الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الله يحفظكم محتاج مساعدتكم حياتي بخطر الله يوفقكم ساعدوني

مساعدة الله يحفظكم محتاج مساعدتكم حياتي بخطر الله يوفقكم ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4170 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طالما قرار الإبتعاث مو مكتوب فيه اسم المعهد الاحتياط واجب لأن الملحقية هي اللي تصدر الضمان المالي وطالما مشرف الملحقية قال متكدس للأسف ما يقدر يصدر لك ضمان مالي لأن النظام ما يسمح له (السيستم). المهم أنت راسل معاهد ثانية ولما تجيب القبول إن شاء الله راسل السفارة وبلغهم. ممكن يقولون لك لازم نعدل فيزتك أو ممكن يقولون لك تدخل بالفيزا وتتواصل مع المعهد. المشكلة أن بعض المعاهد ما تسمح لك بتغييرها بعد دخولك أمريكا على الأي تونتي تبعهم إلا لما تدرس عندهم أول. ووقتها بتدخل في حوسة.

أفضل حل هو أنك تجيب قبول من معهد ما فيه تكدس أضمن لك. وإذا وصلت أمريكا يمديك تسوي أشياء كثير.

أنا يمكن ما أقدر أرد الفترة الجاية لكن بأتابع الرسايل الخاصة فراسلني إذا احتجت شئ واشرح الموضوع بالتفصيل والتواريخ عشان أحاول أسوي اتصالاتي وأجيب لك الخبر الأكيد إن شاء الله.

بالتوفيق
    7 "
  2. اللحين الوزارة عطوك قرار الابتعاث
    وعطوك ضمان مالي للمعهد؟
    امورك في السليم
    ماعليك من الملحقية الآن
    لانك الان تعاملك مع الوزارة فقط الملحقية حالياً مالك اي شغل فيها ولا في قراراتها
    اذا سمحوا لك الوزارة تروح للمعهد واعطوك ضمان مالي عليه خلاص امورك في السليم
    توكل على الله واحجز على الولاية ولاتضيع وقتك دام معك موافقة الوزارة
    الملحقية اول ماتجي هنا تفتح ملف عندهم ويرسلون لك الضمان المالي

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. أخوي انا طلعت القرار بدون اسم المعهد ولا الجامعه
    وما اعطوني ضمان خاص للمعهد
    قالوا لي تكلم مع المحلقيه خلهم يسجلونك بالمعهد هذا وطلع متكدس وكلمتهم وقالوا لي حول
    ورحت الوزارة وقالت لي لك خياران
    1/ تغير المعهد انت وتجيب فيزة جديه
    2/ المحلقيه تحطك باي معهد موجود
    الله يحفظكم ويرعاكم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.