الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الانضمام للبعثة بدون لغة

الانضمام للبعثة بدون لغة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4175 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ..

بقولك شي حصل لـ صديق لي ..

طلع من السعوديه معه انقليزي ومعه قبول جامعه نهائي .. يعني من السعوديه ع الجامعه على ططططول

المهم

راح للملحقيه وسسوالهم فلم صغير انه انا اوراقي كامله ومااحتاج لغه ومعي قبول جامعه .. وضموهـ بنفس الوقت والحين الولد مبتعث وامورهـ ماشيه

موفق بأذن الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nader998
    انصح بان تدرسوا لغه مقدما ولو اربعة اشهر لكي يكون لديك اطلاع عالداسه الامريكيه

ولكن اذا ماخذين البكالوريوس بدوله لغتها الاساس الانقليزي فذلك اتوقع لا يوجد عليكم اشكاليه
    والملحقيه تفضل هذا الشي وستكون فرصتكم للانضام افضل

أنا صراحتاً مؤيد لكلام أخوي نادر ,,,
    الي بيدرس جامعه سوى لبكالوريوس أو الماجستير الأفضل له أن يدرس لغه فمعهد ممتاز عشان يطور لغته لانه ماراح يمشي فالجامعه اذا كانت لغته

مش كويسه .هذا وأتمنى لكم ولي التوفيق و النجاح
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nader998
    انصح بان تدرسوا لغه مقدما ولو اربعة اشهر لكي يكون لديك اطلاع عالداسه الامريكيه

ولكن اذا ماخذين البكالوريوس بدوله لغتها الاساس الانقليزي فذلك اتوقع لا يوجد عليكم اشكاليه
    والملحقيه تفضل هذا الشي وستكون فرصتكم للانضام افضل

معك حق بس الفلوس اللي معي يالله تكفي اخاف يطول الالحاق مع اللغة وتخلص قروشي قلت خل ابدا جامعة على طول
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل اراجحي
    السلام عليكم ..

بقولك شي حصل لـ صديق لي ..

طلع من السعوديه معه انقليزي ومعه قبول جامعه نهائي .. يعني من السعوديه ع الجامعه على ططططول

المهم

راح للملحقيه وسسوالهم فلم صغير انه انا اوراقي كامله ومااحتاج لغه ومعي قبول جامعه .. وضموهـ بنفس الوقت والحين الولد مبتعث وامورهـ ماشيه

موفق بأذن الله

الله يبشرك بالخير
    ردك ذا رجع الامل لي

- - - مشاركة محدثة - - -

الحين لي 6 ايام انتظر رد الملحقة ولا جاني شي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.