الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدنيــــــــا قفـــــــلت بوجهي

الدنيــــــــا قفـــــــلت بوجهي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4173 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي عليك بالقراءه حتى لو ماتدرين وش تقرأين حاولي تعودي نفسك على كتاب الاطفال تقرين اخبار اذا تبين شي متنوع القراءه بحد ذاتها تطورك مرره

بالنسبة للكلمات الكلمه اللي تدرسينها اليوم حاولي تستخدمينها لانك لو استخدمتيها راح ترسخ بذهنك خلي لك ملاحظات اذا الحفظ عندك ضعيف اكتبي واحفظي الكتابه تساعدك على الحفظ

بالنسبة للكلمات والسبلنق حاولي تستخدمي المعجم الورقي لان فيه تقسم للكلمه ليسهل عليك كتابتها

الاستماع برضوا عطي نفسك ساعه او ساعتين ونص استمعي ماتدرين وش يقولون لكن تعدي عليك كم كلمه درستيها وبكذا تعرفين معناها

بالاخير اذا انتي تبحثين عن قبول بكالريوس مسجي لي خاص وان شاء الله نساعدك وحطي بالك اختبارات مثل الايلس والتوفل لاتقيس مستواك بالانقلش لان لها تكنيك معين

تعودي تصنعي وناستك بنفسك لان الاحباط هذا ما يجيب نتيجه شدي ع نفسك بس 6 شهور وراح تشوفين الفرق

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  2. الله يعينك فتره وتعدي ان شاالله
    الحياه حلوووووووووووووه يا (عبووووره) سميتيي يازيننا بس
    ولا تنسي ان ربنا ماينسى احد اهم شي تكون علاقتك مع ربنا قويه
    مافي شي الا ويكون في البدايه صعب انتي بس شوفي غيرك الي تخرجو بشهادات وخبرات وتجربه جديده في الحياه حتهون عليكي اشيا كثير
    واي شي يصير لك قولي الحمد الله خلي نظرتك ايجابيه ,ابتسمي طوال الوقت حتى لو مالك نفس ابتسمي ,واحسني الظن بالله ربنا يقول أنا عند حسن ظن عبدى بى فليظن بى ماشاء إن خير فخير وإن شر فشر
    اهم شي تفااااااااااائلي ولا تنسي انو نعمه البعثه غيرك كثيييييييييييير يتمناهها وربي رزقك هيا من بينهم
    مااطول عليككي بس الفيديوين يختصرو اغلب الكلام الي قلته ............ دعواااااااااااااااااتك

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abeer albakri
    الله يعينك فتره وتعدي ان شاالله
    الحياه حلوووووووووووووه يا (عبووووره) سميتيي يازيننا بس
    ولا تنسي ان ربنا ماينسى احد اهم شي تكون علاقتك مع ربنا قويه
    مافي شي الا ويكون في البدايه صعب انتي بس شوفي غيرك الي تخرجو بشهادات وخبرات وتجربه جديده في الحياه حتهون عليكي اشيا كثير
    واي شي يصير لك قولي الحمد الله خلي نظرتك ايجابيه ,ابتسمي طوال الوقت حتى لو مالك نفس ابتسمي ,واحسني الظن بالله ربنا يقول أنا عند حسن ظن عبدى بى فليظن بى ماشاء إن خير فخير وإن شر فشر
    اهم شي تفااااااااااائلي ولا تنسي انو نعمه البعثه غيرك كثيييييييييييير يتمناهها وربي رزقك هيا من بينهم
    مااطول عليككي بس الفيديوين يختصرو اغلب الكلام الي قلته ............ دعواااااااااااااااااتك

اساال الله ان يكتبه في موازين حسناتك
    7 "
  4. راسليني اذا مهتمة تضمني الجامعه بدون توفل بس 3 مستويات تعديها وتبدي التخصص وراح ارسلك علي مسؤله في الملحقيه تكلميها
    وتتفاهمي معها وتجيب القبول لك لحدك وش تبين اكثر وراح اوصي عليك

بالنسبه للجامعه في ولايه ميشغين انا نقلت لها الفصل اللي راح بعد نفس المعاناه في ولايه نيويورك والقبول

وهذا موقعها
    Home - Oakland University
    والجامعه قويه والسكن متوفر ورخيص وعلي رجولك من باب شقتك لفصلك

اذا انتي جاده وتبي الدراسه تواصلي مغي لاني مابي احراجات وبعدين تغيري رايك المدينه دراسيه وتختلف الحياة فيها عن بوسطن

والله علي مااقول شهيد
    7 "
  5. ايضا للمهتمين رسوم القبول في الجامعه free

- - - مشاركة محدثة - - -

والتخصصات عد واغلط راجعو الويب سايت

- - - مشاركة محدثة - - -

ومو شرط تبدا من المستوى الاول يسون لك اختبار مستوى ووممكن انك تبدا من المتقدم والفصل اللي بعده تبدا التخصص
    7 "
  6. وعندهم اختبار لو حطوك في المبتدئ وانت حاس انك ماتحتاج تكمل لغه تسويه اللي هو اختبار ميتشيقن- ميلاب - وينعقد في نفس الجامعه وكذا جامعه في الولايه ومعتمد في كل جامعات الولايه واظاهر كذا ولايه بامريكا ويغني عن التوفل وغيره

- - - مشاركة محدثة - - -

وعندهم اختبار لو حطوك في المبتدئ وانت حاس انك ماتحتاج تكمل لغه تسويه اللي هو اختبار ميتشيقن- ميلاب - وينعقد في نفس الجامعه وكذا جامعه في الولايه ومعتمد في كل جامعات الولايه واظاهر كذا ولايه بامريكا ويغني عن التوفل وغيره
    7 "
  7. من شكواك واضح انك بحاله إكتئاب وهالشي هو بيكون عدوك الاول حتي لو كنتي محترفه لغه ...

انا اعرف ناس والله ماكانو يعرفو يتكلمو انقليزي نهائيا ويتصبب عرق مجرد مايشوف المدرس الاجنبي يطالع فيه خوفا من انه يساله ويحرجه ...

مع مرور الوقت بدأ يتعود حبه حبه والحين ماشاء الله يدرسون دكتوراه ... فـ لمن اشوفهم واتذكر هذيك الايام احس المستحيل شي احنا نبنيه بنفسنا ونكبره نكبره لحد مايكسرنا ...

انا نصيحتي لك خلي عندك ثقه بنفسك وتأكدي انك افضل من ناس كثير تخرجو ورجعو وتوضفو باحسن الوضايف ..

انتي حاولي تحتكين بالناس الي يتكلمون انقليزي وبس انقليزي .. لاتحتكين ب عرب قدر الامكان ..

وحبه حبه راح تتقنين كل شي ..

وبخصوص الضيقه الماليه ماعتقد فيه مبتعث ماعاني من هالامر وذاقه .. فـ هوني ع نفسك من هالناحيه ...

واخر نصيحه مني لك شوفي لك قروب بنات سعوديات واحتكو فيهم اكثر ترا الجانب النفسي جدا مهم وكلنا نحتاجه ...

اتمني كلامي يكون افادك بشي بسيط وعقبال مايجي اليوم الي تبشرينا فيه بتخرجك من الجامعه باعلى المعدلات ..
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.