الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبرعاجل ،،، بخصوص قبولات طلاب أمريكا ..

خبرعاجل ،،، بخصوص قبولات طلاب أمريكا ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3584 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مبروك للجميع ..

أعتقد حننتقل للـ Level 4 اللي هو إجراءات الفيزا ، و لا أخفيكم إني ناوي أسوي لعبة على الـ PS 3 تتكون من المراحل :

Lv1 : التقديم على الابتعاث
    Lv2 : ظهور النتائج
    Lv3 : وصول القبول
    Lv4 : إصدار الفيزا
    Lv5: قرار الابتعاث

و كل مرحلة حتكون فيها مجموعة ألغاز و وحوش و رؤوساء و طبعاً لازم يكون فيه مجلة " الابتعاث .. الحل الكامل " اشتر نسختك الآن

معليش شطحت بعيد ..
    7 "
  2. انا الحمدلله ابشرك مقبول في معهد لغه تابع لجامعة نورث ريدج بكاليفورنيا
    الله يعيننا على غلا المعيشه عندهم

مبروك عليك القبول ،،وربي يوفق الجميع،،

مبروك للجميع ..

أعتقد حننتقل للـ Level 4 اللي هو إجراءات الفيزا ، و لا أخفيكم إني ناوي أسوي لعبة على الـ PS 3 تتكون من المراحل :

Lv1 : التقديم على الابتعاث
    Lv2 : ظهور النتائج
    Lv3 : وصول القبول
    Lv4 : إصدار الفيزا
    Lv5: قرار الابتعاث

و كل مرحلة حتكون فيها مجموعة ألغاز و وحوش و رؤوساء و طبعاً لازم يكون فيه مجلة " الابتعاث .. الحل الكامل " اشتر نسختك الآن

معليش شطحت بعيد ..
    ماشاء الله عليك عملت الموضوع مثل ريزيدنت ايفل و سايلنت هيل

بس اتوقع البعثه الغازها اصعب

ربي يوفق الجميع يارب،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة est144
    روح ياسفاري يابن امك و ابوك ....الله يوفقك وجعل دربك اخضر دووووم

اليوم جاني ردها وعرفت كل شي جاني قبول في جامعة بنسلفيا
    جزاك الله كل خير وأنا في الخدمة ! وعلى فكره أنا جاني قبولي في الجامعة هذي !!
    7 "
  4. أيها الإخوة أشكر كل من اسدى لنا دعوة بظهر الغيب وأبشره بأن الملائكة تقول ولك مثل مادعوت ,,
    بل والله إني فخور كل الفخر بأني أنا الذي عرضت وطرحت هذا الموضوع الذي بلا شك أن الجميع استفاد منه وأنا كنت وراء هذا الإنجاز ، في وقت أصبحت قبولاتنا في عالم المجهول ولا ندري أين مصيرنا ومتى مصيرنا ، والوزارة لامجيب بل أثبتت هذه الشركة جدارتها في سرعة الرد مع كثرة المراسلات من الطلاب ولا أتوقع في يوم ما أن الوزارة سترد على استفساراة الطلاب عن طريق الإيميل وتحذوا حذوا هذه الشركة وتنهي معاناة الطلاب وسفرياتهم إليها فانظر الفرق !!،، واسمحولي وحق لي أن أفخر وكيف لا ؟!وأنا أرى زملائي وإخوتي في هذا المنتدى قد استفادوا وكل قد عرف وجهته بأن أحمد المولى جل وعلا وأثني عليه والله أسأل لي ولكم التوفيق !!

7 "
12 من 18 صفحة 12 من 18 ... 711121317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.