الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جبت قبول وخلصت اللغة

جبت قبول وخلصت اللغة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4171 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البعثة حلمي
    البعثة حلمي

مبتعث فعال Active Member

البعثة حلمي الولايات المتحدة الأمريكية

البعثة حلمي , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوية , بجامعة جامعة البيت
    • جامعة البيت
    • ثانوية
    • ذكر
    • البيت, المدينة
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

November 24th, 2012, 06:52 AM

السلام عليكم اخواني ..

انا عندي استفسار وابي مساعدتكم .....

انا حاليا ادرس في معهد اللغة وفترة لغتي تنتهي شهر ٣- ٢٠١٣

وانا جبت قبول جامعة على شهر ٢ ..

الحين شلون احول من طالب لغة الى طالب اكاديمي ايش الاوراق المطلوبة ؟

هل يعطوني تذكرة لاني بجلس شهرين بدون دراسة ؟ لاني بخلص الليفل الي انا فيه الحين الشهر ذا ؟

افادتكم بلييييييييييييييييييييييز
  2. اعتقد انه ممكن يعطوك التذكرة بس مش متأكدة
    من ناحية تغيير المرحلة انا اتغيرت المرحلة عندي دايركت يعني ما رفعت طلب و لا اي شيء
    بـ مجرد ما خلصت اللغة لقيت الحالة الاكاديمية عندي متغيرة و مثبت فيها اني بدأت المرحلة الجامعية

بس لو تعطيني فكرة هل انت في معهد اكاديمي او تجاري لانه فيه فرق في الحالة هذي
    7 "
  3. اذا الجامعة رح ترسل دايركت للملحقية انه اتممت برنامج اللغة عندهم و رح يحولوك دايركت
    بس كلم المشرف اللي عندك بـ خصوص التذاكر و قول له انه فيه قدامك فترة شهرين فـ يحق لك انه تنزل السعودية
    و تتمتع بـ اجازة حلوة ان شاء الله
    بس لا تنسى اذا كنت مخلص اللغة في سنة او اقل و معاك ايلتس انه تطلبهم مكافأة اللغة ترى فيه طلاب راحت عليهم و ما طلبوها
    7 "
  4. مو ازمة نفسية و لا شيء لا تحبطي نفسك
    ترى قوة شهادتك من معهد اكاديمي في السعودية لا تقارن بـ الايلتس او
    التوفل بـ العكس دام انه عندك فرصة انك تاخذي اختبارات خذيها لحد ما تجيبي الدرجة اللي ترضيك
    مو اللي تدخلك الجامعة
    ابني نفسك بدل ما تبنين دراستك
    7 "
  5. الأخ الكريم ..

تـواصل مع المشـرف الدراسـي وفي أعتقـادي ترفعـي طلب تغييـر جـامعة وترفق القبـول..
    بالنسبـة للتذكـرة, إذا تستحق تذكـرة فستمنـح لك تذكـرة, ولتـوضيح أكثر اتصل على قسـم التذـاكر في الملحقيـة ..

بالتـوفيق أختـي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.