الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احسن ولاية ريفية مخي طقققق !! ارائكم بلييييييز

احسن ولاية ريفية مخي طقققق !! ارائكم بلييييييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4172 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اشبكم اكلتوني !!

ترى مهي ذااك الواسطة يعني بس تمشي الامور بدون لفة ودوران ( لكن ما تفتح المقفله !)

خلاص اجل امري لله لكن انا ماا احب اعتمد الا على نفسي لكن دام الامور سنة وقلق ما فيه نتوسط

موفقين جميع

و(اوكاسيا) لااا وصلت هناك يصير خير هههههههههههه نطلع على موضوعك
    7 "
  2. و(اوكاسيا) لااا وصلت هناك يصير خير هههههههههههه نطلع على موضوعك

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz2DMWYpaSU
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه
    تطلع على موضوعي !!!!
    لا يا قليل الذمة هذا اللي طلع منك !! افا و انا اقول انا اوكاسيا الحين بقول له تكفى و يقول ابشري بعزك الواسطة فدى رجولك !!
    شوف انت المفروض تتحلى بـ الاخلاق السعودية >>> احسك متحلي فيها من دون دام هذا هرجك
    المهم صدقني لـ ادعي عليك ليل و نهار لو ما شفت لي واسطة ينقلوني و يعوضوني عن النقل كمان >>> شحاذ و يبغى ثوب كبك
    امزح معك يا اخوي
    والله يسهل لك امورك و يكثر من فيتاميناتك خبرك الحين اللي ما عنده فيتامينات كافيه يروح وطي مثل حالاتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه
    تطلع على موضوعي !!!!
    لا يا قليل الذمة هذا اللي طلع منك !! افا و انا اقول انا اوكاسيا الحين بقول له تكفى و يقول ابشري بعزك الواسطة فدى رجولك !!
    شوف انت المفروض تتحلى بـ الاخلاق السعودية >>> احسك متحلي فيها من دون دام هذا هرجك
    المهم صدقني لـ ادعي عليك ليل و نهار لو ما شفت لي واسطة ينقلوني و يعوضوني عن النقل كمان >>> شحاذ و يبغى ثوب كبك
    امزح معك يا اخوي
    والله يسهل لك امورك و يكثر من فيتاميناتك خبرك الحين اللي ما عنده فيتامينات كافيه يروح وطي مثل حالاتي

احححححححححححححشششششششششششششششر في نمررة خااااامس

ابششششششششششششششششششري بعزك خلاص من ذلحين اخلصة لك قبل ما اطلع امريكا

والله يعينك على ولايتك بس كااان لازم تشيكين عليها اول !!

وماااا تقصرين والله يسمع مننننننننك

ويوفقك

بس سؤال انتي معهد ولا جامعه !؟! اذا جامعه تغيرين سلااام سلااام !!
    7 "
  4. شيكنا على الولاية بس الله المستعان ,, اللي حادك على المر ,, فترة القبولات كانت كل الجامعات في اوريقون مغلقة
    فـ اضطريت اني اخذ قبولي في منفوحة امريكا !!!
    جامعة بس الله يستر لا يتكون لي في معادلة المواد عشان كذا اقول لك ابغى واسطتك >>>> ناوية تفرش فرشتها في امريكا و تجلس تتقهوى ما صارت دراسة
    عموما يا اخوي ما تقصر انت و الاخوان اللي هنا يشهد الله اني ما اشوفكم الا مثل اخواني
    و وقت الحاجة مالنا غير بعض ,, والله لا يحوج احد مننا
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.