الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخواني المبتعثين ياليت تفيدوني ..,

اخواني المبتعثين ياليت تفيدوني ..,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4163 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شماليه غير
    شماليه غير

مبتعث جديد New Member

شماليه غير الولايات المتحدة الأمريكية

شماليه غير , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer , بجامعة Not yet
    • Not yet
    • Computer
    • أنثى
    • .., PA
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

December 1st, 2012, 03:07 AM

السلام عليكم...مرآحب كيفكم...؟
    آخواني بغيت اسوي شغله وشاوركم فيها مدري هيا ضدي او لا...؟
    انا طالبه لغه الان وتوني ببداية لغه وبكمل بأذن ماستر باخذ اجازه للسعوديه وبخلال هالاجازه ببحث عن جامعه المعهد تبعها يدخلني الجامعه يعني قبول مشروط بدون توفل او ايلتس طبعا معدلي شويه نازل والحين زي مانتم عارفين قربت الاجازات وبتوقف الجامعات يعني لو ابي قبول بجلس 4 شهور بالكثير ..!
    فكرتي بسوي تاجيل لبعثتي 3 او 4 شهور ع بال ماحصل قبول عالطول اقطع التاجيل واجي لامريكا .. الحين ان حصلت مثلا بعد شهرين وتص من تاريخ بداية تاجيل قبول.. الملحقيه وش يعتبرون هالشي يعني من فترة التاجيل يعني يمددوا لي مدة تاجيل ولا يعتبرونها اجازه من مدة بعثتي ياليت تفيدووني ومشكووورين اخواني ...
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

حيااك الله اختي ماهو شرط تجلس شهر وا شهرين ان شاء الله علي طول بس تاكدي انه يقبلونك على معدلك بس ياليت لوحطيتي كم معدلك على اساس نكون في الصووره

وبعدين الملحقيه يمكن يرفضون التاجيل وان شاء الله مايحصل كذا والملحقيه يبون سبب ليه التاجيل ايش السبب المقنع هذا اللي عليه الكلام

واسف على الكلام هذا موفقه خير ان شاء الله
    7 "
  3. عليكم السلام ورحمه الله وبركاته ،.

حياك الله أختي الكريمة ، كما ذكر لك أخي زايد ، لا بد أن يكون هناك سبب مقنع للتأجيل ، ولا أعتقد أن السبب الذي ذكرته سيقبل مالم تكوني قد أنهيت مدة اللغة ، وأقل مدة للتأجيل كما ذكرت الملحقية للموافقة مع سبب التأجيل هي أربعة أشهر ، وكذلك لن يتم الصرف عليك إلا بعد انتهاء مدة التأجيل ، وهذه نص رسالة الملحقية لعموم الطلاب المبتعثين بخصوص نظام التأجيل :

هام و عاجل جداً

الى جميع ابنائنا وبناتناالمبتعثين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نرجو من العلي القدير قبول صيام وقيام الجميع.
    كما نود إحاطة جميع المبتعثين بأنه إعتباراً من فصل الخريف 2012 سيكون تأجيل البعثة للضرورة القصوى فقط ، و يجب ألا تقل المدة المطلوبة للتأجيل عن أربعة أشهر كحد أدنى و سنة كاملة كحد أقصى لتأجيل البعثة .
    علماً أنه في حالة موافقة الملحقية على تأجيل بعثة الطالب فإنه لن يعاد الصرف عليه إلا من تاريخ نهاية التأجيل و بدء الدراسة حتى و إن عاد إلى مقر البعثة قبل إنتهاء فترة التأجيل .
    مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق

الملحقية الثقافية بأمريكا

أرجو لك التوفيق ،,

أخوكم
    بــن نيـــاز

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شماليه غير
    لاني ناويه بجلس وقت شويه طويل حدود 4 اشهر وخابفه تروح بعثتي وانا لساتني باول لغتي اقدر اكتب لهم سبب التاجيل على ماحصل قبول معهد اخر

أختي الكريمة ، البحث عن معهد أخر ليس عذر للتأجيل ، فيمكنك ايجاد معهد أخر وأنت تدرسين في معهدك الحالي ، وكذلك البحث عن جامعة ، ومع ذلك يمكنك رفع طلب استفسار لمشرفك الدراسي وهو من يفيدك بالقبول أو الرفض.

مع التحية ،.

أخوكم
    بــن نيـــاز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.