الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بنك الاهلي يرفض تحويل فلوسي

بنك الاهلي يرفض تحويل فلوسي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4163 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية s593
    s593

مبتعث جديد New Member

s593 الولايات المتحدة الأمريكية

s593 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineer , بجامعة non
    • non
    • Mechanical Engineer
    • ذكر
    • non, non
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 30th, 2012, 08:33 PM

انا عارف انكم تضنون انكم ما تقدرون تسوو شي بس انتم تقدرون تدعون لي و تسمعون شكواي لان اذا حسيت ان فية احد يهتم لامرك هذي تخفف عنك

انا جمعت فلوسي كلها في بنك الاهلي و سويت وكالة لخوي مكتوب فيها بالنص " وكالة علي بنك الاهلي في سحب وايداع الاموال" بعد ما وصلت امريكا فتحت حساب وقلت لخوي ارسل الفلوس راح اخوي البنك قالو لة نرسال الوكالة الادارة الرئيسية الى ان تئتي الموافقة و من اكثر من ثلاثة شهور و انا انتضر
    اه بس اه
    انا عارف بتقولو ليش ما اودعتها في حساب اخوك من البداية
    والرد انا سويت لة وكالة خاصة كتبت فيها كل شي لان يوم رحت كاتب العدل قال لي مافية شيئ اسمة وكالة عامة لزم تخصص وانا ابية ينوب عني في كل شي في السعودية وانشغلت بهاذي المشكلة ونسيت الحل الاسهل احسب ان الوكالة مقبولة في كل مكان
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    إذا تعرف أحد من موظفي البنك أو أحد أقاربك يعرف أي موظف راح يعمل لك كل شيء بدون هالخرابيط,,
    كان الله في عونك وفرج همك,,
    والله العضيم اعرف واحد بدون وكالة او اي شي بس بواسطة ارسل اخوة البنك وسحب المبلغ بالكامل
    بس كان المبلغ بسيط 2000 ريال مكافئة حافز
    7 "
  3. هذا ياعزيزي نظام مؤسسة النقد, الوكالة الشرعية لاتقبل في البنوك, وكل بنك عنده نموذج خاص للوكالة يعبيها العميل ويفوض الشخص صلاحيات معينة (مثلاً السحب, التحويل, صرف الشيكات الخ). لو انت مشترك في خدمة الانترنت, حول المبلغ الى اي شخص في الاهلي وهو يرسله لك او يعطيهم اخوك يرسلها. واذا تعذر هذا الخي\ار, ارسل بطاقة الصراف الى اخوك وعطيه الرقم السري, وخله يحول المبلغ بالصراف الى اي حساب اخر في البنك الأهلي تقدرون تسحبون المبلغ منه.

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan240
    هذا ياعزيزي نظام مؤسسة النقد, الوكالة الشرعية لاتقبل في البنوك, وكل بنك عنده نموذج خاص للوكالة يعبيها العميل ويفوض الشخص صلاحيات معينة (مثلاً السحب, التحويل, صرف الشيكات الخ). لو انت مشترك في خدمة الانترنت, حول المبلغ الى اي شخص في الاهلي وهو يرسله لك او يعطيهم اخوك يرسلها. واذا تعذر هذا الخي\ار, ارسل بطاقة الصراف الى اخوك وعطيه الرقم السري, وخله يحول المبلغ بالصراف الى اي حساب اخر في البنك الأهلي تقدرون تسحبون المبلغ منه.

بالتوفيق
    معلومة جديدة شكرا لك
    اكبر مشكلة في السعودية انك ما تعرف النظام الى بالتجربة
    يعني انا لو ماصارت معي ها القصة ما كنت دريت ايضاء كاتب العدل والقاضي مو مفروض يعرف ان البنك ما يصدقة يعني " كذاب" وان مالة اي قيمة علشان لمن يجية واحد ما يعرف الانظمة زيي يقول لة ان هذي الوكالة ملها قيمة ايضا انا مو من المفروض اروح البنك واسئل انا برضة من اهل البلد وعارف النظام ........ "انا حاتركم واجلس اتفاهم مع نفسي "
    حســـــــــــبنا الله ونعم الوكــــــــــــيل !!!!!!!!
    7 "
  5. اذا اخوك عنده بطاقة الصرافه الخاصه فيك (أو) عندك خدمة الاهلي اون لاين .. تقدر تستخدم خدمة Quick Pay الخاصه بالبنك الاهلي ..
    هذي الخدمه هي خدمة حوالات سريعه دوليه .. الحد الاقصى للحواله الوحده هو 10 الاف دولار ..
    وياخذون عليك عموله لاتتعدى 300 ريال .. والحواله توصلك في خلال عشر دقايق .. كل اللي عليك انك تطلب من اخوك ياخذ رقم الحواله اللي يطلع له بالوصل ..
    ويعطيك الرقم وبعدها تروح تبحث عن اقرب فرع يدعم خدمة الـ MoneyGram وتعطيه بس الاي دي ورقم الحواله ويصرف لك المبلغ كامل كاش او بطاقه (مسبقة الدفع يشحنها لك) .. على كيفك ..

وبكذا تفتك من المسائلات والتعقيدات اللي بالبنوك ..

اتمنى ان هالشيء يفيدك ..,

الله ييسر لك امورك ياغالي .,
    7 "
  6. ياجماعة حسيت نفسي مني فاهم شي ممكن احد يشرحلنا الحكاية

انا دحين فلوسي كلها في حساب البنك الاهلي حساب عادي وعلى اساس انس حسافر امريكا وفولسي في الحساب حاخد مبلغ بسيط كاش في يدي

دحين اذا وصلت امريكا انشاء الله واحتجت اصرف من البطاقة (بطاقة الاهلي) محا تنصرف الفلوس ؟؟ حتى لو من اي بنك ؟؟ وهل اقدر احولها وانا في امريكا على حساب امريكي لو فتحت حساب هناك ؟

وهل لو حولت فلوسي كلها من حساب بنك الاهلي العادي الى حسابي الثاني في الاهلي مسبق الدفع الي هيا ماستر كارد الاهلي ؟؟ اقدر احول المبلغ الي في البطاقة وانا في امريكا للحساب الي حفتحو في بنك امريكي اول ما اوصل ؟؟

عارف لخبطه بس يارب واحد فاهم يفيدني
    وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.