الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الملحقية والوزارة يتعاندون والضحية :)

الملحقية والوزارة يتعاندون والضحية :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4150 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ميشو ليشو
    ميشو ليشو

عضوة في لجنة النشاطات

ميشو ليشو الولايات المتحدة الأمريكية

ميشو ليشو , أنثى. عضوة في لجنة النشاطات. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى HOME ECONOMIC , بجامعة KSU
    • KSU
    • HOME ECONOMIC
    • أنثى
    • City of Dreams, OH
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

November 17th, 2012, 02:38 PM

السلام عليكم ,,
    كيفكم جميعا , سنة سعيدة عالجميع ان شاء الله
    المهم ياطويلين العمر , موضوعي دا بعد ماقلقت أمي الوزارة والملحقية , الحمدلله حتى أكل ماعاد اكل من صربعتهم
    أنا مرافقي يدرس بأميركا , المعاهد عنده متكدسة تكدس غير طبيعي فطبعا رسلت للوزارة أٌقولهم دا الشئ
    بالاول طنشوني , وخليت صحبتي تسألي بالملتقى بالرياض , جاوبتها وحده انو عادي واعطتها ايميلها , لمن أنا ارسلت لها قالت لي هاتي اثبات
    ارسلت لها قامت قالت كلمي الملحقية
    وكنت قبلها مراسلة الملحقية بتويتر, وتقولي الوزارة بالملتقى يتفاهمون والمشرفة تبع الولاية تقولي راسلي المسؤول , طب من المسؤول ماردت عليا
    طب انا دحين ايش اسووي ؟ قدني مقدمة على معهدين هناك عند مرافقي كولها متكدسة وأمس رسلي واحد منها اني مقبوله عندهم

وادا عارفين من المسؤل بالملحقية عن دي الظروف يقولي ( د.فالح رسلت له ومارد )

والله يعين يارب , بانتظار مشورتكم
  2. الحل هو الحل البدائي القديم اللي ماشيه عليه الملحقيه انك تروحي لهم لواشنطن .
    او خلي مرافقك يروح لهم .
    نظااااامهم بايخ الله ياخذهم لو يوظفون سعوديين ولا امريكان كان افتكينا من الذل والخربطه اللي مالها داعي .
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,
    الموضوع بسيط جدا وما يحتاج تزعجي نفسك لأجله,,
    سيتم قبول أوراق المرافق حتى لو كان المعهد متكدس,,
    التفاهم يكون عن طريق الملحقية وليس الوزارة ، والملحقية أكثر دراية بواقع المعاهد وأحوال المرافقين بأمريكا,,
    أسأل الله لك ولمرافقك التوفيق,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilo
    الحل هو الحل البدائي القديم اللي ماشيه عليه الملحقيه انك تروحي لهم لواشنطن .
    او خلي مرافقك يروح لهم .
    نظااااامهم بايخ الله ياخذهم لو يوظفون سعوديين ولا امريكان كان افتكينا من الذل والخربطه اللي مالها داعي .
    مرافقي دحين عندهم اختبارات وما اعتقد مداه يروح واشنطن , يختي مشرفة الولاية ترد عليا وهي امريكيه
    والقهر بنت بلدي مطنشه وتحولني عليها , وهيا ترد ماتقصر بس مدري مو فاهمه الوضع والا مطنشه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,
    الموضوع بسيط جدا وما يحتاج تزعجي نفسك لأجله,,
    سيتم قبول أوراق المرافق حتى لو كان المعهد متكدس,,
    التفاهم يكون عن طريق الملحقية وليس الوزارة ، والملحقية أكثر دراية بواقع المعاهد وأحوال المرافقين بأمريكا,,
    أسأل الله لك ولمرافقك التوفيق,,
    طيب موظفة الوزارة تقولي كدا , والمشرفة تقولي المسؤول , ومو فاهمه مين المسؤول اللي تقصده

الله آمين , واياك أخي الفاضل
    7 "

5. أختـــي .. لآ تتوآصلي مع وزآرة آلتعليم آلعآلي بأي شي طآلمآ إنكـ طآلبه نظآميه ورآيحه لأمريكآ ..
    آلوزآرة يرجع لهآ آلطآلب في تقديم آلمعآملآت .. مثل أمر الإركآب وقرآر الإبتعآث ..
    أو .. يكون متعثر ومن أمور مشآبه لهآ ..

أمآ .. موضوع آلتكــدس رآسلي فيه
    آلملحقيه قسم آللغه الإنجليزيه ..
    أنآ قبل فترهـ رسلت إيميل طويل عريض لمسآعدة رئيس آلقسم ..
    وكآن بإيميلي كثير معآهــد أستفسر عنهآ .. وقآمت آلمسآعدهـ بتوجيـــه الإيميل للمسؤليـــن وكتبت عند كل معهــد إسم آلمسؤول عن آلولآيه أللي فيهآ معهــدي ..
    وآلرد جآني خلآل يومين فقط !!

أمآ موضوع إن مرآفقكـ بمعهــد وآلمعآهــد أللي حوله كلهآ متكدســـه .. أتوقع موضوعكـ بسيط حسب خبرتي آلمتوآضعه ..
    بمآ إنه هو محرمكـ .. أكيــد محد يرفـــض
    لأن من شرووط آلبعثه إن آلمحرم يكون معكـ بنفس آلمكآن .. مآعندكـ أي مشكله من هآلنآحيه .. وخلي محرمكـ يرسل إيميل لمشرفــه
    إنكـ رح تكوني متوآجــدهـ بمعهد متكدس
    .. وأموركـ رح تمشي تمآم ..

مثل لمآ يكون محرمكـ مرشح على دوله وإنتي بدوله ثآنيه .. لو تتقدمي بطلب تحويل لدولته .. رح يوآفقون على طول .. لآ تشيلي هم آلموضوع ترى جدآ بسيط ..
    بس إنتي سوي آلخطوآت أللي قلت لكـ عليهآ ..

وبآلتوفيق .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

أختـــي .. لآ تتوآصلي مع وزآرة آلتعليم آلعآلي بأي شي طآلمآ إنكـ طآلبه نظآميه ورآيحه لأمريكآ ..
    آلوزآرة يرجع لهآ آلطآلب في تقديم آلمعآملآت .. مثل أمر الإركآب وقرآر الإبتعآث ..
    أو .. يكون متعثر ومن أمور مشآبه لهآ ..

أمآ .. موضوع آلتكــدس رآسلي فيه
    آلملحقيه قسم آللغه الإنجليزيه ..
    أنآ قبل فترهـ رسلت إيميل طويل عريض لمسآعدة رئيس آلقسم ..
    وكآن بإيميلي كثير معآهــد أستفسر عنهآ .. وقآمت آلمسآعدهـ بتوجيـــه الإيميل للمسؤليـــن وكتبت عند كل معهــد إسم آلمسؤول عن آلولآيه أللي فيهآ معهــدي ..
    وآلرد جآني خلآل يومين فقط !!

أمآ موضوع إن مرآفقكـ بمعهــد وآلمعآهــد أللي حوله كلهآ متكدســـه .. أتوقع موضوعكـ بسيط حسب خبرتي آلمتوآضعه ..
    بمآ إنه هو محرمكـ .. أكيــد محد يرفـــض
    لأن من شرووط آلبعثه إن آلمحرم يكون معكـ بنفس آلمكآن .. مآعندكـ أي مشكله من هآلنآحيه .. وخلي محرمكـ يرسل إيميل لمشرفــه
    إنكـ رح تكوني متوآجــدهـ بمعهد متكدس
    .. وأموركـ رح تمشي تمآم ..

مثل لمآ يكون محرمكـ مرشح على دوله وإنتي بدوله ثآنيه .. لو تتقدمي بطلب تحويل لدولته .. رح يوآفقون على طول .. لآ تشيلي هم آلموضوع ترى جدآ بسيط ..
    بس إنتي سوي آلخطوآت أللي قلت لكـ عليهآ ..

وبآلتوفيق .
    مو أنا بداية تواصلي مع الملحقية , تحديدا مع المشرفة إلين كروز المسؤولة عن الولاية , وما اخدت منها خبر
    بعدين تواصلت مع الملحقية بتويتر والحمدلله ردوده ما أدري كيف أمس يقولي مابيدي حل

يعني أخلي محرمي يززن عالمشرفة برأيك ,؟

أنا فاهمه تبع التحويل للدولة وعشان كدا مستغربه من خربطتهم

يالله ربنا يسهلها إن شاء الله , تسلم أخوي ماقصرت
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـادر
    سمعت ان الملحقيه تقدر البنات بالحيل
    يعني اعتبري نفسك رايحه ع عرس ومري الجماعه هناك
    انشاء الله تزبط امورك
    مو مشكله أمر عليهم لأني بإذن الله باطلع مع محرم تاني حونشي يتفاهم معاهم الله يحفظه يارب

بس قرار الابتعاث اخاف يتوقف لي على سالفة المعهد المتكدس

اللهم آمين ,
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    المسألة بسيطة,,
    المحرم لا علاقة له بمسألة تكدس المعاهد,,
    التواصل من الملحقية فقط ولا علاقة للوزارة بهذا الأمر,,
    ارفعي قبول المعهد ، وسيتم إصدار ضمان مالي للدراسة,,
    ربنا يوفقك,,
    اللهم آمين ويوفقك أخوي
    ان شاء الله انو كدا ,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.