الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي اجهز شنطتي ..مساعدة ...

ابي اجهز شنطتي ..مساعدة ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4163 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جادة جدا
    لو علي اخذت بيتنا كله... بس مضطرة اخفف من عفشي ..

سؤال ..

اجمل الملابس اللي اشتريتيها واستفدتي منها وودك جبتي منها كميات ...من اي محل اخذتيها ؟؟؟

جاوبيني لو برسالة ع الخاص ..

مشكورة الله يسعدك ..

اذا انتي بالرياض

شوفي عندك مركز النمر

تقاطع العليا مع اممممم مع مدري وش اسم الشارع
    بس جنب العقاريه الي بالعليا
    كل المحلات جوا ملابسهم حقت سفررر

وفيه محل في الرياض قاليري مدري وش اسمه بس لما تدخلين البوابه الرئيسيه الي من شارع الملك فهد امشي اطلعي الدور الآول وامشي يوتيرن كنك تبين ترجعين للبوابه بس انك ستل فوق اخر لفه يمين فيها محلات خشي
    ااااااخر محل يسار

كله خرابيط طوال اغلب خلاقيني منه
    والله مازيد بحرف كل تيتشرات المعهد صاجيني من وين ملابسك شاريتهااااااااا اقولهم لا تفرحون كلها من السعوديه ماعندكم شي يسوااا

غلطتي ما قشيت كثير احسب هنا بلقى احسن والله مسكله لعمري بخلاقين قاب لين ارجع السعوديه واقش صح

بس هااااه عاااد لا تاخذين كل شي بقيلي شوي

والبخور لا مب ممنوع انا ماخذه معي بخور ومعمول وعادي
    7 "
  2. الله يستر عليك
    انا انصحك تاخذي معك الاغراض اللي بحط لك اسمها تحت

زنجبيل
    عسل
    يانسون
    حلبه
    شمر
    والاعشاء الاخرى اللي يعرفونها الحريم

لان اعتقد صعوبه وجودها في امريكا

ويفضل تاخذين زي اكياس الشاي انا حصلتها عند عطار واخذتها وصلاحيتها فوق سنه جديدة

وخذي معك توصيلة كهرب على النظام الامريكي

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread57811.html

وسجاده جيب كويسة جدا

وبصراحه هذي اللي في بالي الان

لكن الله يوفقك ويستر عليك ولا يحيجك لاحد الا هو سبحانه ولا يحيجك لشي الا الى رزقه ورحمته وبركته انه هو الغني الحميد سبحانه اللهم امين

تحياتي لك

محسن
    7 "
  3. يا ناس والله كل شيء موجود، والي مو موجود في مدينتك تقدر تطلبه من الأمازون، ما عدا القهوة، أما الينسون، والهيل، وبقية الأشياء كلها موجودة.
    الأفياش لا تشيلها من السعودية، اشترها من النت، حتى أفياشنا في السعودية ستخدمه يومين ويصير ما يمسك معك، فيه نوعيات حلوة تطلبها من النت تخدم معك مثل هذي ثلاث حبات بـ 6 دولار:
    Amazon.com: Ceptics Grounded Universal Plug Adapter for US (Type B) - 3 Pack: Electronics

الرز مثلاً، هههه كلنا نحب الرز، هذا من أفضل الرز اللي جربته في أمريكا:
    India Gate Basmati Rice, 10-Pounds Bags: Amazon.com: Grocery & Gourmet Food

باختصار: الواحد لا يشيل كل شيء كأن السعودية هي مصدر المنتجات كلها، خذوا الأشياء اللي ما تلاقونها أو ما تلاقون شيء بنفس الجودة مثل القهوة والتمر، أما بقية الأمور في متوفرة.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif2010
    اكبر غلط انك تأخذين معلومه من شخص واحد كأنه هو الصح والباقي خطأ مع احترامي الشديد لأختي سهام2011

انا لما ذميت الخطوط الألمانية ( اللفيتهانزا ) لأني جربتها 4 مرات وبعدين حكمت عليها واعتقد كثير من اللي جربوها ذموها ولكن الخطوط القطرية تعتبر من افضل الخطوط على مستوى العالم وبالعكس كراسيها جداً مريحه خصوصاً رحلات امريكا لأن الطائرات تكون كبيره

مو ضروري تأخذين في كلامي ولكن نصيحتي لك لا تأخذين اخر معلومه على انها هي الصح والباقي خطأ يجب انك تتأكدين من اكثر من مصدر وحتى كلامي يمكن انه خطأ وما يمنع انك تتأكدين من صحته

والله يكتب لك اللي فيه الخير يارب ..
    جزاك الله خير ع النصيحة ...

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    أتفق معك، أنا جربت السعودية، الإماراتية، والقطرية، والسويسرية، والكويتية، والتركية. . . وخطوط أمريكا الداخلية دلتا وأخواتها.
    ما لقيت مثل الإماراتية والقطرية، وأقدر أقول إن سافرت على القطرية والإماراتية من السعودية لبريطانيا ذهاب وعودة أكثر من 6 مرات.
    ما فيه مقارنة مع السعودية، وأنا أميل للإماراتية أكثر.
    جزاك الله خير ع النصيحة ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    اذا انتي بالرياض

شوفي عندك مركز النمر

تقاطع العليا مع اممممم مع مدري وش اسم الشارع
    بس جنب العقاريه الي بالعليا
    كل المحلات جوا ملابسهم حقت سفررر

وفيه محل في الرياض قاليري مدري وش اسمه بس لما تدخلين البوابه الرئيسيه الي من شارع الملك فهد امشي اطلعي الدور الآول وامشي يوتيرن كنك تبين ترجعين للبوابه بس انك ستل فوق اخر لفه يمين فيها محلات خشي
    ااااااخر محل يسار

كله خرابيط طوال اغلب خلاقيني منه
    والله مازيد بحرف كل تيتشرات المعهد صاجيني من وين ملابسك شاريتهااااااااا اقولهم لا تفرحون كلها من السعوديه ماعندكم شي يسوااا

غلطتي ما قشيت كثير احسب هنا بلقى احسن والله مسكله لعمري بخلاقين قاب لين ارجع السعوديه واقش صح

بس هااااه عاااد لا تاخذين كل شي بقيلي شوي

والبخور لا مب ممنوع انا ماخذه معي بخور ومعمول وعادي

ردك ذكرني بحاجات كثيييييير ..

يبي لي الان اجيب صيفي وشتوي , لأن حسب مافهمت , مارح الاقي لبس صيفي للمعهد في الاسواق هناك..

الله يسعدك ... بروح اشوف هذا المحل ان شاء الله ...

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالي غير ربي
    سؤال محيرني .. كيف اعرف حجم الشنطه ؟ مين اللي يوزنها ؟
    انا مفكرة اجيب ميزان عادي من محلات ابو ريالين واوزن شنطتي ...عاد ماادري صح والا غلط ؟؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muhsin
    الله يستر عليك
    انا انصحك تاخذي معك الاغراض اللي بحط لك اسمها تحت

زنجبيل
    عسل
    يانسون
    حلبه
    شمر
    والاعشاء الاخرى اللي يعرفونها الحريم

لان اعتقد صعوبه وجودها في امريكا

ويفضل تاخذين زي اكياس الشاي انا حصلتها عند عطار واخذتها وصلاحيتها فوق سنه جديدة

وخذي معك توصيلة كهرب على النظام الامريكي

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread57811.html

وسجاده جيب كويسة جدا

وبصراحه هذي اللي في بالي الان

لكن الله يوفقك ويستر عليك ولا يحيجك لاحد الا هو سبحانه ولا يحيجك لشي الا الى رزقه ورحمته وبركته انه هو الغني الحميد سبحانه اللهم امين

تحياتي لك

محسن

ايوووه سؤال مهم ... لو باخذ مُرّة ويانسون ونعناع ..لازم تكون بعلبة مقفلة وعليها صلاحية والا مو لازم ؟؟؟

جزاك الله خير ع الرد مشكور...
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.