الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أمريكية تعيد 2000 دولار لطالب سعودي فقدها في محطة قطار!!

أمريكية تعيد 2000 دولار لطالب سعودي فقدها في محطة قطار!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4163 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية naif2010
    naif2010

مبتعث مميز Characteristical Member

naif2010 الولايات المتحدة الأمريكية

naif2010 , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ---------------- , بجامعة ----------------
    • ----------------
    • ----------------
    • ذكر
    • -----------------, ---------------
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

November 26th, 2012, 01:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحه انقهرت لما قريت الخبر في صحيفة سبق الإلكترونية عن أمريكية تعيد 2000 دولار لصاحبها .. وما كان سبب قهري انها اعادتها ولكن لأن لو الشيء هذا صار في السعودية راح أقول لك الله يعوضك خير!!

صحيح اذا قالوا اسلام بلا مسلمين .. وحنا في اطهر ارض في العالم وفينا الحرامي وفينا النصاب وفينا الكذاب وفينا وفينا وفينا ... الخ ما اقول الا الله يصلح الحال يارب ..

أترككم مع الخبر

"أعادت سيدة أمريكية حافظة نقود، تحتوي على 2000 دولار "7500 ريال" وهويات شخصية، لطالب سعودي، فقدها أمس في محطة قطار بحي هارلم مانهاتن بولاية نيويورك.
    وقال الطالب لـ"سبق" إنه كان يستعد للعودة إلى السعودية في إجازة قصيرة نهاية الأسبوع الجاري، وقام بزيارة لأحد أصدقائه المقيمين في حي هارلم، وأخذ منه المبلغ، ثم استقل القطار متجهاً إلى منزله في حي كوينز، واكتشف بعد عودته فقده الحافظة، وبعد نحو ثلاث ساعات تلقى اتصالاً هاتفياً من سيدة أمريكية، تعمل معلمة في معهد لتعليم اللغة، وطلبت منه الحضور لاستلامها، بعد أن وجدت رقم جواله أثناء تفتيشها الحافظة.

وأضاف بأن السيدة الأمريكية ذكرت له أنها أقامت في السعودية في مدينة جدة مع زوجها، لمدة 8 أعوام؛ حيث كان يعمل زوجها في إحدى الشركات العالمية هناك، وقد عادا إلى أمريكا قبل 10 أعوام.

وقد قام الطالب السعودي بشكر السيدة الأمريكية داعياً إياها إلى زيارة السعودية مع زوجها مرة أخرى لغمرهما بكرم الضيافة."
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif2010

بصراحه انقهرت لما قريت الخبر في صحيفة سبق الإلكترونية عن أمريكية تعيد 2000 دولار لصاحبها .. وما كان سبب قهري انها اعادتها ولكن لأن لو الشيء هذا صار في السعودية راح أقول لك الله يعوضك خير!!

صحيح اذا قالوا اسلام بلا مسلمين .. وحنا في اطهر ارض في العالم وفينا الحرامي وفينا النصاب وفينا الكذاب وفينا وفينا وفينا ... الخ ما اقول الا الله يصلح الحال يارب ..
    "
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    يا لبا قلبك يا نايف الامر هذا مهو تعميمي ولا هو شرط
    ما اكثر الكذب والسرقات والنصب والاحتيال في امريكا
    وفي هذه الحاله لو وجد المحفظه شخص اخر ربما انه لن يعيدها لصاحبها
    وايضآ الامر بالسعوديه نفس الشئ , اصابعك مهي سوا
    الموضوع يعتمد على نفس الشخص وتربيه
    وما حبيت جمله " اسلام بلا مسلمين "
    افخر باسلامك ولا تبدي الهوان لما تراه من مصائب
    فـ العالم مليئ بكل ما هو سيئ , ولا يستثنا من ذلك بلاد المسلمين
    والله يوفقنا واياك والمسلمين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif2010

أترككم مع الخبر

"أعادت سيدة أمريكية حافظة نقود، تحتوي على 2000 دولار "7500 ريال" وهويات شخصية، لطالب سعودي، فقدها أمس في محطة قطار بحي هارلم مانهاتن بولاية نيويورك.
    وقال الطالب لـ"سبق" إنه كان يستعد للعودة إلى السعودية في إجازة قصيرة نهاية الأسبوع الجاري، وقام بزيارة لأحد أصدقائه المقيمين في حي هارلم، وأخذ منه المبلغ، ثم استقل القطار متجهاً إلى منزله في حي كوينز، واكتشف بعد عودته فقده الحافظة، وبعد نحو ثلاث ساعات تلقى اتصالاً هاتفياً من سيدة أمريكية، تعمل معلمة في معهد لتعليم اللغة، وطلبت منه الحضور لاستلامها، بعد أن وجدت رقم جواله أثناء تفتيشها الحافظة.

وأضاف بأن السيدة الأمريكية ذكرت له أنها أقامت في السعودية في مدينة جدة مع زوجها، لمدة 8 أعوام؛ حيث كان يعمل زوجها في إحدى الشركات العالمية هناك، وقد عادا إلى أمريكا قبل 10 أعوام.

وقد قام الطالب السعودي بشكر السيدة الأمريكية داعياً إياها إلى زيارة السعودية مع زوجها مرة أخرى لغمرهما بكرم الضيافة."
    انت شكلك من اللي يقدسون الغرب بكل شي
    الله يعينك على نفسك
    هذا شي شخصي يعني كل بلد فيه الزين والشين بدون تعميم
    راجع نفسك ولا تشطح وتصير مفتون بأمريكا الله يصلحك
    7 "
  4. والله ي اخوي نايف كلامك صحيح ولكن التعميم مو شرط ع فكرهـ ....

ممكن حتي تلقي ناس ب تل ابيب امينه ونزيهه اكثر من ناس عايشه بمكة المكرمة طول عمرها ..

ف الموضوع نسبي يعني ....

وبيني وبينك ‘سبق‘ هذي كانت زماان ممكن ناخذ بأخبارها بس حاليا لا اغلب اخبارها لخدمه اهداف معينه ..

موفق خير حبيبي ...
    7 "
  5. الغريب انها رجعت له الفلوس !!
    معليش ما نضحك على بعض هذولا عالم يبيعوا اهلهم عشان مية دولار !!
    عالم اكبر همهم الفري فوود وانتا تقول لي لو صار في السعودية !!
    اصلا شوفهم في البلاك فرايدي كيف يهيجون بسبب التخفضيات من كثر ما هما ماسكين القرش و عاضين عليه بأسنانهم !!
    ماادري
    بس احس الموضوع ممكن يصير في اي مكان في الدنيا
    الامانة شيء مش مرتبط بـ جنسية بل بـ طريقة تفكير و تربية
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhmaD.888
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    يا لبا قلبك يا نايف الامر هذا مهو تعميمي ولا هو شرط
    ما اكثر الكذب والسرقات والنصب والاحتيال في امريكا
    وفي هذه الحاله لو وجد المحفظه شخص اخر ربما انه لن يعيدها لصاحبها
    وايضآ الامر بالسعوديه نفس الشئ , اصابعك مهي سوا
    الموضوع يعتمد على نفس الشخص وتربيه
    وما حبيت جمله " اسلام بلا مسلمين "
    افخر باسلامك ولا تبدي الهوان لما تراه من مصائب
    فـ العالم مليئ بكل ما هو سيئ , ولا يستذنا من ذلك بلاد المسلمين
    يالغالي الجمله هذي معروفة ومو المقصد اني ما افخر بإسلامي .. بالعكس افتخر اني مسلم الحمد لله ومعنا اسلام بلا مسلمين يعني صفات الإسلام الطيبه فيهم ولكنهم مو مسلمين

اتمنى انك فهمت المقصد منها

وشرفني مرورك يالغالي ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Translator X
    انت شكلك من اللي يقدسون الغرب بكل شي
    الله يعينك على نفسك
    هذا شي شخصي يعني كل بلد فيه الزين والشين بدون تعميم
    راجع نفسك ولا تشطح وتصير مفتون بأمريكا الله يصلحك
    امين الله يعيننا وإياك على الإيمان وطاعة الرحمن

بالعكس ما اقدس الغرب بكل شيء ولكن معظم الأمريكان اللي تعاملت معاهم يتعاملون معاي بطريقة ما توصف .. ياخوي مو بس الأمريكان انا كنت في بولندا من شهرين تقريباً زرت صديق بولندي هنا وطلعت مع عائلته رحلة صيد .. اقسم بالله انهم يطبخون لي اكل خاص اذا كان اكلهم فيه خنزير .. كانوا ما يشربون قدامي احتراماً لي الى ان قلت لهم خذوا راحتكم اشربوا لكن انا ما راح اشرب

انا ما مو مفتون في امريكا لكن مفتون بطريقة تعاملهم مع الناس ونظامهم في كل شيء ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif2010
    يالغالي الجمله هذي معروفة ومو المقصد اني ما افخر بإسلامي .. بالعكس افتخر اني مسلم الحمد لله ومعنا اسلام بلا مسلمين يعني صفات الإسلام الطيبه فيهم ولكنهم مو مسلمين

اتمنى انك فهمت المقصد منها

وشرفني مرورك يالغالي ..
    فاهم معنى الجمله , بس ما حبيتها لانها غير صحيحه
    اذا اردت ان يكون الامر بالارقام
    اذهب لترى نسب السرقات والاحتيال والاغتصابات في بلاد الشرك
    ثم اذهب لترى الارقام في بلاد المسلمين
    يا عزيزي هذه من الجمل المدسوسه بيننا , ولا اراء فيها من الحقيقه شئ
    انت لا تعرف مقدار نفسك بين البشر
    انت مسلم أمن الله عليك ان تكون عربي تتحدث لغه القران
    لا تلقي لما يقولوا بالآ , فـ والله ما يرجونه هو انتشار الضعف والهوان بيننا
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Resp_ksa
    والله ي اخوي نايف كلامك صحيح ولكن التعميم مو شرط ع فكرهـ ....

ممكن حتي تلقي ناس ب تل ابيب امينه ونزيهه اكثر من ناس عايشه بمكة المكرمة طول عمرها ..

ف الموضوع نسبي يعني ....

وبيني وبينك ‘سبق‘ هذي كانت زماان ممكن ناخذ بأخبارها بس حاليا لا اغلب اخبارها لخدمه اهداف معينه ..

موفق خير حبيبي ...
    وانا بعد اخوي اتفق معاك وعلى طاري تل أبيب ذكرتني في وحده يهوديه تدرس في المعهد اللي كنت ادرس فيه .. تخيل تعاملنا حنا يالعرب معامله غريبه!!

لدرجة ان مره كان يوافق يوم الجمعه وقلت لها انا عارف ان الحين الكلاس راح يبدأ ولكن عندي صلاة الجمعه اذا ممكن تسمحين لي اروح اصلي .. قالت لي " نايف صلاتك اهم من الدراسه رح صل " والله العظيم هذا اللي صار ومستحيل انساه طول عمري!!
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    الغريب انها رجعت له الفلوس !!
    معليش ما نضحك على بعض هذولا عالم يبيعوا اهلهم عشان مية دولار !!
    عالم اكبر همهم الفري فوود وانتا تقول لي لو صار في السعودية !!
    اصلا شوفهم في البلاك فرايدي كيف يهيجون بسبب التخفضيات من كثر ما هما ماسكين القرش و عاضين عليه بأسنانهم !!
    ماادري
    بس احس الموضوع ممكن يصير في اي مكان في الدنيا
    الامانة شيء مش مرتبط بـ جنسية بل بـ طريقة تفكير و تربية
    اوكاسيا تمنيت انك ما رديتي على موضوعي لأن ما شاء الله دائماً تقنعين الواحد في شيء هو مو مقتنع فيه

لكن انا راح اكون عنيد هالمره واقول لك الأمانه عندهم اكثر من الأمانه عندنا .. انا ما انكر ان فيه ناس مو امينين عندنا لكن والله العظيم في ناس يخونون اهلهم فما بالك في الناس .. ما يحتاج اضرب لك امثله او اعطيك قصص لأن انتي ممكن تجلسين مع نفسك وراح تتذكرين مواقف كثيره عن الناس الغير أمينين ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.