الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني الله يوفقكم الجامعه تبيني احدد مسار يندرج تحتmbaخلال اسبوع ماني عارفه اختار

ساعدوني الله يوفقكم الجامعه تبيني احدد مسار يندرج تحتmbaخلال اسبوع ماني عارفه اختار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4178 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وردة الجوري2013
    وردة الجوري2013

مبتعث مستجد Freshman Member

وردة الجوري2013 الولايات المتحدة الأمريكية

وردة الجوري2013 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى mba &msf , بجامعة still
    • still
    • mba &msf
    • أنثى
    • still, still
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

November 17th, 2012, 07:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا لسة من كم شهر تعينت معيده ولله الحمد تخصصي بالبكالريوس ادارة اعمال بدون مسار
    ولما تعينت معيده طالبين مني احدد المسار في غضون اسبوع
    اللي حصل اني اخترت تخصص ادارة ماليه
    وحسيت اني بورطة لان دراستي كلها بكوم والرياضيات البحته بكوم ثاني

لما كلمت رئيسة القسم قالت لاتدعي اي دكتورة او محاضرة تأثر على قراراتك بمعنى انك اخترتي الادارة المالية لأنك تأثرتي بالدكتورة الفلانيه وهذا انتي تورطتي لأنك تعرفين قدراتك فراح اعطيك فرصة اسبوع بس تحددين المسار وتكتبين تعهد

والحين مو عارفه اش اختار
    بس ابيه يكون سهل وحلو ومايعقد وقبولها متوفر وياريت يكون بدون جيمات غير التسويق
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,
    أختي الفاضلة,,
    الإشكالية أنك إلى الآن لا تعلمين أن تتجهين ، ولا تعلمين عن قدراتك ومهاراتك الملائمة للتخصص المطلوب,,
    من أكبر الأخطاء أن نسمح للآخرين تحديد مسارات حياتنا الوظيفية ، لأن ما يتناسب معي ربما يختلف كليا مع رؤيتك وتوجهاتك,,
    عليك القيام بحصر جميع التخصصات الفرعية التي تندرج تحت التخصص العام ، ثم القراءة في كل تخصص بشكل موجز ، ثم اختيار التخصص الملائم والمناسب لقدراتك وتوجهاتك,,
    ربنا يوفقك,,
    7 "
  3. انا براي هذا القرار يخصك انتي ممكن نقترح عليكي مسار وتدرسيه بس بعدين تندمين عليه
    افضل تاخذ لك لفه ع ملتقي العلوم الاداريه اقراي عن كل التخصات المتاحه واللي حسيتي نفسك مياله ليه استخيري واتوكلي ع الله
    بالنسبه للرياضيات انا اشوف مافي هرب منه خصوصا انك معيده واكيد انت والجامعه طموحكم جامعه لها سمعه وبكذا لازم يكون هناك جيمات مطلوب منك
    غير كذا حتي لو درستي اداره حيكون عندك بعض المواد المحاسبيه والماليه

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.