الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي اجهز شنطتي ..مساعدة ...

ابي اجهز شنطتي ..مساعدة ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4142 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Waleed
    نصييييييحة لا تحطون شي ثمين ومهم بالشحن

اما احط ايباد بالشحن

والله لو انه لعبة اخوي حمودي ايباد سبيدر مان ما حطيتها بالشحن

يا اخوان الشحن تكديس شنط ونقل من طيارة لطيارة

انا تو جاي ع نيويورك وبعدها لفلوريدا

ومعاي ايباد وايفون ولاب وكلها جلبريك ومنوسخة ولا احد فتشني

واهم شي البالطوا الطويل الشتوي خذوه معكم للطيارة ما يحتسب من ضمن اشياء الشحن

والوزن الدولي المتعارف عليه 23 كيلو

لكن لكل شركة استعباط

بالتوفييييييق

جزاك الله خير ع النصيحة الله يسعدك ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهام 2011
    الخطوط السعوديه وبسسسسسسس

انا توني جايه ع القطريه اكلهم ابدا مو شي
    الكراسي ضيقه
    مافيه مكان صلاة

والله ندمت اني جيت عليها

زين اللي قريت ردك قبل الحجز ...عاد قالو لي زينة ويصلحون الاكل بالهوا .. وفخمة ومااعرف ايش ..

طلع كله كلام ... بجد الله يسعدك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    منجد تكتم شديد عالمعاهد , ماننلام مع قانونهم سابق ولاحق
    ههههههههههه شايفة كيف ؟؟

فيه وحده الله يسعدها , كل يوم تشيك على معهدها 3 مرات من خوف يتكدس ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جادة جدا
    اتوقع ممنوع ... جربت تاخذ معاك ؟؟؟؟
    كل مارجعت امريكا اجيب انواع التمور والبهارات والبخور والاكل ومعرف ايش ولا مره وقفوني او فتشوني

اذا في قانون يمنع او فيه حد وقفوه ياليت يفيدنا ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جادة جدا
    زين اللي قريت ردك قبل الحجز ...عاد قالو لي زينة ويصلحون الاكل بالهوا .. وفخمة ومااعرف ايش ..

طلع كله كلام ... بجد الله يسعدك ..
    اكبر غلط انك تأخذين معلومه من شخص واحد كأنه هو الصح والباقي خطأ مع احترامي الشديد لأختي سهام2011

انا لما ذميت الخطوط الألمانية ( اللفيتهانزا ) لأني جربتها 4 مرات وبعدين حكمت عليها واعتقد كثير من اللي جربوها ذموها ولكن الخطوط القطرية تعتبر من افضل الخطوط على مستوى العالم وبالعكس كراسيها جداً مريحه خصوصاً رحلات امريكا لأن الطائرات تكون كبيره

مو ضروري تأخذين في كلامي ولكن نصيحتي لك لا تأخذين اخر معلومه على انها هي الصح والباقي خطأ يجب انك تتأكدين من اكثر من مصدر وحتى كلامي يمكن انه خطأ وما يمنع انك تتأكدين من صحته

والله يكتب لك اللي فيه الخير يارب ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif2010
    اكبر غلط انك تأخذين معلومه من شخص واحد كأنه هو الصح والباقي خطأ مع احترامي الشديد لأختي سهام2011

انا لما ذميت الخطوط الألمانية ( اللفيتهانزا ) لأني جربتها 4 مرات وبعدين حكمت عليها واعتقد كثير من اللي جربوها ذموها ولكن الخطوط القطرية تعتبر من افضل الخطوط على مستوى العالم وبالعكس كراسيها جداً مريحه خصوصاً رحلات امريكا لأن الطائرات تكون كبيره

مو ضروري تأخذين في كلامي ولكن نصيحتي لك لا تأخذين اخر معلومه على انها هي الصح والباقي خطأ يجب انك تتأكدين من اكثر من مصدر وحتى كلامي يمكن انه خطأ وما يمنع انك تتأكدين من صحته

والله يكتب لك اللي فيه الخير يارب ..
    أتفق معك، أنا جربت السعودية، الإماراتية، والقطرية، والسويسرية، والكويتية، والتركية. . . وخطوط أمريكا الداخلية دلتا وأخواتها.
    ما لقيت مثل الإماراتية والقطرية، وأقدر أقول إن سافرت على القطرية والإماراتية من السعودية لبريطانيا ذهاب وعودة أكثر من 6 مرات.
    ما فيه مقارنة مع السعودية، وأنا أميل للإماراتية أكثر.
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.