الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع مهم الرجاء الافادة

موضوع مهم الرجاء الافادة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ffh1234
    ffh1234

مبتعث مستجد Freshman Member

ffh1234 الولايات المتحدة الأمريكية

ffh1234 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة Troy University
    • Troy University
    • محاسبة
    • ذكر
    • Troy, الاباما
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

February 21st, 2008, 02:00 AM

ياطلاب امريكا

هل تنصحوني بشراء لاب توب من السعوديه ولا من امريكا والملحقات زي الطابعة والاسكنر ...................... الخ

عشان اخذها معايا وهل الاسعار في امريكا مقاربة لاسعارنا ولا في فرق

الرجاء الاجابة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وشكراااا
  2. بما انك حتى الان مااشتريت لابتوب

فنصيحه مني اشتريه من امريكا

واكيد كل ملحقات الكمبيوتر كمان من امريكا

وانا الي اعرفه انه الاسعار هناك مقاربه او افضل من اسعارنا

ويكون بالمواصفات الي ترغب فيها

والله اعلم
    7 "
  3. هلا بك اخوي
    بنسبته للملحقات من هناك ما يحتاج و لا هي مستاهله تكثر اغراض معك حاول تجمع اغراضك في شنطه او ثنتين بالكثير لا تنسى التنقل بيكون مو سهل و التفتيش بعد بس ربك يسهلها
    اما الجهاز المحمول إذا انت ما تهمك لوحه المفاتيح الي بالعربي فتوكل على الله و اشترى من هناك وخله بالضمان دولي بنسبه لسعر زميل لي يقول ان واحد يقرب له يروح امريك كثير و دايم يجيب اجهزه محمول معه لربعه و تطلع ارخص فرق اكثر من 1000 ريال كما نقل لي
    و إذا بتشتريه من هنا انبهك بس لا تحط في برامج مو اصليه خله فاضي يعني برامج الجهاز الأصليه وبس.

تمنياتي لك بالتوفيق...
    7 "
  4. الافضل انك تشتري اللاب توب من هنا عشان الكيبورد عربي وغير كذا هنا نعرف المحلات اللي تبيع و موثوقه مثل جرير و اكستر و بست وغيرهم بس احرص ان يكون الضمان على الجهاز دولي عشان لو تعطل او شي تقدر تصلحه بامريكا بعدين اعتقد هنا راح يكون ارخص ولو بشي بسيط لان زي ماتعرفون هناك ياخذون تاكس على كل شي ..
    بالنسبه للملحقات الطابقه والسكانر و خلافه لا من هناك اصرف..
    ولا تنسى تاخذ معاك من هناك جهاز جوال فيه عربي عشان المسجات سواء هناك او لما احد يرسلك من اهلك ,,,
    هذا رأي شخصي وسلامتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.