الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معادلة شهادة الدبلوم من شركة WES

معادلة شهادة الدبلوم من شركة WES

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4168 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية waham1984
    waham1984

مبتعث جديد New Member

waham1984 الولايات المتحدة الأمريكية

waham1984 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة الله يسهل لنا الالحاق وبعدها نحدد الجامعه
    • الله يسهل لنا الالحاق وبعدها نحدد الجامعه
    • تسويق
    • ذكر
    • بورتلاند, اوريقن
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 26th, 2012, 03:03 PM

الأخوة الكرام ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واسعد الله اوقاتكم بكل خير

حبيت استفسر عن شركة wes الخاصة بالمعادلات ما هي الطلبات اللي توضع في الظرف المرسل لهم هل هذه الطلبات فقط؟؟

1- سجلك الاكاديمي ( ترانس كربت ) مترجم ومختم في ظرف من الجامعة او الكلية او المعهد والاسم اللي كون فيه مطابق للاسم اللي بالجواز

2- تـعـبي الفورم من موظف الكلية عندك وتحطه مع الظّرف اللي فيه سجلك الأكاديمي

بس هذي الاشياء المطلوبه؟؟؟

ما يحتاج نحط في الظرف وصف المواد اللي درستها ويكون مختم من الكليه؟؟

ارجوا افادتي عاجلا مشكورين جزاكم الله خير

2. الظرف لازم يحتوى ع شهادة التخرج وكشف الدرجات مختمه طبق الاصل وكذلك بضرف يكون مختم من الخارج
    واذا عندك ذا الظرف مو شرط ترسلها لجامعتك بالسعوديه من شان يعبوا النموذج
    انا ارسلت عليهم بدون تعبئة النموذج ومشت اموري ولله الحمد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nader998
    الظرف لازم يحتوى ع شهادة التخرج وكشف الدرجات مختمه طبق الاصل وكذلك بضرف يكون مختم من الخارج
    واذا عندك ذا الظرف مو شرط ترسلها لجامعتك بالسعوديه من شان يعبوا النموذج
    انا ارسلت عليهم بدون تعبئة النموذج ومشت اموري ولله الحمد
    الله يجزاك الف خير الخوي انا حاليا بالسعودية يعني ما يمنع اروح الكلية وعندي شهادة التخرج وكشف الدرجات مختمة طبق الاصل وراح اروح الكلية عشان

احط الاوراق واختم الظرف بس اللي اقصده ما يحتاج شي ثاني غيرها زي وصف المواد مثلا؟

والف شكر لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Resp_ksa
    والله انا عملت الوس بعام 2008

واذكر شهاده ثانويه عامه مترجمه بالانقليزي ... نسخه من جواز السفر .. وصف للمواد ... بالاضافه طبعا لصور الشهادات طبق الاصل ومختمه من الكلية ...

وموفق ي غالي ...
    الله يجزاك الف خير اخوي انا شكلي باسوي زيك واحطها للاحتياط اذا ما نفعت ما راح تظر بس اهم شي ما تتاخر..

كم تاخذ لها وقت العادة لما ترجع لي من تاريخ الارسال؟

ولك جزيل الشكر مرة اخرى

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة First Officer
    عندي سؤال: هل اقدر اعادل المواد اللي اخذتها في جامعة سعودية على العلم اني ما كملت الدراسة فيها بس ااحتاج اعادل المواد اللي درستها حتى توفر علي الوقت والجهد ؟؟؟؟ أو لازم اكون متخرج منها
    والله ما عندي خبر فيها يالغالي ان شاء الله الشباب اهل الخبره يفيدونك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة First Officer
    عندي سؤال: هل اقدر اعادل المواد اللي اخذتها في جامعة سعودية على العلم اني ما كملت الدراسة فيها بس ااحتاج اعادل المواد اللي درستها حتى توفر علي الوقت والجهد ؟؟؟؟ أو لازم اكون متخرج منها
    اي نعم اخوي تقدر وماعندك اي مشكله في الموضوع

واخوي صاحب الموضوع قد تحتاج شرح المواد لجامعتك في حال انهم حبو يعرفون اكثر عن المواد علشان يعادلونها لك

واما علي wes في الاغلب عندهم شرح للمواد واذا احتاجو راح يطلبونه منك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.