الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قراااااااااار نهائي !!

قراااااااااار نهائي !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4159 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dead n gone
    dead n gone

مبتعث مميز Characteristical Member

dead n gone السعودية

dead n gone , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى رائد فضاء عاطل ! , بجامعة المريخ
    • المريخ
    • رائد فضاء عاطل !
    • ذكر
    • المريخ, المريخ
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 29th, 2012, 04:02 PM

السلام عليكم

انا عقلي ولع ناااااار ! مدري فين اطير ( ساندييقو _ سان انتونيو ) لحدددددد يقول غاليه ما عليكم منها بمشي حالي

لكن المكان الانسب وين ؟!؟!؟!
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammedمحمــــــــد
    معليش وش قصدك بالمكان الانسب؟
    عندك مشكلة في البرد، مشكلة في الزحمة، مشكلة في البعد، مشكلة كثرة العرب (لتعلم اللغة الانجليزية لحد يجي مطفي الانوار)......؟
    البرد عادي الفرق بينهم بسيط نسبيا

لكن من ناحية المنطقة والريف والترفيه وغيرها ؟؟ اي احسسسن ؟؟ انا شفت الريف اصرف في سااان انتونيو !

والعواااااااااااااااااااااااااااااااااائل انتونيو ما فيها !!! الا قليل ؟!؟!

والعرب كلللها فلللللل الثنتين اصلا رايح معهد مليان بس على حسابي عادي

انا دخلت مزاااجي تكساس بس الناس تمدح بساندييغو

لكن صور النت ما تغنننني عن الواااقع !

ساندييقو قلق وازعاج وسان انتونيو هاادئه وانا ابي الهدوء الريفي مااااااابي اروح الريااااض !!! (زححمة)
    7 "
  3. ايه اتذكر موضوعك يوم تقول بنات عايلتنا نحرمهم من الابتعاث ...

سبحان الله... صرت انت سبب في تعاستهم ..وبعدها ماقدرت ترتاح بأي مكان ....

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz2DeMSLcS8
    يا اختي ايش دخل هذا بـ ذاك
    هوه مو مقتنع انه محارمه يطلعوا بعثة ,, بـ راحته هوه حر مالـ احد علاقة فيه ,, اهل و يصطفلوا مع بعض
    الولد منزل موضوع عندك فكرة و تبغي تساعديه اسدحيها هون
    ما عندك فـ لا تتدخلي في شيء ما يعنيك و لا لك علاقة فيه لا من قريب و لا من بعيد
    بناتهم و هم احرار ,, هذا اذا ما كانوا البنات متقبلين الفكرة من دون ما احد يفرضها عليهم

وانت لا تتردد كثير
    تحس انه سان انتونيو مناسبتك روحها لو كل الدنيا قالت لك سان دييغو احلى بـ كثير
    عموما انا احس الثنتين متقاربة كثير بس سان دييغو اكبر ,, يعني من الاخر ما تفرق كثير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    يا اختي ايش دخل هذا بـ ذاك
    هوه مو مقتنع انه محارمه يطلعوا بعثة ,, بـ راحته هوه حر مالـ احد علاقة فيه ,, اهل و يصطفلوا مع بعض
    الولد منزل موضوع عندك فكرة و تبغي تساعديه اسدحيها هون
    ما عندك فـ لا تتدخلي في شيء ما يعنيك و لا لك علاقة فيه لا من قريب و لا من بعيد
    بناتهم و هم احرار ,, هذا اذا ما كانوا البنات متقبلين الفكرة من دون ما احد يفرضها عليهم

عفوا اختي ... لكن عندي قلب انسان ... واتعاطف مع المرأة ..لأنها مظلومة جدا ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.