الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدتكم يا اخوني .. الحالة صعبببببببة والنفسسسية داون ..

مساعدتكم يا اخوني .. الحالة صعبببببببة والنفسسسية داون ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4177 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البعثة حلمي
    البعثة حلمي

مبتعث فعال Active Member

البعثة حلمي الولايات المتحدة الأمريكية

البعثة حلمي , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوية , بجامعة جامعة البيت
    • جامعة البيت
    • ثانوية
    • ذكر
    • البيت, المدينة
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

November 18th, 2012, 08:25 AM

السلام عليكم اخواني ..

حبيت استفسر منكم واخذ مشورتكم .. انا بشرح لكم وضعي من الاول للاخر وعطوني ارأئكم

انا مبتعث في كاليفورنيا وحاليا ادرس في معهد اللغة وبعثة اللغة تخلص شهر ٣ الجاي ..

اختبرت ايلتس وجبت ٥ ونص وقدمت على كثير من الجامعات وكل جامعة يطلع لي فيها شي ...

جامعة تينسي بعد مادفعت الفلوس وقدمت اوراقي يبون اختبار سات لان عمري اقل من ٢١
    جامعة ايداهو بعد ماقدمت عليها الملحقية قفلتها ..
    جامعة لامار الملحقية قفلتها بعد ماعبيت الطلب ..
    جامعة كاليفورنيا تشيكو قالوللي شهادتك يختلف ااسم العائلة عن الجواز ..
    جامعة رايت ستيت قدمت عليها بعدين الملحقية قالت مقفلة في اللستة الجديدة ..

المهم في النهاية انقبلت في ولاية بنسلفينا ووصلني القبول .. لكن الجامعة قالولي راح نختبرك انجليزي اول ماتوصل ولو درجتك ماوصلت المطلوب ننزلك معهد اللغة .. انا الحمدالله واثق فنفسي ولكن الخوف انه بعد ما اطلب التغيير من الملحقية للجامعة وكل شي واروح هناك اخاف يختبروني ولاسمح الله يسير اي شي وما اجيب الدرجة المطلوبة يقومون ينزلوني المعهد .. راح نبدا مشكلة ثانية من الملحقية ..

الشي الثاني قدمت على كلية في كاليفورنيا لاني انا اتعودت على الحياة والوضع هنا وكل شي وجاني القبول منها ..

انا الحين محتار ما ادري ايش اسسسوي اروح الجامعة الي في ولاية ماحبيتها وباردة ومو مضمونة ..

والا اروح الكلية هنا وبعدين احول على اي جامعة قريبة مني من جامعات كاليفورنيا زي اللونق بيتش ..

لكن المشكلة ما ادري وش نظام الملحقية مع الكولج ؟ كم سمستر يسمحولي لاني سمعت انهم يسمحو سنة وحدة واغلب جامعات كاليفورنيا تطلب سنتين في الكولج وبعدين تقبلك ؟؟

والشي الثالث انا لو اصبر الين شهر ٨ السنة الجاية احس انه حرام اضيع ٨ شهور .. لانه لغتي تخلص شهر ٣ يعني راح اجلس ٤ و٥ و٦ و٧ و٨ بالسعوديية احس ماله داعي ..

لو اي واحد فيكم مكاني ايش تنصحوني ؟ ايش اسوي ؟
  2. انا ادرس في ولايه انديانا ورايح لوس انجلس وبنسلفينيا عدت مرات ,,نصيحه خلك في كاليفورنيا والله ماتتقارن ببنسليفينا ضيقه خلق وقلق وجو مخيس

شوف علي حد علمي الملحقيه تتكلف برسومات الكليه لكن حدك 30 وحده=سنه وحده

بخصوص الجامعات انت قدم الان بااسرع وقت علي اكثر من جامعه في لوس انجلس الجامعات الحكوميه كليها في الولايه تقفل التقديم للطلبه اخر شهر 11 لخريف 2013

انت تقول حرام تروح عليك 8 اشهر ,, اش تقصد تبي تاخذ صيفي في الكيه وبعدين تحول الي الجامعه؟ انا اشوف ماتسوي اذا حاب ومرتاح بكاليفورنيا وبعدين الصيفي ماتخلص اكثير يادوب مادتيين او 3 بالكثير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rakan Alanzi
    انا ادرس في ولايه انديانا ورايح لوس انجلس وبنسلفينيا عدت مرات ,,نصيحه خلك في كاليفورنيا والله ماتتقارن ببنسليفينا ضيقه خلق وقلق وجو مخيس

شوف علي حد علمي الملحقيه تتكلف برسومات الكليه لكن حدك 30 وحده=سنه وحده

بخصوص الجامعات انت قدم الان بااسرع وقت علي اكثر من جامعه في لوس انجلس الجامعات الحكوميه كليها في الولايه تقفل التقديم للطلبه اخر شهر 11 لخريف 2013

انت تقول حرام تروح عليك 8 اشهر ,, اش تقصد تبي تاخذ صيفي في الكيه وبعدين تحول الي الجامعه؟ انا اشوف ماتسوي اذا حاب ومرتاح بكاليفورنيا وبعدين الصيفي ماتخلص اكثير يادوب مادتيين او 3 بالكثير

لا انا اقصد خلاص ابدا بالكلية بدل ما اجلس ٨ شهور واخلص الساعات المطلوبة واحول للجامعة الحكومية ..

يعني ادرس دراسة كاملة بالكولج ..

والله الملحقية تعبتنا الجامعات موجودة لكن يا انه التخصص مغلق يا انة متكدسة يا انه مدري وشوو اشششغلونا الله يشغلهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.