الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الملحقية والوزارة يتعاندون والضحية :)

الملحقية والوزارة يتعاندون والضحية :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4179 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    مو أنا بداية تواصلي مع الملحقية , تحديدا مع المشرفة إلين كروز المسؤولة عن الولاية , وما اخدت منها خبر
    بعدين تواصلت مع الملحقية بتويتر والحمدلله ردوده ما أدري كيف أمس يقولي مابيدي حل

يعني أخلي محرمي يززن عالمشرفة برأيك ,؟

أنا فاهمه تبع التحويل للدولة وعشان كدا مستغربه من خربطتهم

يالله ربنا يسهلها إن شاء الله , تسلم أخوي ماقصرت

طيب دآم آلموضوع كذآ .. أرسلـــي لرئيس آلقســــم .. وإشرحي له آلوضع ..
    7 "
  2. أرسلي شكوى إلى إيميل الدكتور محمد العيسى مباشرة ، مع وضع نسخة للدكتور محمد الحمدان والرئيس المسؤول عن هذه المشرفة,,
    زوجتي عملت هذه الطريقة الأسبوع الماضي ، وتم استقبال الشكوى وإعادة توجيهها من مكتب الدكتور الحمدان إلى الموظف المختص خلال ٧ دقائق فقط من استلام الشكوى,,
    المعاملة تم إنجازها وحل الموضوع خلال ٢٤ ساعة رغم انتقال المعاملة إلى ٦ موظفين<<<ناس ما تمشي إلا بالعين الحمراء
    أسأل الله أن يفرج همك وييسر أمرك,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    في البداية كانت الكتابة باللغة العربية الفصحى ، وبعد الاستهبال والتعطيل تم استخدام اللهجة السعودية المحلية
    ما الومها أنا من الربشه باكتب هرجة لخالي ارسلتها عالمعهد عساهم مايترجمونها بقوقل بس

جزاك الله خيرا , دحين حابدأ اكتب للدكتور محمد الحمدان , لأنو محمد العيسى سبق ارسلت له ومارد كمان

الله ييسرها يارب , ويوفقك انت وزوجتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    ما الومها أنا من الربشه باكتب هرجة لخالي ارسلتها عالمعهد عساهم مايترجمونها بقوقل بس

جزاك الله خيرا , دحين حابدأ اكتب للدكتور محمد الحمدان , لأنو محمد العيسى سبق ارسلت له ومارد كمان

الله ييسرها يارب , ويوفقك انت وزوجتك
    ههههههههههههه الله يقطع بليسك<<فاطسة ضحك
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.