الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحجز من واشنطن للولاية حقت الدراسة

الحجز من واشنطن للولاية حقت الدراسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4174 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sami8519
    sami8519

مبتعث جديد New Member

sami8519 الولايات المتحدة الأمريكية

sami8519 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Health , بجامعة KFU
    • KFU
    • Health
    • ذكر
    • Newark, NEW JERSEY
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

November 21st, 2012, 11:56 PM

السلام عليكم..

أنا الأن حجزت الى واشنطن دي سي عشان أروح للملحقية بعد دخولي أمريكا.. سؤالي هو: هل الأفضل أحجز من الأن من واشنطن للولاية اللي راح أدرس فيها؟ وهل الحجز على حساب الحكومة؟
  2. اذا انت مبتعث ليش ما حجزت من مدينة اقامتك في السعودية الى مدينة ابتعاثك ؟؟

ترى روحة لواشنطن مالها سنع سواء كنت مبتعث او دارس على حسابك

عموما فيه مواقع موثوقه وراح تلقى فيها اسعار تذاكر رخيصه مثل اكسبيديا وبالنسبة هل راح تكون على حساب الوزارة او لا .. ما عندي خبر لأن اللي اعرفه انك اذا طلبت تذكره مثلا من الرياض الى واشنطن مالك حق تطلب تذكره ثانيه .. لأن المفروض تطلب من الرياض الى مدينة ابتعاثك وهذا على سبيل المثال
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sami8519
    امممم طيب هل أقدر أغير خط السير؟ لأن الولاية اللي بدرس فيها هي نيوجيرسي. ينفع أروح مكتب الطيار ويغيرونها لي على مطار JFK في نيويورك مثلا؟
    والله ما احب اتفلسف لك واعطيك توقعات لكن اقطع الشك باليقين واطلع الطيار وراح تعرف الجواب الشافي ان شاء الله
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

التذكرة من أقرب مطار لك بالسعودية إلى مدينتك الدراسية في بلد الإبتعاث ، يعني :

لو كنت بحائل التذكرة راح تكون من حائل للرياض " الخطوط السعودية " - الرياض أو جدة واشنطن أو(الرياض أو جدة نيوريوك) " الخطوط السعودية" وبعده تروح لمدينتك ، وممكن تروح على أي خطوط ثانية من السعودية لأمريكا مثل ( الخطوط الإمارتية ، طيران الإتحاد ، القطرية ، التركية ، الأردنية، اللوفتانزا ، البريطانية).

زبدة الموضوع من تطلع من بيتكم إلين توصل مدينتك اللي راح تدرس فيها الطيران راح يكون على حساب الحكومة .

تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل 100
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

التذكرة من أقرب مطار لك بالسعودية إلى مدينتك الدراسية في بلد الإبتعاث ، يعني :

لو كنت بحائل التذكرة راح تكون من حائل للرياض " الخطوط السعودية " - الرياض أو جدة واشنطن أو(الرياض أو جدة نيوريوك) " الخطوط السعودية" وبعده تروح لمدينتك ، وممكن تروح على أي خطوط ثانية من السعودية لأمريكا مثل ( الخطوط الإمارتية ، طيران الإتحاد ، القطرية ، التركية ، الأردنية، اللوفتانزا ، البريطانية).

زبدة الموضوع من تطلع من بيتكم إلين توصل مدينتك اللي راح تدرس فيها الطيران راح يكون على حساب الحكومة .

تحياتي
    الرجال يقصد لو كان حاجز على واشنطن انها المحطه الأخيره لرحلته ولا حجز الى مدينة ابتعاثه .. هل يحق له يطلب تذكره ثانيه من واشنطن الى مدينة الإبتعاث ؟؟ اذا لا مايحق له هل يقدر يعدل مسار الرحله الحالية ؟؟
    7 "
  6. فيصل اعطى الاجابة الصحيحه

تذاكرك من بيتكم لمدينة دراستك على الحكومه

بعدين يا شباب لا تنسون الخطوط السعودية تهبط في مدن محدده ((اتوقع ما تزيد عن 5 مدن)) يعني النمرور بواشنطن او المدن الاخرى الرئيسية ضروري

بعدها من واشنطن مثلا الى مدينتك اللي تدرس فيها

الامر كله اشبه برحلة من حائل الى ابها يلزمك المرور باحد المدن الرئيسية جده او الرياض او الدمام

اما هل يحق له طلب تذكرة الى مدينته ؟؟

الاجابة نعم يحق له

يا ليت تكون اجابتي واضحه و مشكورين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.