الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقل السفس والاي توني !!!

نقل السفس والاي توني !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4132 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AhmaD.888
    AhmaD.888

مبتعث فعال Active Member

AhmaD.888 الولايات المتحدة الأمريكية

AhmaD.888 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ------------------------ , بجامعة ------------------------
    • ------------------------
    • ------------------------
    • ذكر
    • ------------------------, ------------------------
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

November 26th, 2012, 03:28 AM

السلام عليكم
    يا شباب انا معاي اكثر من قبول نهائي من جامعات في امريكا
    وانا الان بالمعهد و دراستي الجامعيه راح تبدا ان شاء الله
    على سبرينق 2013
    عندي اجازه بعد اسبوع وان شاء الله راجع للسعوديه
    و ارجع ان شاء الله من اجازتي على تاريخ 29\12\2012

السؤال هل فيه مشكله لو نقلت السفس قبل بدايه دراستي باسبوعين
    ولا افضل اني انقل السفس الان وارجع للسعوديه واخليهم يرسلون الاي توني !؟

الامر يا شباب جدآ مقلقني , يا ليت احد يعطنا الجواب

والله يوفقنا واياكم والمسلمين
  2. الأفضل تنقل السيفس قبل ترجع السعودية
    ولاتسافر الا وانت مستلم الاي توني الجديد
    ليش تظغط نفسك في الوقت الضايع؟؟ دام معك فرصة تخلص امورك من بدري
    خلص امورك وانقل السيفس واستلم الاي توني الجديد وتوكل على الله وسافر وانت مرتاح البال

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنت أحبك
    الأفضل تنقل السيفس قبل ترجع السعودية
    ولاتسافر الا وانت مستلم الاي توني الجديد
    ليش تظغط نفسك في الوقت الضايع؟؟ دام معك فرصة تخلص امورك من بدري
    خلص امورك وانقل السيفس واستلم الاي توني الجديد وتوكل على الله وسافر وانت مرتاح البال

بالتوفيق ان شاء الله
    المشكله يا بعدي خوفي ان الامر يطول , يعني لو اسبوع ما فيه مشكله
    بس الامر خوفي يكون اكثر
    وانا رجال صراحه صعب اجلس زياده لان السكن اللي انا فيه الان
    لازم اطلع منه بعد خمس ايام
    7 "
  4. مثل ما تفضل اخوي كنت احبك لا تطلع من امريكا الا والأي توني معاك وخلص امورك علشان ما تتورط .. افرض لو رجعت ولا ارسلوا لك الأي توني او تأخر .. خلك على المضمون حتى لو تضطر لا سمح الله انك ما ترجع الإجازه هذي للسعودية
    7 "
  5. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الأخ الكريم ..

انقل السفيس في أقـرب وقـت،،،بالنسبـة للايتوني بأمكان الجامعة شحنه لعنوانك في السعـودية أو لأقرب فـرع لفيديكـس من عنـوانك.
    ايضاً بأمكان احد اصدقائك استلام الايتوني بنفسه وارساله لك ..هذا في حالة نزولك للسعودية والاستفادة من الإجازة.
    إما اذا ليس لديك مشكلة في الانتظار واستلام الايتوني بنفسك قبل السفر الى السعودية, بأمكانك الجلوس والانتظار.

بالتوفيق أخوي ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahamed Aljuhani
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الأخ الكريم ..

انقل السفيس في أقـرب وقـت،،،بالنسبـة للايتوني بأمكان الجامعة شحنه لعنوانك في السعـودية أو لأقرب فـرع لفيديكـس من عنـوانك.
    ايضاً بأمكان احد اصدقائك استلام الايتوني بنفسه وارساله لك ..هذا في حالة نزولك للسعودية والاستفادة من الإجازة.
    إما اذا ليس لديك مشكلة في الانتظار واستلام الايتوني بنفسك قبل السفر الى السعودية, بأمكانك الجلوس والانتظار.

بالتوفيق أخوي ..
    ياخي ما شاء الله عليك
    غالبآ اجاباتك شافيه وكافيه
    جزاك الله خير
    والله يوفقنا واياك والمسلمين
    7 "
  7. الخين عندي سؤال بعد اذن صاحب الموضوع

انا معطله من شهر ولاقاعده ادرس بالمعهد والحين عندي قبولات نهائيه من كذا جامعه

كم المده المحدده اني اقعد في امريكا النظاميه

وهل اذا قدمت القبولات اقدر اقعد الى السبرنق

بصراحه خايفه مرره
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقاوة انثى
    الخين عندي سؤال بعد اذن صاحب الموضوع

انا معطله من شهر ولاقاعده ادرس بالمعهد والحين عندي قبولات نهائيه من كذا جامعه

كم المده المحدده اني اقعد في امريكا النظاميه

وهل اذا قدمت القبولات اقدر اقعد الى السبرنق

بصراحه خايفه مرره
    الأخت الفاضلـة ..

إذا انهيـت اللغـة ولديك قبـول جـامعي لكـن لم تقـومي بنقـل السيفيـس(من المعهد الى الجامعـة) معك تقريباً 60 يـوم مسمـوح لك فيهـا بالجلـوس.

أما في حالـة إذا نقلت السيفيس من المعهد الى الجامعـة لاأعلـم عن المـدة المحـددة..
    ولأفضل نتيجـة أسـألي مكتـب International Student في معهـدك السـابق ولا تتهـاوني في مثـل هـذهـ الأمـور التـي تتعلـق بالمستقبـل وتضنيـن أنهـا بسيطـة.

بالتـوفيق أختـي ..
    7 "
  9. اوووعى تسوي مثلي تنزل السعوديه وباقي ما نقلت السيفيس وتتبهذل مثلي.. طال عمرك خذ مني العلم انقل السيفيس والاي توني وبعدين بتعطيك الجامعه الي توني الجديد وقعه وانزل السعوديه (احتمال يرفضون انك تنزل السعوديه لأنك طالب جديد بالنسبة للجامعه الجديده باقي ما بدأت المرحلة الاكاديمية) تبي تريح من عوار الراس خلك في امريكا وبعد ما تاخذلك ترم انزل السعوديه وسلامتك... واي استفسار ثاني راسلني على الخاص..

- - - مشاركة محدثة - - -

اوووعى تسوي مثلي تنزل السعوديه وباقي ما نقلت السيفيس وتتبهذل مثلي.. طال عمرك خذ مني العلم انقل السيفيس والاي توني وبعدين بتعطيك الجامعه الي توني الجديد وقعه وانزل السعوديه (احتمال يرفضون انك تنزل السعوديه لأنك طالب جديد بالنسبة للجامعه الجديده باقي ما بدأت المرحلة الاكاديمية) تبي تريح من عوار الراس خلك في امريكا وبعد ما تاخذلك ترم انزل السعوديه وسلامتك... واي استفسار ثاني راسلني على الخاص..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.