الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احسن ولاية ريفية مخي طقققق !! ارائكم بلييييييز

احسن ولاية ريفية مخي طقققق !! ارائكم بلييييييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4172 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله يا اخوي اني دورت لك على ولاية ريفية و ما تكون باردة و ما لقيت نهااااااااااااااااااااائي
    اما ريف في الصيف و ثلج في الشتاء او صحراء على طول او زمهرير على طول
    يعني من الاخر ما فيه حل وسط و ولاية تقول انها شيء غير طبيعي

بـ خصوص المعهد انا ما انصحك تغامر تطلع على حسابك اذا عندك البعثة لانهم توهم اصدروا قرار ضم جميع المبتعثين اللي في امريكا قبل 30 رمضان
    و رح ياخذوا وقت طويل على بال ما يخلصوا اوراقهم و شحططتهم فـ مستحيل يضموك قبل 6 شهور هذا اذا ما خلوها سنة

لكن الاخ مدري الاخت اللي قالوا جيب قبول الجامعة بـ الاول كلامهم سليم مية مية لانه لعبك رح يكون على المضمون
    بس المشكلة انه يبغى لك تنبش لحد ما تقول بس على الولاية المناسبة
    في حالة انك ما لقيت ولاية تناسبك في الفترة الحالية جيب لك قبول جامعة و قبول لغة في اي ولاية و بعدين تقدر تحول
    الملحقية تعوضك عن النقل من مدينة الى مدينة اخرى لـ مرة واحدة فقط سواء سافرت بـ الطيارة او بـ السيارة

بـ خصوص الاخ اللي قال انه تغير مرة وحدة بس ترى الكلام مش صحيح
    لك انك تغير مرة وحدة فقط اذا كنت طالب لغة اما لو كنت طالب جامعة فـ مسموح لك التغيير قد ما تبغى بس بشرط انه نقلك من
    جامعة الى جامعة ما يكون فيه زيادة ساعات يعني لو كان عندك تدرس 60 ساعة مثلا ولو نقلت يبغى لك تدرس 70 كـ مجموع عام ما رح يقبلوا
    يعني لازم تدور على جامعة تعادل لك الساعات او اقل الايمان جامعة عدد ساعاتها مساوي لـ عدد الساعات في الجامعة الحالية

هيه السالفة فيها شوية لغوصة بس لما تجي هنا رح تعرف الانظمة اكثر و يمشي حالك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    والله يا اخوي اني دورت لك على ولاية ريفية و ما تكون باردة و ما لقيت نهااااااااااااااااااااائي
    اما ريف في الصيف و ثلج في الشتاء او صحراء على طول او زمهرير على طول
    يعني من الاخر ما فيه حل وسط و ولاية تقول انها شيء غير طبيعي

بـ خصوص المعهد انا ما انصحك تغامر تطلع على حسابك اذا عندك البعثة لانهم توهم اصدروا قرار ضم جميع المبتعثين اللي في امريكا قبل 30 رمضان
    و رح ياخذوا وقت طويل على بال ما يخلصوا اوراقهم و شحططتهم فـ مستحيل يضموك قبل 6 شهور هذا اذا ما خلوها سنة

لكن الاخ مدري الاخت اللي قالوا جيب قبول الجامعة بـ الاول كلامهم سليم مية مية لانه لعبك رح يكون على المضمون
    بس المشكلة انه يبغى لك تنبش لحد ما تقول بس على الولاية المناسبة
    في حالة انك ما لقيت ولاية تناسبك في الفترة الحالية جيب لك قبول جامعة و قبول لغة في اي ولاية و بعدين تقدر تحول
    الملحقية تعوضك عن النقل من مدينة الى مدينة اخرى لـ مرة واحدة فقط سواء سافرت بـ الطيارة او بـ السيارة

بـ خصوص الاخ اللي قال انه تغير مرة وحدة بس ترى الكلام مش صحيح
    لك انك تغير مرة وحدة فقط اذا كنت طالب لغة اما لو كنت طالب جامعة فـ مسموح لك التغيير قد ما تبغى بس بشرط انه نقلك من
    جامعة الى جامعة ما يكون فيه زيادة ساعات يعني لو كان عندك تدرس 60 ساعة مثلا ولو نقلت يبغى لك تدرس 70 كـ مجموع عام ما رح يقبلوا
    يعني لازم تدور على جامعة تعادل لك الساعات او اقل الايمان جامعة عدد ساعاتها مساوي لـ عدد الساعات في الجامعة الحالية

هيه السالفة فيها شوية لغوصة بس لما تجي هنا رح تعرف الانظمة اكثر و يمشي حالك

يعني اتـــكي في البيت !! سنة وبعدها اطلع ؟!؟!

انا بجيب قبول من اوستن هندسة صناعية وقبول معهدها ان شاء الله !! texas tech univesrty

هذاااااا اذا لها معهد او يمكن اروح معهد معترف فيه في اوستن !!
    7 "
  3. لو تكيت في البيت سنة تضمن مليون المية انه الشروط منطبقة عليك او رح تضيع وقتك على الفاضي ؟؟؟؟
    اذا الشروط منطبقة عليك لا تغامر و تطلع على حسابك الخاص لانه الانضمام لـ البعثة مش صعب بس المشكلة انه توهم ضامين عدد كبير
    جدا من الطلاب من دون حتى ما يشترطوا درجات معينة او قبول جامعة فـ اكيد رح يوقفوا فترة عن الضم لحد ما يخلصوا من الطلاب اللي ضموهم

اما لو الشروط مش منطبقة عليك فـ لا والله تضيع من عمرك سنة على ولا شيء شد حيلك و الله يعينك تطلع على حسابك الخاص
    و ان شاء الله انه فرج ربك قريب ما تدري تنزل مكرمة او شيء كل شيء معقول

استخير قبل ما تسوي اي شيء
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    لو تكيت في البيت سنة تضمن مليون المية انه الشروط منطبقة عليك او رح تضيع وقتك على الفاضي ؟؟؟؟
    اذا الشروط منطبقة عليك لا تغامر و تطلع على حسابك الخاص لانه الانضمام لـ البعثة مش صعب بس المشكلة انه توهم ضامين عدد كبير
    جدا من الطلاب من دون حتى ما يشترطوا درجات معينة او قبول جامعة فـ اكيد رح يوقفوا فترة عن الضم لحد ما يخلصوا من الطلاب اللي ضموهم

اما لو الشروط مش منطبقة عليك فـ لا والله تضيع من عمرك سنة على ولا شيء شد حيلك و الله يعينك تطلع على حسابك الخاص
    و ان شاء الله انه فرج ربك قريب ما تدري تنزل مكرمة او شيء كل شيء معقول

استخير قبل ما تسوي اي شيء

اماااااااااااااا ؟!؟! يعني سنتين من عمري تطير سلام سلام !!

انا المفروض ثاني جامعه ذلللحين !!
    متى اتخرج واخلص عمري الا قدني شايب عايب !!!

انا صاامل سنة على حسابي ينفع ولا لا ؟ وفيه واسطه عنديفي الملحقيه
    7 "
  5. يا عمي قول من اول معاك فيتامين وااااااااااااااااااااااااااااااو
    الله يصلحك
    ينفع و نص
    ولو الجامعة مقفلة تنفتح لك ,, ولو الولاية مقفلة بـ رضوه رح تنفتح لك
    اقول ما تتوسط لي عند واسطتك بـ خاطري اغير ولايتي !!!!!!!!!!!!!!
    دربك خضر اخوي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    يا عمي قول من اول معاك فيتامين وااااااااااااااااااااااااااااااو
    الله يصلحك
    ينفع و نص
    دربك خضر اخوي
    ههههههههههه امااا لهدرجة !!

طيب يعني ذلحين اقدم على سان انتونيو ؟؟

وبعدين ليه تغيرين ولايتك وين تبين تروحين ؟؟!؟ مو اوريقون حلوة على قولتك ؟!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    يا عمي قول من اول معاك فيتامين وااااااااااااااااااااااااااااااو
    الله يصلحك
    ينفع و نص
    دربك خضر اخوي
    ههههههههههههه من جد كذا الواسطة
    7 "
  8. ههههههههههه امااا لهدرجة !!

طيب يعني ذلحين اقدم على سان انتونيو ؟؟

وبعدين ليه تغيرين ولايتك وين تبين تروحين ؟؟!؟ مو اوريقون حلوة على قولتك ؟!

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz2DHnjqpWC
    اوريقون تجنن بس انا نقلت من اوريقون منذو مبطي عشان قبول الجامعة و رحت ولاية !!!!
    الله لا يوريك
    صحراء ,, مثل كاليفورنيا ,, احس اني بس احتاج صبارة و ادفنوني ,, تعيييييييييييييييييييسه هـ الولاية
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.