الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش اطبخ لها ؟؟؟؟؟؟

وش اطبخ لها ؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لم أقرأ التعاليق برغم أنني متأكد أنهم جميعا ناصحوك جزاهم الله خير.
    دعيني أخبرك بذلك: لقد وجهت لي دعوة من عائلة أمريكية للمشاركة والحضور في عيدهم " عيد الشكر" ولبيت دعوتهم ولكن لم أكن راضي لان الدعوة تلزمني دينيا تجاههم وليس كرما منهم لأكون مدينن لهم. وبينما أنا أتصفح المنتدى مبتعث رأيت مشاركة أحد الأعضاء ( محمد الخريجي) أسأل الله له الجنة يحذر من مشاركة الكفار بهذا المعتقد الذي ينافي ديننا الحنيف بالرغم أنني لو شاركتهم فوالله لم يغيروا فطرة الإيمان من قلبي هذه الفطرة التي ترعرعت بي من مجتمع محافظ وديني. فلذلك قررت بعدم الذهاب وسأبعث رسالة عبر الإيميل "ريبلاي" بمجرد أنتهي من تصفح هذا الموقع أتعذر فيها بعدم المجئ لأسباب أيا كانت تكون.
    وشكرا
    7 "
  2. الآن الخيار بيدك قرري ماترينه صحيح ولكن أعلمي بذلك أن من ترك شئ لله عوضه خيرا منه وأعلمي أيضا أن كل هؤلاء الذي نصحوك يودون لك الخير وهم حجة عليك وترا حكم هالشي خطر لأن المسألة تتعلق (( جنة & نار)) فأيمم ترينه أصلح لك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    " بحضر عيدهم "

اين نحن من عمر بن الخطاب حين قال

لو نادى منادى من ألسماء أيها ألناس إنكم داخلون ألجنة أجمعون إلا رجل واحد،،،،،، لخفت أن أكون هو
    ولو نادى منادى من ألسماء أيها ألناس إنكم داخلون ألنار أجمعون إلا رجل واحد،،،،،، لرجوت أن أكون هو

و من اقواله

لا خير في قوم ليسوا بناصحين ، ولا خير في قوم لا يحبون الناصحين

7 "
  4. انتم الظاهر ماتفهمون

انتم قدمتو النصيحة وكثر خيركم

مثل ماقال هذا عقلي برأسي واعرف خلاصي

النصيحه وصلت والله العظيم وصلت خلاص روقوناااااااا

======

بنات أي اقتراحات أخرى ؟

أحسن نتيجه وصلت لها للحين المصقعه مع اني ماعرف سويها بس بجرررررررب

7 "
  5. والله كلام الاخوان صحيح بالنصح والله يجزاهم الف خير وإنما الاعمال بالنيات ..

انا رآي بالعكس بإمكانك تعطي صورة حسنة للإسلام والرقى الي احنا فيه لأني احس رفضك لمشاركتهم باحتفالاتهم فيها نوع من الوحده والعزله واعطاء فكره سيئه عن الاسلام وكفايه القاعده لابارك الله فيهم من اولهم لاخرهم والشيوخ المتاجرين بالاسلام وياكثرهم عندنا ..

فـ روحي وبالعكس هنيهم وشاركيهم وفليها وانبسطي بس بحدود لاتجيبين العيد ههههههه
    7 "
  6. مراصيع انا طايحه فيها بس اسوي مرررررررره سهله ويمي
    في الخلاط حطي كاستين دقيق اسمر وبصله صغيره و حبه سودا وملعقة زيت وبهارات و ملح او مكعب ماجي وكاس مويه واخلللللطي
    سخني القلايه بعدين صبي الخليط شوي شوي لين تطلع زي الخبزه الصغيره بعدين اقلبيها وخلاص
    الصوص:كشنة بصل وطماطم وفلفل اخضر وفلفل حار وبهارات و ملح
    ويقدموا مع بعض يممممممي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهام 2011
    مراصيع انا طايحه فيها بس اسوي مرررررررره سهله ويمي
    في الخلاط حطي كاستين دقيق اسمر وبصله صغيره و حبه سودا وملعقة زيت وبهارات و ملح او مكعب ماجي وكاس مويه واخلللللطي
    سخني القلايه بعدين صبي الخليط شوي شوي لين تطلع زي الخبزه الصغيره بعدين اقلبيها وخلاص
    الصوص:كشنة بصل وطماطم وفلفل اخضر وفلفل حار وبهارات و ملح
    ويقدموا مع بعض يممممممي
    تبين الصدق ؟؟؟؟؟؟

قطرت ******ي شكلي بسويه لي اناااااااا مب لهااااااا
    بس سؤال من وين جبتي حبه سودا ؟ ؟؟؟؟؟
    7 "
6 من 8 صفحة 6 من 8 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.