الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار وش أفضل طيران لأمريكا

استفسار وش أفضل طيران لأمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4170 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

حياك الله اخوي مثل مقالو اخواني الله يجزاهم خير احسن شي علي الخطوط السعوديه بعدين لا تنسى فيه نموذج يعطونك اياه في الطيارة تبع الجمارك الامريكية ما ادري انت عارف عنه ولا واذا الانقلش معاك كويس لا باس واذا كانت الانقلش عندك تعبانة فيه موضوع هنا عن النموذج اذا بغيته راسلني وابشر موفق خير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة المستقبل
    اذا انت من جده او الرياض السعوديه افضل لانه طيران مباشر لواشنطن او نيويورك وبعدين رحله داخليه لمدينتك اذا فيها مطار

توصل بالسلامة
    الله يسلمك يا رب ..
    أيه أنا من الرياض وإن شاء الله بأسافر على الخطوط السعوديه شكرًا على مرورك أختي 🌹🌹
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد الحبابي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

حياك الله اخوي مثل مقالو اخواني الله يجزاهم خير احسن شي علي الخطوط السعوديه بعدين لا تنسى فيه نموذج يعطونك اياه في الطيارة تبع الجمارك الامريكية ما ادري انت عارف عنه ولا واذا الانقلش معاك كويس لا باس واذا كانت الانقلش عندك تعبانة فيه موضوع هنا عن النموذج اذا بغيته راسلني وابشر موفق خير
    هلابك أخوي زايد ..
    بإذن الله قررت على الخطوط السعودية ،،
    بس وش النموذج هذا صراحة ما اعرفه ولا سمعت فيه إذا ممكن تفيدني فيه اكون شاكر لك وممنون
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Smarah
    صباح النورر اخووواني عندي سؤؤال ؟؟؟؟ هل ممكن اسافر على اي خطوط ولا بس الخطوط السعوديه ؟

هلا صباح الخـــير
    إيه اخوي smarah فيه غير السعوديه وحسب
    مافادوني في الاخوان ان كل شركة لها مميزات ،،
    بس عن نفسي راح اختار السعوديه أشوفها الافضل بالنسبة لي ..
    الله يوفق الجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مساافر
    هلابك أخوي زايد ..
    بإذن الله قررت على الخطوط السعودية ،،
    بس وش النموذج هذا صراحة ما اعرفه ولا سمعت فيه إذا ممكن تفيدني فيه اكون شاكر لك وممنون
    حياك الله اخوي ابشر هذا الرابط http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread245146.html طبعآ هذا قديم شوي مغيرين شوي في النموذج الجديد حاول تركز قبل لا تكتب شي لا تصير مثلي ماغير نسخ ولصق ماينفع انتبه تقدر تطبعه وتاخذه معاك في الطياره ان شاء الله تطمن اذا انت رايح علي الخطوط السعوديه ان شاء الله فيه نا بيساعدونك عليه باذن الله موفق خير واذا بغيت شي ابشر بعزك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Smarah
    مشكووور مسافر ع الرد بس المبتعثين مايحتكرونهم بالخطوط السعوديه يعني المجال مفتوووح امامهم بالخطوط الثانيه ولالا؟؟؟
    حياك الله اختي اي نعم اي خطوط براحتك اللي يناسبك بس افضل شي انك تروحين على الخطوط السعوديه على اساس الموظفه تساعدك في اي شي تبينه او احد الموظفين في الطائره اتمنالك التوفيق والنجاح
    7 "
  6. [QUOTE=زايد الحبابي;1062144381]حياك الله اخوي ابشر هذا الرابط http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread245146.html طبعآ هذا قديم شوي مغيرين شوي في النموذج الجديد حاول تركز قبل لا تكتب شي لا تصير مثلي ماغير نسخ ولصق ماينفع انتبه تقدر تطبعه وتاخذه معاك في الطياره ان شاء الله تطمن اذا انت رايح علي الخطوط السعوديه ان شاء الله فيه نا بيساعدونك عليه باذن الله موفق خير واذا بغيت شي ابشر بعزك

- - - مشاركة محدثة - - -

مرحبا اخوي زايد ..
    ماقصرت وبيض الله وجهك ساعدتني كثير والشكر موصول لك ولكل من شاركني بردوده
    هههههههههههههههههه لا ماعليك إن شاء الله راح اركز في النموذج وانت ماقصرت وضحت لي كل شي
    الله يوفقك كفيت و وفيت ..
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا انصح بالخطوط التركيه فيها ميزه جدا رائعه

انها تقدري تستخدمي الأنترنت وفي شبكه وماتحسي بالوقت لو كان عندك اي باد ولا الاب توب وجوال وات ساب كلو شغال

صدقيني ماراح تحسي بالوقت

موفقه

7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.