الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

العيسى: قريباً زيادة المكافآت و"المالية" رفضت مخصصات الحضانات

العيسى: قريباً زيادة المكافآت و"المالية" رفضت مخصصات الحضانات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4174 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انتوا اقروا بس اسماء الموظفين اللي معه .. وتعرفون ان الله حق : ) ..

بالنسبه للمكافأه ان جات خير وبركه .. وان ماجات ! ياما حبى والا برك ! ..
    لان د. العيسى .. اقواله في كل المقابلات متناقضه .. مره يبشر .. ومره يكشر ..!

انا مادري يوم يحلف اي واحد مايأدي شغله على اكمل وجهه يطرده ! وهو بنفسه لما دزيت له رساله ماقصرت توزعت على نص الملحقيه ولا احد نفعني الا عقب ما احرقتهم بالاتصالات والرسايل !

فعليا لو بيطرد .. كان مافيه شي اسمه ملحقيه كلهم بح ! الا من رحم ربي !

يعني مثلا الان انا صارلي اسبوعين معلق بدون مكافأه .. والسبب أن المشرفه تبي الترانسكربت .. ولما قلت لها ان عندها الترانسكربت مرسله لها النسخه الاصليه على البريد ... تقولي لا روح واطلبه من الجامعه وارفع طلب !

حاولت معها يمين يسار مافي امل .. الجامعه طلبت منهم الترانسكربت قالولي تعال الاسبوع الجاي .. رجعت كلمة المشرف بالملحقيه وخبرته وقلت انا وراي فواتير والتزامات اسددها مو معقوله تعلقني كذا .. انا راح ارسلك الترانسكربت اول مايخلصون منه الجامعه ..

وتمرمطت اترجا ذا وذا ... ليما تسلفت من واحد الله يبيض وجهه ماقصر .. خلصت الالتزامات والان بانتظار الترانسكربت اللي ماراح يطلع الا يوم الجمعه !؟!!!!!!!

يعني هذا كلام بالله ؟ الترانسكربت الاصلي عند المشرف في يده .. ومع ذلك صافقني هولد ويقولي الا ترفع الترانسكربت على البوابه ؟! .. طيب واللي معك وش تسوي فيه تبروزه مثلا ؟ ..

مشاكلنا مع المشرفين ماتخلص ... وكل مشرف يخطي .. تروح للمشرف الثاني تقول عساه يكون سنع يسنع امورنا ونخلص .. تلاقيه يقولك انا اللي علي بالسيستم والسيستم مايطلع شي ! !
    طيب هذا خطا المشرف اللي قبلك المفروض تسنعنا وتصحح المشكله ..!

الله يكون بالعون والله الكلام فيهم مايخلص من كثرة مشاكلهم ..

علشان كذا انا ماهتم للمسألة الزياده حتى لو اكون طفران ماعندي مشكله اهم شي امور الجامعه تمشي بالسليم ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dead n gone
    خيشة بصصصصصصصصصصصصصصل مع فص ثوم
    حتى هذي بعد ماراح تشوفوها هههههه
    ----------

واذا تبون الصراحة فيه طراطيش كلام عن زيادة
    انا من شهر ٦ اللي فات سمعت انه فيه زيادة بتكون على فبراير ان شاء الله
    والعلم عند الله .. لكن تفائلو بالخير تجدة
    7 "
  3. ياخوي هذي الميزانية التي راح تعلن عنها متوقع بان تكون هي اكبر واضخم ميزانية في تاريخ المملكة ..!

ونحن نطلب من الله ان ياتينا بنصيب من هذه الميزانية فنحن شعب ولن حقوقنا ومطالبنا..

واذا لم يحصل اي زيادة لنا فسوف نقول حسبي الله ونعم الوكيل ونتصبر..

هل احد يعلم وقت الاعلان عن الميزانية؟
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.