الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتار ايش اختار أمريكا ام استراليا ؟!!

محتار ايش اختار أمريكا ام استراليا ؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السائر
    السائر

مبتعث مستجد Freshman Member

السائر السعودية

السائر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى إدارة اعمال , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • إدارة اعمال
    • ذكر
    • المدينة المنورة, المدينة
    • السعودية
    • Jun 2006
    المزيدl

June 26th, 2006, 02:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

اخواني اود منكم المشورة في اي دولة اختار هل اختار استراليا ام امريكا ارجو من اصحاب الخبرة والمعرفة ان يساعدوني في الاختيار واحب ان اعرف الفروقات بينهم والسلبيات والايجابيات لكل واحدة منهم .

ارجو من يطلع على موضوعي ان يرد بسرعة لاني راح السجل خلال اليومين هذي .

ودمتم مع الشكر .
  2. اخوي انا منزل موضوع قبل يومين ابي استفسر عن الافضل استراليا والا امريكا وكلمت واحد في استراليا قالي الدراسه هنا دراسه ومرتااااااااااااااااااااااح للاخر فيها وكلمت واحد في امريكا يعني بصراحه مدحها لي بس غاليه والدراسه ماهو مره مثل استراليا انت اخوي لك القرار انا اقتنعت بكلام اخوياي وقدمت على استراليا والقرار لك في الاول والاخير واي استفسار اخوي انا حااااااااظر
    7 "
  3. اشكركم على ردودكم والحقيقة الواحد بيدوخ من الحيرة ونطلب العون من الله . اخوي رياض ksa انا بعد ااطلعت على اكثر من موضوع وتبين لي ان الدراسة في استراليا اصعب شوي من امريكا والمشكلة العويصة انه ما تقدر تغير جامعتك بسهولة اذا ما ناسبتك او صعبت عليك بعكس امريكا .ثاني شي اللي احب اعرفه هو كم عدد المبتعثين لاستراليا هل هو كبير مثل امريكا ام قليل لانه كما تعلمون كل ما زاد عدد البعثات زادة فرصة ابتعاثك .ادعولي يا اخوان ان الله ييسرلي اللي فيه خير لي في ديني ودنياي .والله ييسر للجميع
    7 "
  4. السلام عليكم

اخوي بالنسبه لي كا مبتعث الآن با أمريكا فا أنا افضل استراليا ياخي لو تجي اتشوف امريكا بتقول امريكا ما هي امريكا انا فريت ثلاث ولايات الى الآن وما استقريت مثل الناس يا اخي الكريم كل معهد تلقى فيه لا يقل عن 70 او 60 سعودي واذا دخلت الكلاس تحصل كلهم سعوديين وبهذا ماراح ينفعك لتعلم اللغه انا ماقول عن السعوديين شى ونعم فيهم وانا سعودي وافتخر بس انت بفتره لغه وبفتره معينه لازم يكون يا أخوي قله عشان تتعلم صح اللغه مو تدرس ثلاث ساعات والباقي كلها سواليف مع اخوانك السعوديين فا بالنسبه لي افضل استراليا ومافي شى صعب بالدراسه صدقني

وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.