الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي اجهز شنطتي ..مساعدة ...

ابي اجهز شنطتي ..مساعدة ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4168 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    يا ناس والله كل شيء موجود، والي مو موجود في مدينتك تقدر تطلبه من الأمازون، ما عدا القهوة، أما الينسون، والهيل، وبقية الأشياء كلها موجودة.
    الأفياش لا تشيلها من السعودية، اشترها من النت، حتى أفياشنا في السعودية ستخدمه يومين ويصير ما يمسك معك، فيه نوعيات حلوة تطلبها من النت تخدم معك مثل هذي ثلاث حبات بـ 6 دولار:
    Amazon.com: Ceptics Grounded Universal Plug Adapter for US (Type B) - 3 Pack: Electronics

الرز مثلاً، هههه كلنا نحب الرز، هذا من أفضل الرز اللي جربته في أمريكا:
    India Gate Basmati Rice, 10-Pounds Bags: Amazon.com: Grocery & Gourmet Food

باختصار: الواحد لا يشيل كل شيء كأن السعودية هي مصدر المنتجات كلها، خذوا الأشياء اللي ما تلاقونها أو ما تلاقون شيء بنفس الجودة مثل القهوة والتمر، أما بقية الأمور في متوفرة.

ردك كافي ووافي يااستاذ ..جزاك الله خير ...

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PHYSIO
    سؤال محيرني ...
    كيف اعرف اتجاة القبله في الطيارة ؟؟
    ماقد طلعت اكثر من 3 ساعات ><

اذا بالخطوط السعودية ... يطلعون القبلة بالشاشة اللي قدامك ...

بس ماعمري جربت غيرهم ..ان شاء الله يفيدونا الاخوان ...
    7 "
  2. بخصوص معرفة وزن الشنط حتى محد يتورط بسيطة
    هنا الحل ^_^
    انه كامري نطاق الأمتعة الرقمي هو مقياس خفيفة الوزن ومحمولة سهلة الاستخدام التي تسمح لك بسرعة وبدقة قياس وزن الأمتعة الخاصة بك. غالبا ما يتم وزن الأمتعة الناتجة بشكل غير لائق في حسابات غير صحيحة وغير ضرورية الوزن رسوم الأمتعة زيادة الوزن. مع حجم الأمتعة كامري يمكنك أن تكون دائما على يقين من واتهامه لك كمية مناسبة. تجنب رسوم الأمتعة زيادة الوزن، والاستفادة من تصميمه، والتعاقد الحديثة. مقياس من السهل قراءة قراءات مع 0.44 بوصة. لديه قدرة كبيرة تصل إلى 110 رطلا، ويتم تضمين بطارية ليثيوم طويلة العمر. أنها تحظى بشعبية خاصة لكثرة المسافرين ورجال الأعمال. ( ترجمة قوقل)

من محلات ساسكو ب 40 ريال تقريبا

موفقين ان شاء الله
    نتمنى لكم رحلة سعيدة طنطن ^_^
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $الفتى النحاسي$
    بخصوص معرفة وزن الشنط حتى محد يتورط بسيطة
    هنا الحل ^_^
    انه كامري نطاق الأمتعة الرقمي هو مقياس خفيفة الوزن ومحمولة سهلة الاستخدام التي تسمح لك بسرعة وبدقة قياس وزن الأمتعة الخاصة بك. غالبا ما يتم وزن الأمتعة الناتجة بشكل غير لائق في حسابات غير صحيحة وغير ضرورية الوزن رسوم الأمتعة زيادة الوزن. مع حجم الأمتعة كامري يمكنك أن تكون دائما على يقين من واتهامه لك كمية مناسبة. تجنب رسوم الأمتعة زيادة الوزن، والاستفادة من تصميمه، والتعاقد الحديثة. مقياس من السهل قراءة قراءات مع 0.44 بوصة. لديه قدرة كبيرة تصل إلى 110 رطلا، ويتم تضمين بطارية ليثيوم طويلة العمر. أنها تحظى بشعبية خاصة لكثرة المسافرين ورجال الأعمال. ( ترجمة قوقل)

من محلات ساسكو ب 40 ريال تقريبا

موفقين ان شاء الله
    نتمنى لكم رحلة سعيدة طنطن ^_^
    اختراع روووعه ....

جزاك الله خير ع الافادة . شكرا ...
    7 "
  4. روحي اقرب عطار وتحصلينها عنده زي اكياس الشاي زي الليبتون

وعليها صلاحيه فوق سنه

خذي لك 3 كراتين من كل نوع اقل شي

ترا الواحد ب 10 ريال انا شاريها ^_^

طبعا ان ما لقيتي تقدري تغلفينها وتحطي عليها تاريخ صلاحيه

وبالتوفق لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جادة جدا
    زين اللي قريت ردك قبل الحجز ...عاد قالو لي زينة ويصلحون الاكل بالهوا .. وفخمة ومااعرف ايش ..

طلع كله كلام ... بجد الله يسعدك ..
    الله يسعد ايامك
    اليوم رجعت امريكا عليها الله لايعيدها
    بصلي قالوا ممنوع ياعالم اصلي بمطبخكم ومعي سجادتي قلت مو دقيقة الا اقل والمضيفه عربيه المشكله قالت من القوانين ممنوع تخيلي!! وصليت بمقعدي وانا جالسه
    الشي الثاني الرحله 16 ساعه الدوحه هيوستن ماقدموا الا وجبتين والله يكرم النعمه سيئ جدااا متنا جوع ههههههه حتي السناك ما يشتهي فطاير تحسي لها فتره طويله
    نصيحه لوجه الله السعووووووووووديه وبسسسسس
    مكان صلاة تصلي وتسترخي وتتمددي + اكل ياسلام غير الفواكه والشوكلاته المتاحه طول وقت الرحله
    اغلب الركاب سعوديين ممكن تتبادلون نصايح وخبرات
    ما اقول الا الله يعزك يالسعوديه
    7 "
  6. ^^
    والله ع ذمة صاحب اخوي راح ماليزيا ع الخطوط القطرية ما كان يمدح اكلهم و وجباتهم قليلة جداا
    اجل اشوى ببعد عنها ^_^
    يالسعودية يالاماراتية
    اما بخصوص الصلاة
    الدين يا اختي يسر وليس عسر
    اكيد كلنا ولله الحمد محافظين ع الصلاة
    ولكن هناك اجازات ولله الحمد
    بإمكان الشخص ان يصلي بمقعده او يصلي حين ينزل
    اما بخصوص المضيفة ( دائما يفكرون بشكل عام وليس خاص فتخيلي لو ان احد شافك تصلي بالمكان دا وجاء واحد واثنين وثلاثة وسببوا زحمة و عطلوا عن عملهم و عن خدمة المسافرين وعن المضيفة عربية والله يا اخت الموظفين حطيها دائما ببالك هم مجرد اشخاص ليس لهم لا ناقة ولا جمل يعني لو سمحت لك ممكن تنفصل !! او تعاقب و هي ما بيدها شيء مجرد موظفة تطبق الاوامر ) وجهة نظري
    موفقين يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $الفتى النحاسي$
    ياليت تفيدونا بالشنط الكبيرة بس اهم شيء ما تكون غالية
    لا احد يجي يقلي لويس فيتون ^_^
    هههههههههههههههههههه الحمدلله والشكر , اجل فيه احد براسه عقل يحط 5000ريال بشنطة ؟؟؟؟؟

فيه محل بسوق الديرة بالرياض , عنده شنط حلوه واسعارها معقولة ... ناوية ازوره ان شاء الله ..اول مااشتري اعلمك التفاصيل ...
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $الفتى النحاسي$
    ياليت تفيدونا بالشنط الكبيرة بس اهم شيء ما تكون غالية
    لا احد يجي يقلي لويس فيتون ^_^
    ههههههه انا وشنطي من قزاز انقهرت ارخص شي احسن شي
    ياهي تتكسر ووتمخش مايصلح الكشخه ابد بالعفش

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $الفتى النحاسي$
    ^^
    والله ع ذمة صاحب اخوي راح ماليزيا ع الخطوط القطرية ما كان يمدح اكلهم و وجباتهم قليلة جداا
    اجل اشوى ببعد عنها ^_^
    يالسعودية يالاماراتية
    اما بخصوص الصلاة
    الدين يا اختي يسر وليس عسر
    اكيد كلنا ولله الحمد محافظين ع الصلاة
    ولكن هناك اجازات ولله الحمد
    بإمكان الشخص ان يصلي بمقعده او يصلي حين ينزل
    اما بخصوص المضيفة ( دائما يفكرون بشكل عام وليس خاص فتخيلي لو ان احد شافك تصلي بالمكان دا وجاء واحد واثنين وثلاثة وسببوا زحمة و عطلوا عن عملهم و عن خدمة المسافرين وعن المضيفة عربية والله يا اخت الموظفين حطيها دائما ببالك هم مجرد اشخاص ليس لهم لا ناقة ولا جمل يعني لو سمحت لك ممكن تنفصل !! او تعاقب و هي ما بيدها شيء مجرد موظفة تطبق الاوامر ) وجهة نظري
    موفقين يارب
    كلامك جدا منطقي وانا عشان كذا صليت بمقعدي
    بس اللي اقصده ان الواحد ياخذ الخطوط اللي تريحه
    انا ريحتني السعوديه حسيتها انا هههههه اقصد فاهميننا
    7 "
6 من 6 صفحة 6 من 6 ... 56
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.