الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساار بسيط عن بطاقة بنك اوف امريكا ؟؟؟؟؟

استفساار بسيط عن بطاقة بنك اوف امريكا ؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4166 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غلاه الروح
    غلاه الروح

مبتعث مجتهد Senior Member

غلاه الروح الولايات المتحدة الأمريكية

غلاه الروح , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اقتصاد منزلي , بجامعة الامير سلمان
    • الامير سلمان
    • اقتصاد منزلي
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

November 29th, 2012, 10:20 AM

السلام عليكم ,,

>
    >

اناا بطاقتي الصراف بنك اوف امريكا ,!!
    وباذن الله نازله للسعوديه اوكيي ,,

طيب هل اقدر استخدمها في السعوديه ؟ ؟ وكيف الطريقه يعني لازم اعطي خبر للبنك انوه راح استخدمها في السعوديه ؟؟ وهل تاخذ قيمة كل سحبه ؟؟

احس اسئلتي كثيير خخخخ
    بس اتمنى اوصل للاجوبه ,,
  2. الأفضل تتصلي على خدمات العملاء في البنك
    وتعطيهم خبر انك بتسافرين للخارج وراح تستخدمي البطاقة
    لان بعض الاوقات البطاقة يتم ايقافها في حال تم استخدامها خارجياً
    ايضا رفع حد السحب اليومي من ٨٠٠ دولار الى ١٥٠٠ او اي مبلغ أقل منها

تروحي وترجعي بالسلامة ان شاء الله
    7 "
  3. مثل ماقالولك الاخوان لابد لك انك تكلمينهم وتخبرينهم انك نازله للسعوديه .. وراح يسألونك عن تاريخ السفر وتاريخ العوده .. حتى يفتحون لك البطاقه طيلة فترة نزولك للسعودية ..
    ايضا فيه امر اخر .. لازم تطلبين منهم انهم يفتحون لك البطاقه بحيث تستخدمينها دوليا ..
    وعادة تقدرين تسوينها عن طريق خدمة الهاتف الالي .. تتفعل الخدمه وخلاص يصير تقدرين تستخدمينها باي دوله ..

اما بالنسبه للرسوم السحب .. فأكيد راح يتم سحب رسوم من اي صرافه تستخدمينها بالسعودية واتوقع انها راح تكون 6 دولار او اقل اذا ماكنت غلطان .. على كل سحبه ..

فيه شغله مهمه .. لابد ترفعين حد السحب اليومي حتى تقدرين تسحبين المبلغ اللي تحتاجينه ..مثل ماقالك الاخ كنت احبك .. كلامه صحيح ..

هذا والله اعلم ..
    7 "
  4. انا عندي حساب في PNC وفي huntington استخدمتهم كلهم مره في باريس ومره سحبت كاش في الرياض وكلهم شغالات ولا كلمت البنك ولا شيء ولكن اخذوا علي عموله

انصحك انك تأخذين معاك دولارات كاش وتصرفينها في المطار بالسعودية اول ما توصلين وبالتالي راح توفرين قيمة العموله وراح يكون سعر الصرف ممتاز في السعودية

موفقه اختي وتوصلين بالسلامه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.