الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

العلم يا اصحاب العلم !!!

العلم يا اصحاب العلم !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1845 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AhmaD.888
    AhmaD.888

مبتعث فعال Active Member

AhmaD.888 الولايات المتحدة الأمريكية

AhmaD.888 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ------------------------ , بجامعة ------------------------
    • ------------------------
    • ------------------------
    • ذكر
    • ------------------------, ------------------------
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

November 27th, 2012, 08:32 AM

السلام عليكم
    يا شباب انا لازم ارجع للسعوديه وشريت التذكره
    وقبولي النهائي بيطلع بعد ما ارجع للسعوديه
    وانا برجع قبل راسه السنه بيومين لامريكا
    هل فيه اشكاليه لو نقلت السفس مطلع 2013
    علمآ ان دراستي ان شاء الله راح تبدا
    على 01\14\2013

يا شباب احد يجاوبني وهو متاكد
    ما لها داعي اتورط
  2. اخوي احمد لو ما نقلت السيفيس على الاي توني الجديد ما راح تدخل امريكا الا اذا كان الاي توني القديم ساري المفعول وما اتوقع انك طلبت تمديد الاي توني حق المعهد لأنك انهيت اللغه وراح تبداء المرحله الجامعيه

عموماً الأمور هذي لا تأخذ في كلامي ولا في كلام اللي اخبر من في المنتدى .. نصيحتي لك رح للإنترناشونال اوفيس وهم اللي راح يعطونك الكلام المضمون علشان تطلع وانت مطمئن وكلام اكيد ١٠٠٪
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif2010
    اخوي احمد لو ما نقلت السيفيس على الاي توني الجديد ما راح تدخل امريكا الا اذا كان الاي توني القديم ساري المفعول وما اتوقع انك طلبت تمديد الاي توني حق المعهد لأنك انهيت اللغه وراح تبداء المرحله الجامعيه

عموماً الأمور هذي لا تأخذ في كلامي ولا في كلام اللي اخبر من في المنتدى .. نصيحتي لك رح للإنترناشونال اوفيس وهم اللي راح يعطونك الكلام المضمون علشان تطلع وانت مطمئن وكلام اكيد ١٠٠٪
    لا يا بعدي ما خلصت مستويات المعهد , بس جبت درجه الايلتس
    انا قلت للمعهد اني بروح اجازه شهر وراجع
    ما جبت لهم خبر اني بنقل للجامعه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhmaD.888
    لا يا بعدي ما خلصت مستويات المعهد , بس جبت درجه الايلتس
    انا قلت للمعهد اني بروح اجازه شهر وراجع
    ما جبت لهم خبر اني بنقل للجامعه
    طيب اذا كنت تفكر انك تبدأ الجامعة في السبرنق لازم تسوي طلب تغيير مرحله في البوابة ولازم تنزل مواد في الجامعه علشان تضمن انها ما تمتلئ وتتقفل وبعدين تتورط ولا راح يسمحون لك تنزل مواد الا اذا تفعل الاي توني حق الجامعه .. لأن كل هذا راح يبان عند الامقريشن اذا دخلوا رقم السيفيس حقك وانت مقدم لهم الاي توني حق المعهد .. علشان كذا اقولك تأكد من الانترناشونال اوفيس ولا تأخذ بكلام احد غيرهم ، هذي نصيحه لوجه الله من اخ لأخوه
    7 "
  5. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حالمـا يأتيـك القبـول النهـائي في تخصص معتـرف فيه وغيـر مغلـق !
    ارفـع طلـب من البـوابـة الألكتـرونيـة مرفق القبـول الجـديد،،،عند المـوافقة انقل السيفيس من المعهـد الى الجـامعة لتحصـل علـى الايتونـي.

تـواصلك مع المشـرف الدراسـي وكذلك مكتب القبـول في المعهـد والجـامعة يجيـب على الكثيـر من تسـاؤلاتك.

بالتـوفيق أخوي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.