الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبرعاجل ،،، بخصوص قبولات طلاب أمريكا ..

خبرعاجل ،،، بخصوص قبولات طلاب أمريكا ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5910 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. Dear Khalid,
    You have been placed at the University of California, Riverside Extension program.
    We received your I-20 two days ago, so it should now be on its way to Saudi Arabia.

Caroline
    وصلني هذا القبول في كاليفورنيا وهي من أكبر وأعرق جامعات امريكا على كلام الوالد ولكن العيب الوحيد أنها منطقة نااااااار غالية الله يعين
    7 "
  2. طيب ان بسأل سؤال نفسي ارسل لمس كاولينا واشوف الوزاره وين حاطيني بس خايفه انو يثبت الاي تونتي حقهم في احد عنده فكره كذا من اللقافه ابغى اعرف لي كم يوم افتح الايميل واحاول ارسل وبعدين ابطل نفسي اشوف جاني قبول منهم ولالا بس انا جايبه اي تونتي للعلم بس متحمسه اعرف قبول الوزاره وين وخايفه لاسوي حركه واروح فيها
    7 "
  3. طيب ان بسأل سؤال نفسي ارسل لمس كاولينا واشوف الوزاره وين حاطيني بس خايفه انو يثبت الاي تونتي حقهم في احد عنده فكره كذا من اللقافه ابغى اعرف لي كم يوم افتح الايميل واحاول ارسل وبعدين ابطل نفسي اشوف جاني قبول منهم ولالا بس انا جايبه اي تونتي للعلم بس متحمسه اعرف قبول الوزاره وين وخايفه لاسوي حركه واروح فيها
    اختي هو على كل بيرسلوه للوزاره سواء ارسلتي او لا (( اتوقع كذا )

وسلامتك
    7 "
  4. مبروك اخت هدير القبول الله يوفقك
    ومبروووك لكل الي جاهم قبولات الله يوفقكم يارب
    وش قصة بريد الياهو!!!؟

الله يبارك فيك اخوي
    وعقبالك ان شاء الله

قصة الياهو ::

انه انا ارسلت مرتين من بردي الياهو وماردت علينا المس

فكما يبدو هناك مشكله في البريد اوشي

بس المره الثالثه ايضا ارسلت من بردي الياهو وصلني الرد عليه

فمااتوقع انه فيه مشكله ،،،،

وسلامتك
    7 "
11 من 18 صفحة 11 من 18 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.