الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مع الملحقية .. مش حتقدر تغمض عينيك

مع الملحقية .. مش حتقدر تغمض عينيك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4162 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أوكاسيا
    أوكاسيا

مبتعث مميز Characteristical Member

أوكاسيا الولايات المتحدة الأمريكية

أوكاسيا , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة P.S.U
    • P.S.U
    • Marketing
    • أنثى
    • Portland, Oregon
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 1st, 2012, 01:19 AM

من دون اي مقدمات
    الملحقية من فترة غيرت من نظام التعويضات و صارت ما تعوض الطالب عن رسوم القبول في الجامعة من دون ما يتم تبليغ اي طالب
    و قلنا مقبولة ’’ رجعوا غيروا النظام و صاروا يعوضوا و برضوه ما اعطوا الطلاب خبر و قلنا معليش

بعدها صارت الملحقية ما تعوض عن اي ندوة علمية يحضرها الطالب مهما كان نوعها او فائدتها العلمية و ما اعطتنا خبر و قلنا
    لا حول و لا قوة الا بـ الله !!!!
    بس انها توصل معاهم انهم برضوه يلغوا الرحلات العلمية الخارجية و برضوه من دون ما يعطوا الطالب خبر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    خير ان شاء الله !!

كل شيء في مصلحة الطالب بدأوا يصادروه و من دون ما يلفتوا حتى انتباه الطلاب
    و المكافأة اللي من سنين نطالبهم يزيدوها ما حولك احد و يقولوا اجراءات طويلة عريضة
    و التكفل بـ حضانات الاطفال و قالوا في المشمش

سؤال مو عارفة له اجابة
    ليه كل شيء فيه خصم سواء من هولد او الغاء امتيازات يجي بـ سرعة الصاروخ و على الساكت من دون ما احد يوصله خبر
    و كل شيء فيه مصلحة الطالب من زيادة مكافاءات او غيرها نجلس نطالب فيها سنين

خذوا راحتكم و رجاءا رجاءا راعوا الفاظكم و خلوها تعكس لنا مدى رقيكم >>> رقيكم اي سموكم مو رقيكم اي حبحبكم او بطيخم او في رواية اخرى جحكم !!
  2. تبي الصراحه انا بديت اغير نظرتي تجاه محمد العيسى له ايجابيات ٫ بس سلبيات ادارته اكثرر !

يعني هـذا غيث من فيض يعني ماعنده اتصال مباشر من الملك او مع الوزير يشرح له معاناه الطلاب !

وش ذنبنا احنا طلاب بوسطن ( مثلا ) ماكلين .. بالدراسه وتجينا ضغوط الحياه من مشاكل ملحقيه ونقص اموال من جهه وعيالنا من جهه !!

ارجع اكرر محمد العيسى له ايجابيات واحترمه بس ماعليش ما احنا شإيفين شي كبير بمصلحتنا وكمثال موضوع الحضانه مره مؤرق ويقول مو بيدي !

يعني شنو ذنبي كطالب اذا عندي ثلإث عيال او ثنين والمكافاه ماتكفي !

نسال الله التوفيق في اختباراتنا والشكوى لغير الله مذله !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز الرسلاني

ارجع اكرر محمد العيسى له ايجابيات واحترمه بس ماعليش ما احنا شإيفين شي كبير بمصلحتنا وكمثال موضوع الحضانه مره مؤرق ويقول مو بيدي !

يعني شنو ذنبي كطالب اذا عندي ثلإث عيال او ثنين والمكافاه ماتكفي !

نسال الله التوفيق في اختباراتنا والشكوى لغير الله مذله !
    اخوي انا ما أطبل للعيسى ولا يقرب لي او شيء ولكن كلمة الحق تقال .. ترى الرجال ماله علاقة في زيادة المكافئات كل اللي يقدر يسويه انه يرفع توصيه للوزارة والرجال ما قصر رفعها وقالها اكثر من مره في الصحف والتلفزيون ولكن البلاء من المالية مو من التعليم العالي .. لأن التعليم العالي يصرف له ميزانية سنوية محسوب فيها كل شيء ولا يقدرون يزيدون شيء الا اذا المالية زادت الميزانيه للتعليم العالي وفي الغالب القرار هذا يكون بموافقة الملك الله يطول بعمره ولكن كيف توصل للملك علشان تبلغه باللي حاصل ؟َ!! هنا السؤال ؟؟

ما نقول الا الله يشافي ملكنا ويمده بالصحه والعافيه ويطول بعمره ويرزقه البطانه الصالحه..
    7 "
  4. انا اتفق معاك اخوي نايف انه ماله يد في الزيادة و يمكن الرجال سوى اللي عليه و زيادة
    بس ليش الغاء استفادة طلاب امريكا من حضور المؤتمرات و الرحلات العلمية في نفس الوقت اللي ما زال بقية المبتعثين
    في الدول الثانية يتمتعوا بـ هالشيء !! يعني ما يكفي انه امريكا طلابها يعانوا الامرين من انخفاض مكافأتهم و من اغلاق الكثير من
    الجامعات و المعاهد و من التغيير الدائم في الانظمة من دون حتى اشعار لـ الطالب
    طيب لـ نفترض انه فعليا ما له يد في اي شيء من هذا ,, مو من مهماته كـ ملحق انه يوجه مشرفين الملحقية بـ اطلاع الطلاب على ما يستجد من انظمة !!!
    يا اخي خليهم يلغوا بس ليش الطالب هوه اخر من يعلم دائما و ابدا ؟!
    بعد ما يتوهق و كل شيء يقولوا لنا الانظمة اتغيرت طيب انا ايش استفدت من تغير انظمتكم ؟!
    النظام يتغير لما يكون فيه خلل ,, بس في الملحقية الجوانب السليمة يغيروها و الجوانب التعيسة و السيئة ما تزال مستمرة و تدوم و تدوم و تدوم اكثر من فيري نفسه !!
    اخرها اليوم
    نزلوا مكافاءات الطلبة في حساباتهم و بعدين رجعوا سحبوها !! قمة الاستهتار و انعدام المسؤلية و اخرتها يقولوا يفترض الطالب يكون على قد المسؤلية طيب خلوكم انتوا قدوة حسنة لنا !!!!!
    7 "
  5. ازيددك يا اوكاسيا من الشعر بيت ..

ان لكل طالب مبتعث بدل طباعة سنوي بقدر 1000 دولار ..

اسالكم بالله كم واحد يدري عن ذا البدل ؟

والله انا عن نفسي ماشششي هنا وحاط ييدي على قلببي منهم واقول الله يستررررر
    7 "
  6. لو فيه 45 لايك ابكون اعطيتك
    ايش هوه هذا بدل الطباعة
    انا اول وحدة بـ رفع ايدي و اقول لك ما عمري سمعت عنه و بعدين 1000 دولار مش شويه
    طباعة ايش ؟! يا ليت لو تفصل لي شوي الموضوع عشان استوعب

هيا استلموا !! طلع لنا ذحين بدل طباعة قسم قسمات انه عمره ما مر عليه !!!!
    7 "
  7. اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	A84HRb-CIAEPVSx.jpg_large.jpg
المشاهدات:	55
الحجـــم:	72.7 كيلوبايت
الرقم:	23939

شوفي الصوررررررة واحكمي بدل طباعة تقاريرررر

- - - مشاركة محدثة - - -

الله لايبارك في المقصر فيهم

والله انا عندي اختبار ايلتس وماعوضتة بسبب كرهي للملحقية ..

ما ادري ليش بس اختبرت ٣ مرات عوضت مرتين والثالثة الشهادة عندي في البيت راميها ..

كرهتهم حسبي الله عليهم لاني عندي اشياء اكبر من التعويض خلني اخلص منهم اول بعدين ارجعلهم والله حقي مايروح لا اخذة لو كان ١٠ دولار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.