الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبرعاجل ،،، بخصوص قبولات طلاب أمريكا ..

خبرعاجل ،،، بخصوص قبولات طلاب أمريكا ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5902 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. على فكرة اخوي .. انا حاولت اعدل ردي اللي سألتك فيه عن مصدرك لكني ما قدرت ما دري وش فيه المنتدى اليوم .. وردي اللي رقم 11 قريته قبل اقرا ردك اللي ذكرت فيه د.منير .. والحقيقة اني كنت اقصد كيف عرفت ؟؟ وبس ..
    وطالما الموضوع فيه الدكتور منير .. خلاص ..
    لأني سبق وراسلته والرجل متعاون إلى أبعد حد .. الله يجزاه ألف خير ويكثر من أمثاله ..

شكرا لك اخوي سفاري .. وشكرا لك يا دكتورمنير ..

وانا ارسلت الآن ايميل إلى cproulx(at)aed.org وراح انتظر الرد ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaina & na7ol
    الف شكر اخوي سفاري
    بس انا عندي سؤال داخل عرض
    دحين المعهد طلبوا مني عنواني عشان يرسلوا الاي تويني بالDHL
    فاحط عنواني ولا عنوان الوزاره
    >>> اللي عنده فكره ياريت يردلي
    إذا تقصدين القبول حق المعهد اللي في فلاديلفيا فأكيد تحطين عنوانك الخاص علشان تستلمين القبول و مالك علاقة في الوزارة ، الوزارة انتهت مهمتها يوم جابت لك قبول بوقت قريب جداً ، يعني تبغين تحطين عنوان الوزارة علشان يدقون عليك و يقولوا تعالي استلميه ؟ وين اذنك يا جحا

أصلاً أنا متأكد إن قبولك بالموعد الجديد حيوصل ، و قبول الوزارة المتأخر حيوصل بعد تاريخ بدء الدراسة هههههههه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cold Fear
    إذا تقصدين القبول حق المعهد اللي في فلاديلفيا فأكيد تحطين عنوانك الخاص علشان تستلمين القبول و مالك علاقة في الوزارة ، الوزارة انتهت مهمتها يوم جابت لك قبول بوقت قريب جداً ، يعني تبغين تحطين عنوان الوزارة علشان يدقون عليك و يقولوا تعالي استلميه ؟ وين اذنك يا جحا

أصلاً أنا متأكد إن قبولك بالموعد الجديد حيوصل ، و قبول الوزارة المتأخر حيوصل بعد تاريخ بدء الدراسة هههههههه

اظنك انحشيتي يازينة

قايلك ياذكية حطي عنوانك لازم تخلي الناس تحشك وتضحك عليكي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cold Fear

طيب طيب مستر شنب لاتدف
    انا كان خوفي الوزاره تحسب اني جبت القبول دا بنفسي
    سؤالي هل في الاي تويني شئ يثبت ان الضمان المالي من الوزاره ولا
    اعذروني بس والله ماعرف>>>>>>>تتمسكن هههههههههههه
    7 "
2 من 18 صفحة 2 من 18 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.