الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبرعاجل ،،، بخصوص قبولات طلاب أمريكا ..

خبرعاجل ،،، بخصوص قبولات طلاب أمريكا ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5908 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفاري999
    الملحقية هي إلي رايحة تجيبلك قبول المعهد وبعدين تجيبلك قبول الجامعة وليس الطالب وهذا الخبر متأكد منه 100%
    اخوي انت متآكد ؟؟

طيب لازم آخذ كورس اللغة و انا بدرس ماستر و معاي التوفل ؟؟

و متى يجيني قبول الجامعة ؟؟ و انا ادرس لغة و لا بعد ما اخلص و لا كيف ؟؟

و يكون قبولي في الجامعة تبع معهد اللغة و لا ممكن اي جامعة ثانية؟؟

معليش اخويا اسئلتي كثيرة الله يوفقك و يسهل امرك
    7 "
  2. أختي الكريمة / سعودية كندية :
    أحب أنبه شي مهم بخصوص القبولات وهو إن الوزارة هي المتكفلة بإحضار القبولات والملحقيات
    هي المسؤله عن متابعتها وإحضارها للوزارة ..
    إذا عرفنا هذا فلابد أن نعرف أيضا أن العذر الرئيسي للوزارة والسبب الذي جعلها تتكفل بإحضار القبولات وليس الطالب فهم يجيبوننا بقولهم (( حتى لايتكدس الطلاب في معهد أو جامعة معينه )) !
    فحتى لايتكدس الطلاب في جامعات معينه بعد إجتيازهم مرحلة اللغة فمن المؤكد أن الملحقية هي التي تتكفل بإحضار القبول الجامعي !
    وشيء أخر مهم : وهو أني سألت د/ منير في الملحقيه هذا السؤال فقال لي الملحقية ستتكفل بإحضار القبولات الجامعية في فترة دراسة الطالب للغة فمن المتوقع أن يأتي قبول كل طالب من الجامعة وهو يدرس اللغة..
    هل يكون المعهد تابع للجامعة أم لا ؟
    الملحقية يقولون حرصنا كل الحرص على أن يكون المعهد تابع للجامعة حتى يكون قبول الطالب سهل في الجامعة بعد إجتياز اللغة وربما قبل الطالب بمجرد إجتازه مستويات واختبارات المعهد دون الحاجة إلى إختبار توفل أو غيرها من الإمتحانات ..
    إذا معاك التوفل ولغتك ممتازه فمالداعي إنك تدرسين معهد إدخلي مباشرة في الماستر وإذا كانت دراستك الماستر رايحه تتأخر إدخلي المعهد وطوري لغتك أحسن لك ..
    وإذا ماتحتاجين قبول لغة بالمرة كلمي الوزارة وقولي أنا ما أحتاج إلا قبول جامعة المعهد ما أحتاجة وهم رايحين يلبون لك رغبتك .
    وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفاري999
    أختي الكريمة / سعودية كندية :
    أحب أنبه شي مهم بخصوص القبولات وهو إن الوزارة هي المتكفلة بإحضار القبولات والملحقيات
    هي المسؤله عن متابعتها وإحضارها للوزارة ..
    إذا عرفنا هذا فلابد أن نعرف أيضا أن العذر الرئيسي للوزارة والسبب الذي جعلها تتكفل بإحضار القبولات وليس الطالب فهم يجيبوننا بقولهم (( حتى لايتكدس الطلاب في معهد أو جامعة معينه )) !
    فحتى لايتكدس الطلاب في جامعات معينه بعد إجتيازهم مرحلة اللغة فمن المؤكد أن الملحقية هي التي تتكفل بإحضار القبول الجامعي !
    وشيء أخر مهم : وهو أني سألت د/ منير في الملحقيه هذا السؤال فقال لي الملحقية ستتكفل بإحضار القبولات الجامعية في فترة دراسة الطالب للغة فمن المتوقع أن يأتي قبول كل طالب من الجامعة وهو يدرس اللغة..
    هل يكون المعهد تابع للجامعة أم لا ؟
    الملحقية يقولون حرصنا كل الحرص على أن يكون المعهد تابع للجامعة حتى يكون قبول الطالب سهل في الجامعة بعد إجتياز اللغة وربما قبل الطالب بمجرد إجتازه مستويات واختبارات المعهد دون الحاجة إلى إختبار توفل أو غيرها من الإمتحانات ..
    إذا معاك التوفل ولغتك ممتازه فمالداعي إنك تدرسين معهد إدخلي مباشرة في الماستر وإذا كانت دراستك الماستر رايحه تتأخر إدخلي المعهد وطوري لغتك أحسن لك ..
    وإذا ماتحتاجين قبول لغة بالمرة كلمي الوزارة وقولي أنا ما أحتاج إلا قبول جامعة المعهد ما أحتاجة وهم رايحين يلبون لك رغبتك .
    وبالتوفيق

الله يجزاك خيييير يا رب ،

فعلاً رد يثلج الصدر ،

روووح يا شيخ الله يوفقك و ينصر دينك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadeer
    انا اكلمت يوم كامل للرساله الي ارسلتها لمس كارولينا وماوصلني شي ؟؟

غريبه !!!
    ايش كان عنوان رسالتك ؟

حطي عنوان قوي و يلفت النظر

انا حطيت Saudi Scholarship Status

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودية كندية
    الله يجزاك خيييير يا رب ،

فعلاً رد يثلج الصدر ،

روووح يا شيخ الله يوفقك و ينصر دينك
    والله هذي الدعوة هي إلي تثلج الصدر والله يجزاكِ كل خير على هذي الدعوة ،،، وتقبل خالص إحترامي وتقديري لك ،،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وريف
    سعوديه كنديه ياليتك تقوليلنا ايش كان ردها لك

هل جابتلك قبول؟؟
    هلا وريف ،

ردت علي و قالت لي اني انحطيت في برنامج اللغة التابع لجامعة بتسبرغ ،

و الآي تويني رح يوصلهم اليوم او بكرة ، يعني يوصلني انا بعد اسبوع

ربنا يسهل امرنا و امركم ..
    7 "
  7. ما شاء الله عليها .........
    امس ارسلت لها وارسلت لي الرد على طول
    وهذا محتوى الرد

Dear Noof,
    Thank you for your email. You have been placed at the American Language Institute at San Francisco State University. This is an excellent program (I know because I used to work there!).

Your I-20 should arrive here today, and we expect to send it to the mission tomorrow.

Best Regards,
    Caroline

والحين مره محتارة في سان فرانسيسكوا صعبة وغالية ... ايش اسوي؟؟
    ولا اقدر اطلع لي قبول معهد على الاقل الا بضمان مالي؟؟
    7 "
9 من 18 صفحة 9 من 18 ... 4891014 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.