الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا انا غبيه ؟ ولا هو ؟ رجاءا احد يحسم الموضوع

يا انا غبيه ؟ ولا هو ؟ رجاءا احد يحسم الموضوع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4165 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Miss Hayfa
    Miss Hayfa

مبتعث مميز Characteristical Member

Miss Hayfa الولايات المتحدة الأمريكية

Miss Hayfa , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IS , بجامعة -
    • -
    • IS
    • أنثى
    • Moon township, PA
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

November 30th, 2012, 05:41 AM

سلام عليكم

من الاخير

انا تخرجت من كليه علوم الحاسب والمعلومات Computer science زين ؟
    تخصصي تقنيه معلومات Information Technology..زين؟

ابي ضمان مالي بغرض القبول لتخصص تقنيه معلومات للجامعه لقيتها مناسبه ... زين؟

طبعا طبيعي الملحقيه رفضت .

شوفو السيناريو

انا : طلب ضمان مالي بغرض القبول
    الملحقيه : معصي ، الجامعه ماتعطي هالتخصص لطلبه الماستر .

انا : ( مع شوي صدمه في المخ ) الا الجامعه تعطي هالتخصص للماستر انا مراسله الجامعه وردو علي .
    الملحقيه: معصي ، شيكي على موقع الجامعات الموصى بها .

انا : ( مع صدمه اقوى من الاولى) انا ماراسلت الجامعه الا بعد ما تأكدت ان التخصص موجود بموقع الجامعات الموصى بها .
    الملحقيه: اجل مب معصي ، سوي طلب ثاني وارفقي شهاده البكالوريوس .

انا : ابشرو وسويت طلب ضمان مالي ثاني
    الملحقيه: معصي، ممنوع تغيرين التخصص والتخصص الي اخترتيه اقل من تخصصك للبكالوريوس.

انا: ياعمي وشو انا تخصصي تقنيه معلومات والتخصص الي اخترته بالجامعه تقنيه معلووووماااات
    الملحقيه: لا معصي ، انتي تخصصك علوم الحاسب والمعلومات

انا: تكفى فتح مخك شوي انا تخرجت من جامعه الملك سعود كليه الحاسب والمعلومات تخصص تقنيه معلومات وهذي شهاده البكالوريوس اقروهاااا
    الملحقيه: لا معصي لو تموتين ، جيبي تخصص علوم حاسب معلومات ولا مافيه

انا: للمره الثانيه وبدت الاخلاق تقفل ، انااا تخصصي تقنيه معلوووومااااااات وليس علوم الحاااسب ، علوم الحاسب اسم الكليه والكليه لها اكثر من تخصص وانا تخصصي تقنيه معلومات
    الملحقيه : طوط طوط طوط ( لحد الان لم يتم الرد )

بالله؟؟؟
    انتحررر ؟؟؟؟؟

شيرو علي
  2. بالنسبه لما قالك ان الجامعه ما تعطي الا للبكالوريوس يمكن قصدة ان مرحلة الماجسير مو معتمدة عند الجامعه اللي انت اخترتيها .. اما بالنسبه للتخصص فإذا كان التخصص نفس تخصص البكالوريوس والادفايزر حقك مايفهم خليك انتي فاهمه وكلمي مدير الاقليم حق منطقتك وراح تنحل مشكلتك ان شاء الله .. حسب مو مكتوب في بياناتك الشخصية انك في دنفر ومديرة الاقليم حقك اسمها الدكتورة فاطمة السليم اتوقع كلميها وما راح تقصر معاك

وموفقه يا الليبراليه .. امزح ترى -
    7 "
  3. انا مراسله الجامعه وقالو كلش تمام ومشيكه على موقع الوزاره كلش تمام بعدددد

والتخصص هذا اسم تخصصي ومصرين ادرس تخصص الي يطابق مسمى الكلية

على كيف أم أمهم ؟
    وفاطمه السليم دجاجتن بقعااا من شفتها تبربر والحجاب طايح وانا غاسلتن يدي

بستنى لين يرد المشرف أن عصلجها بتخذ موال ثاني
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الأخت الكريمـة ..

التخـصص العـام علـوم الحـاسب وهـذا التخصص ينـدرج منـه تخصصـات عـدة كتقنيـة المعلـومات ونظـم المعلـومات شبكـات, الخ
    في برنـامج خـادم الحرميـن من يختـار تخصص علـوم الحـاسب بأمكانه التخصص في نظم المعلومات أو تقنيـة المعلـومات أو هنـدسة الحـاسب ..الخ
    ولذلك طلاب البرنـامج من أراد اي فرع من تخصصـات الحاسب عليه اختيـار تخصص علـوم الحـاسب.
    ما قالـه المشـرف غيـر صحيح !
    تقنيـة المعلـومات يندرج تحت علـوم الحـاسب وعليـه إذا كـان قبـولك من جـامعـة مـوصى بهـا في تخصص غيـر مغلـق فليس من حق المشـرف رفض ذلك..
    مشكلـة بعض المشـرفين-هـداهـ الله- فلسفـة من غيـر علـم ويضيـع مستقبـل طـلاب. تصـرف أحمـق كهـذا لا ينبغـي أن يمـر مـرور الكـرام..
    ارفعـي شكـوى عليـه وتـواصلي مع الملحقيـة فيمـا يتعلق بمـوضوع القبـول والجـامعة.

بالتـوفيق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.