الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلتني رسالة من جامعة سان انطونيو .. بليز طمنوني !!

وصلتني رسالة من جامعة سان انطونيو .. بليز طمنوني !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4148 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تراتيل الفرح
    تراتيل الفرح

مبتعث مميز Characteristical Member

تراتيل الفرح الولايات المتحدة الأمريكية

تراتيل الفرح , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى أحياء , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • أحياء
    • أنثى
    • الأمل, الحجاااازية
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

November 20th, 2012, 01:47 AM

السلام عليكم ..

أنا سجلت في جامعة سان انتونيو لتخصص تقنية حيوية (ماستر) وأرسلت لهم كل المتطلبات عدا الجي ار اي .. وكنت ناوية ع السبرينق أدرس .. المهم أنا تأخرت ف ارسال الجي ار اي وأرسلتو لهم قبل كم يوم فقاموا أرسلوا لي دي الرسالة

Your GRE scores were received after the September 1st deadline. If you would like to defer to the Summer or Fall 2013 term, please let me know. Please note a minimum score of 6.5 on the IELTS is required for the Fall 2013 term.

هل يعني هذا إني مقبولة والمسألة لا تتعدى كونها تأجيل .. هل أقدر اقنعهم إنهم يخلوني أدرس ف السبرينق .. بليز طمنوني ..

2. يقولون انك تأخرتي في ارسال الـ GRE وان اخر يوم للتسليم كان المفروض 1 سبتمبر ..

صدقيني لو تنشبين لهم راح يدخلونك في السبرينق .. روحي لهم وقولي لهم انا ما اقدر انتظر لازم اخلص بسرعه ومن هالكلام وان شاء الله يتساعدون معاك

كم جبتي في الأيلتس ؟؟
    7 "
  3. انا عارفة اش كتبوا بس حتى ما قالوا لي مبروك ع قبولك .. ولعلمك حتى ما بلغوني اش اللي ناقصني .. غير انا اتصلت عليهم وسألت

المشكلة انا مو ف تكساس .. انا ف ولاية ثانية ومو عارفة كيف انشب بحلقهم

طلبوا مني خمسة ف الايلس
    7 "
  4. هذا مايعتبر قبول ابداً

مايبداؤ في الابلكيشن حقك الا لما يكتمل
    وانصحك تقولين لهم ينقلون الابلكيشن على السمر ووقتها تشوفين يقبلوك او لا
    ويقولك ان اقل درجة في الايلتس يطلبوها هي ٦ونص عشان تبدأ في الفال ٢٠١٣
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.