الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش اطبخ لها ؟؟؟؟؟؟

وش اطبخ لها ؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4149 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    السنه وأوامر نبينا محد يذكرني فيها لأني اعرفها أكثر من غيري

صلاواتي ومحافظه عليها وبوقتهاااااا بعدددد وهذا عماد الدين

يعني لحد يشطح برا الموضوع لو سمحتو

عندك طبخه هات ماعندك بسلامتك
    { كنتم خير أمة أخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر وتؤمنون بالله } ( آل عمران : 110 ) .

عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان ) رواه مسلم .

{قَالَ يَا قَوْمِ أَرَأَيْتُمْ إِنْ كُنْتُ عَلَى بَيِّنَةٍ مِنْ رَبِّي وَرَزَقَنِي مِنْهُ رِزْقاً حَسَناً وَمَا أُرِيدُ أَنْ أُخَالِفَكُمْ إِلَى مَا أَنْهَاكُمْ عَنْهُ إِنْ أُرِيدُ إِلَّا الْأِصْلاحَ مَا اسْتَطَعْتُ وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ}(هود : 88 )

فإن قال قائل: ألم يقل الله في القرآن الكريم {إِنَّ الصَّلَاةَ تَنْهَى عَنِ الْفَحْشَاءِ وَالْمُنْكَرِ }[العنكبوت:45]، أَوَلَيْسَ هناك حديث: « من لم تنهه صلاته عن الفحشاء والمنكر، لم تزده صلاته إلا بُعْدًا ؟»

أسأل الله تعالى أن يجنّبنا منكرات الأخلاق والأهواء والأدواء والأعمال، إنه سميع مجيب.
    7 "
  2. اخوي محمد بعد اذن اختي هيفا يمكن البنت قصدها الاستفاده منهم والارتباط فيهم على اساس اللغه ماهو شرط انه محتفله معاهم علشان عيدهم هذا الدين يسر وليس عسر وناا اخوك وان شاء الله خير الله يعلم مافي القلوب والله يغفرلنا والله حناء مقصرين عسى ربي يغفر لنا لااله الاالله محمد رسول الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد الحبابي
    اخوي محمد بعد اذن اختي هيفا يمكن البنت قصدها الاستفاده منهم والارتباط فيهم على اساس اللغه ماهو شرط انه محتفله معاهم علشان عيدهم هذا الدين يسر وليس عسر وناا اخوك وان شاء الله خير الله يعلم مافي القلوب والله يغفرلنا والله حناء مقصرين عسى ربي يغفر لنا لااله الاالله محمد رسول الله
    اخي وفقك الله .. لقد وضحت هذه النقطة ( مكن البنت قصدها الاستفاده منهم والارتباط فيهم على اساس اللغه ) في موضوعي .. يمكنك مراجعته ..

والمقصد هو التنبيه فقط اخي .. ديننا امرنا ان نأمر بالمعروف و ننهى عن المنكر .. انا لست عالما ولا شيخا ولا انت عالما ولا شيخا .. ولكن اذا اختلفنا في امر نعود الى العلماء حفظهم الله ..
    و بما ان العلماء وضحوا لنا هذه النقطة اذا نحن على بينه ان هذا الشيء حرام و لا يجوز .. وهذا ليس كلامي ولكن كلام شيخ الاسلام ابن تيمية رحمة الله و و و الكثير من العلماء !!

ومن باب احتساب الاجر كتبت هذا الموضوع و الردود لعل و عسى ان ننتبه ..

هذا ما اردت قوله .. وفقكم الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الخريجي
    اخي وفقك الله .. لقد وضحت هذه النقطة ( مكن البنت قصدها الاستفاده منهم والارتباط فيهم على اساس اللغه ) في موضوعي .. يمكنك مراجعته ..

والمقصد هو التنبيه فقط اخي .. ديننا امرنا ان نأمر بالمعروف و ننهى عن المنكر .. انا لست عالما ولا شيخا ولا انت عالما ولا شيخا .. ولكن اذا اختلفنا في امر نعود الى العلماء حفظهم الله ..
    و بما ان العلماء وضحوا لنا هذه النقطة اذا نحن على بينه ان هذا الشيء حرام و لا يجوز .. وهذا ليس كلامي ولكن كلام شيخ الاسلام ابن تيمية رحمة الله و و و الكثير من العلماء !!

ومن باب احتساب الاجر كتبت هذا الموضوع و الردود لعل و عسى ان ننتبه ..

هذا ما اردت قوله .. وفقكم الله
    والله ياخوك ما اقول شي العلم عند الله سبحانه الله يجزاك خير على كل حال اتمناالك التوفيق والنجاح يالغالي
    7 "
  5. يا أخي انت مب نصحتني خلاص ؟؟؟

سويت الي عليك ؟؟؟؟ تحس نفسك راااضي ؟؟؟؟
    اخذت اجر النصيحة ؟

خلاص انا عقلي برأسي واعرف وش أسوي

نصيحتك وصلت وكثر الف خيرك خلاص قم ذاكر واترك موضوعي على جنب لو سمحت

حتى النصايح صارت بالغصب ؟!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    يا أخي انت مب نصحتني خلاص ؟؟؟

سويت الي عليك ؟؟؟؟ تحس نفسك راااضي ؟؟؟؟
    اخذت اجر النصيحة ؟

خلاص انا عقلي برأسي واعرف وش أسوي

نصيحتك وصلت وكثر الف خيرك خلاص قم ذاكر واترك موضوعي على جنب لو سمحت

حتى النصايح صارت بالغصب ؟!

تعلمي كيف تردين على النصايح

و الله يستر عليك سوي اللي تبين اللي علي وسويته و الامر راجع لك وبكيفك
    7 "
5 من 8 صفحة 5 من 8 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.