الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بلييييز ساعدوني لاني تعبت من التفكير

بلييييز ساعدوني لاني تعبت من التفكير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4178 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alaa hamed123
    alaa hamed123

مبتعث جديد New Member

alaa hamed123 الولايات المتحدة الأمريكية

alaa hamed123 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربيه فنيه _ تسويق , بجامعة not yet
    • not yet
    • تربيه فنيه _ تسويق
    • أنثى
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

November 18th, 2012, 06:50 AM

السلام عليكم ،، اخواني ، اخواتي
    انا كنت انتظر فيزتي لها من شهر اربعه واحنا دحين شهر 11 وصلتني الفيزا من يومين لكن مشكلتي هي بالمرافق
    هو تقدم معايا بنفس الموعد انا ما كنت عارفه بمتطلباتهم بالتفصيل بالنسبه لاخويا لانو ابغاه ياخد فيزا طالب رفضوه لانو كانت الشهاده البنكيه باسمو ،، لكن انا قبلوني من اول موعد ،، تاني موعد قالولو الاوراق قديمه لانو ما حصلنا موعد قبل بدء الدراسه فطبعا اجلنا الدراسه وراح موعد تاني وقالوو الفلوس ما تكفيك كانت باسم الوالده ،، راح اخر موعد قلنا نخليه فيزا اف تو قالو اول تطلع فيزا اختك وبعدها نطلعلك ،، فدحين وصلت الفيزا حقتي ،، والوالد شرط علينا انو ماياخد الا فيزا طالب وحددنالو موعد يوم الاربعاء القادم فانا خااايفه من كتر ما يرفضوه بحس كل شي راح يضيع ،، ابغا اعرف كم هما يبغو يكون بالشهاده البنكيه وكيف يبغو كشف الحساب يكون يعني افيدوني اللي درستو على حسابكم الخاص كيف قدمتو اوراقكم كامله ابغا تفاصيل ،،
    وسامحوني طولت بالكلام بس ماعرفت استشير مين
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.