الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار انا مرافق مع زوجتـي .. وابي ادرس بنفس المعهد .. يحتاج لي ابلكيشن لحالي؟؟ تكفووون الرد

استفسار انا مرافق مع زوجتـي .. وابي ادرس بنفس المعهد .. يحتاج لي ابلكيشن لحالي؟؟ تكفووون الرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4164 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية s3a.q
    s3a.q

مبتعث جديد New Member

s3a.q السعودية

s3a.q , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • الخبر, الشرقيه
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

November 30th, 2012, 10:40 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مرافق مع زوجتي وهي تبي تكمل ماجستير احياء وابي ادرس في نفس المعهد حق اللغه وبي اكمل ماجستير ادارة اعمال ..

السؤال هنا .. هل يحتاج لي ابلكيشن لحالي ؟؟ ولا احط اسمي اني مرافق مع زوجتي وتكفي هذي واروح هناك ادرس بالمعهد ؟؟ مع العلم اني ابي فيزا من نوع f1

وبالنسبة للجامعه اذا صرت هناك بختارها سواء لي او لزوجتي

وسؤاال ثاني .. هل لاازم اترجم شهادتي عشان اكون طالب بالمعهد ؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s3a.q
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مرافق مع زوجتي وهي تبي تكمل ماجستير احياء وابي ادرس في نفس المعهد حق اللغه وبي اكمل ماجستير ادارة اعمال ..

السؤال هنا .. هل يحتاج لي ابلكيشن لحالي ؟؟ ولا احط اسمي اني مرافق مع زوجتي وتكفي هذي واروح هناك ادرس بالمعهد ؟؟ مع العلم اني ابي فيزا من نوع f1

نعم اذا ترغب بالحصول ع فيزا f1 يلزم تعبي ابليكشن لحالك

وبالنسبة للجامعه اذا صرت هناك بختارها سواء لي او لزوجتي

وسؤاال ثاني .. هل لاازم اترجم شهادتي عشان اكون طالب بالمعهد ؟؟

الشهاده تلزم ترجمتها للتقديم ع الجامعه وليس المعهد

والله يوفقنا ويسهل يااارب
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,
    نعم تحتاج إلى أبليكيشن مستقل ، وتحتاج إلى آي توني مستقل لكي تستخرج فيزا طالب لكي تتمكن من الدراسة (فل تايم) مع زوجتك,,
    لا تحتاج إلى ترجمة الشهادة بالنسبة للمعهد ، ولكن ستحتاجها عند التقديم على الجامعات مستقبلا,,
    ربنا يوفقك,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,
    نعم تحتاج إلى أبليكيشن مستقل ، وتحتاج إلى آي توني مستقل لكي تستخرج فيزا طالب لكي تتمكن من الدراسة (فل تايم) مع زوجتك,,
    لا تحتاج إلى ترجمة الشهادة بالنسبة للمعهد ، ولكن ستحتاجها عند التقديم على الجامعات مستقبلا,,
    ربنا يوفقك,,
    طيب رح تطلع لي فيزه اف ون اذا سويت لي بلكيشن لوحدي ؟؟

الشي الثاني عندي طفل .. اضيفه معي او مع امه او له ابلكيشن ؟؟؟ ... << مدري اتوقع نضيفه مع امه او معي

الله يعطيك العافيه والله بغيت اجيب العيد ونخلي لنا ابلكيشن نقط فيه .. يعطيك العافيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s3a.q
    طيب رح تطلع لي فيزه اف ون اذا سويت لي بلكيشن لوحدي ؟؟

الشي الثاني عندي طفل .. اضيفه معي او مع امه او له ابلكيشن ؟؟؟ ... << مدري اتوقع نضيفه مع امه او معي

الله يعطيك العافيه والله بغيت اجيب العيد ونخلي لنا ابلكيشن نقط فيه .. يعطيك العافيه
    الطفل يكون مع المبتعث الأساسي,,
    ربنا يوفقك,,
    7 "
  6. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ايوا تحتاج ابلكيشن مستقل عشان يرسلولك الاي توني وتطلع فيزا نوع F1
    وكمان شغلة ثانية اغلب المعاهد تطلب شهادة بنكية من المرافق يعني الافضل تطلع شهادة بنكية وترسلها مع الابلكيشن

وبالنسبة للطفل يضاف مع والدته لانها المبتعث الاساسي وتطلعله فيزا نوع F2

وان شاء الله اكون اصبت في اجاباتي واذا في اي خطا اتمنى من الاخوة التصحيح

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.