الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير علوم حاسب - امريكا ضروري ادخلواااااا

ماجستير علوم حاسب - امريكا ضروري ادخلواااااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4170 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Silver10
    Silver10

مبتعث جديد New Member

Silver10 الولايات المتحدة الأمريكية

Silver10 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • جدة, سياتل
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 25th, 2012, 08:17 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    اولا/ اسال الله لنا ولكم التوفيق وان يعيننا على الغربة ويسهل امورنا وياكم ويردنا الى اهلنا سالمين غانمين ............ قولوا امين

من فرج كربة على اخيه المسلم فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة

انا اخوكم تخصصي علوم حاسب ابغى اكمل ماستر في امريكا
    الولاية وين ؟
    الجامعة وين ؟
    مدري

معدلي 4 من 5
    وابغى من الاخوان اللي يدرسون هالتخصص ينفعوني
    ابغى جامعة سهلة من ناحية الدراسة والقبول يعني مو معقده
    الولاية ؟؟؟
    ما يهمني اي ولاية ما دامها امنة
    فأخوكم من هذا المنبر <<<< تحمس
    تكفون يا اخواني ابي منكم المساعدة ولا تردوني
  2. وينك الآن ؟

هل عندك درجة توفل أو آيلتس ؟ وهل انت مبتعث من جامعة؟

ثانيآ كلمت صديقي عنك وبلغته بموضوعك ويوجد لديهم قبول مشروط باللغة بقسمك والمعهد تبع الجامعة تنهيه وهو سبعة مستويات مع درجة 500 توفل

وأي خدمة أبشر ..إذا انت في أمريكا تواصل معي اتصال
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبــو زيــاد
    وينك الآن ؟

هل عندك درجة توفل أو آيلتس ؟ وهل انت مبتعث من جامعة؟

ثانيآ كلمت صديقي عنك وبلغته بموضوعك ويوجد لديهم قبول مشروط باللغة بقسمك والمعهد تبع الجامعة تنهيه وهو سبعة مستويات مع درجة 500 توفل

وأي خدمة أبشر ..إذا انت في أمريكا تواصل معي اتصال
    الله يجزاك خير واشكرك على تفاعلك معي يا ابو زياد والله يجعلها في ميزان حسناتك

انا الان باقي في السعودية وودي اخذ قبول قبل لا اطلع علشان اضمن وعلشان استفيد من تجارب ناس قبلي ماراح تقصر معي فيهم الخير والبركة شرواك
    ايه مبتعث عن طريق جامعة وعندي اختبار ابلتس والدرجة هي 5 بس ودي اخش معهدهم علشان اقوي اللغة اكثر علشان لا اتعب في الدراسة الجامعية

بس اذا ما عليك امر ممكن تسال خويك كيف الدراسة وكيف المنطقه يعني امور عامة واللي يهمني فوق كل شي الجامعة تكون سهلة يعني مو معقدة والمنطقة امنة بس الباقي يتدبر

اكرر شكري لك والله يجزاك الجنة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصة كفاح
    University of Arkanss فيوتفل المدينة خيار جداً ممتاز ومعهد يدخلك جامعه وممتاز من ناحية التدريس

حاول تبحث أكثر عنها والولاية رخيصة ومعقوله

الله يعطيك الف عافية على ردك
    من ناحية المعهد الحمدلله طمنتني بس اهم شي مو معقد يعني يشترطون الجامعة درجة لدخول الجامعة والا تبقى في المعهد هذي نقطة

النقطة الثانية بالنسبة للمدينة اشكرك على افادتك بس كيف الامان ؟
    ثالث شي واهم شي كيف الجامعة وكيف الدراسة فيها من ناحية تخصصي ؟

اعذرني اذا كثرت عليك اسئلة والله يجزاك خير
    7 "
  5. هلا بك أخوي

أنا في إلينوي وصاحبي معي بنفس المدينة والجامعة جنوب إلينوي والدراسة بإذن الله متيسرة والمدينة صغيرة للأمانة وكل شي متوفر فيها والأمان حلو

أول ماتجي يعطيك المعهد اختبار تحديد مستوى ويحطك باللفل اللي يناسبك ويبغى لك 6.5 مع المعهد أو 500 توفل بدرجة المعهد ولفل 7 وتدخل قسمك

بس انت لاتستعجل وشف بنفسك المدينة ( كاربونديل إلينوي)

فيه 3 مواد تدرسها إذا مادرستها في البكالوريوس قبل الماستر أول ترم ضرورية اللي هي (عمارة الحاسب - الأنظمة الموزعة - الخوارزميات تصميمها وتحليلها)

أتمنى إني أفدتك ......... تحياتي
    7 "
  6. الله يجزاك خير
    بس ما قلت لي وش اسم الجامعة !!!!! قريت معلومات عن المدينة بس ماهي كافية بس اللي فهمته ان المدينة صغيرة مثل ما قلت تلفها في ساعة
    وانها امنة
    من ناحية المعهد هل اذا كملت مثل معاهم سنة
    او مثل ما قلت 7 لفلز اخش الجامعة على طول يعني ما بطلبون جي ار اي
    من ناحية المواد هذي يمكن هي مادة وحدة اخذتها من الثلاث في البكالوريس
    وياليت تسال لي خويك اذا ما عليك امر كم عدد الساعات الدراسية للماستر؟ وهو في اي ترم ؟ وهل في سعوديين غيره في نفس هالقسم؟

بالنسبة للمشاهدات يا شبااب وصلت فوق 200 واللي رد 2 الله يبيض وجوههم والله يسهل لهم و يعينهم على الغربة
    والفايدة للجميع مو بس انا علوم حاسب واذا عندك معلومة لا تبخل بها صدقني ممكن يصير لك هالموقف انك ما تعرف شي في موضوع وما تحصل احد يرد
    وخير الناس انفهم للناس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.