الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يَـآ أهل بُورتلـآند , هَلِّمممممووا

يَـآ أهل بُورتلـآند , هَلِّمممممووا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4163 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شوفي من تجربة و شيء شفته و عايشته بـ نفسي
    للاسف العرب هناك نصااااااااااااااااااااااابين مع احترامي الشديد لـ الجميع لكن ما ينضمنوا
    يعني حتى الدكتور اللي كنت اتعالج عنده و هوه لبناني كان يقولها لي كاش انا ما عندي ثقة
    بـ العرب
    تراه بـ يوهقك توهيقة محترمة لانه اساسا مو يساعدك لـ وجه الله هذا يساعدك بـ فلوس
    ولو رحتي لـ النادي رح يساعدوك و بـ بلاش

انا ما زلت مصرة انه اذا رح تسكني في البيفرتون بـ 850 زيدي عليها ميتين و اسكني في الداون تاون اصرف
    لك ,, اتصلي على النادي من ذحين وانتي باقي في السعودية واعطيهم موعد رحلتك وانه تحتاجي مساعدة و ما يقصروا ان شاء الله
    برضوه نسيت اقول لك
    لا تعتمدي انك تطلعي لك سكن من النت للاسف الصورة مخالفة لـ الواقع شوفيها على عينك
    واسكني عشان ما تتوهقي
    7 "
  2. بصراحه انا مع الاخت اوكاسيا

السكن في الداون تاون للناس الي ما معاها سياره هو افضل خيار

بعدين الداون تاون قريب من الكاسكيد

في سكن في الداون تاون ب 1030 $ يمدحوه اسمه علي ما اعتقد الف جوي F JOY

اختي ان شالله الاسبوع القادم راح اخلص اختباراتي النهائيه والاسبوع الي بعده فاضي ما عندي شي

اذا كنتي تبغن استقبلك واوريك السكن انا ما عندي مشكله

خلي المرافق يتواصل معي علي الخاص و اعطيه رقمي
    7 "
  3. المنطقة هناك كاملة يعني عندها الـ لوف جوي و جنبه على طول الهاريسون تاور من اجمل الاماكن اللي سكنت فيها كان الهاريسون
    و اسعارها معقولة و موقعها جدا ممتاز
    الستريت كار قدامها و محطة الماكس على بعد بلوكين و الجامعة جنبها و النهر خمس دقايق مشي و الباص مباشرة بعد اول بلوك يعني
    فعليا ما رح تحتاج سيارة اطلاقا و اسعارها مناسبة ما اشوفها ذاك الغلا
    بس اهم شيء لما تروح تستأجر ما تختار الطوابق العلوية لانه كل ما ارتفعت طابق كل ما زاد ايجار السكن
    7 "
  4. كووويس كذا

أخوي لسا مثابر ان شاء الله اخلي مرافقي يتواصل معك بس لسا مدري متى موعد رحلتناا ان شاء الله سهالات
    لكن المشكله هاذي الاسعار لغرفه وحده وانااا احتاج غرفتين !! بكم الغرفتين تجي تقريبا ! فيه مثلا 1000 وشوي ؟

طيب لو ابي احجز واتاجر من وانا هنا ,, واول مااوصل على طول بس ادفع واسكن كيف الطريقه ؟
    7 "
  5. شوفي انا لقيت اسعار الغرفتين في اللوف جوي من 1200 في الشهر
    و تقدري تتصلي و تتاكدي هل هيه متاحة او لا بـ مجرد ما تعملي سيرش على اسم الشقق
    لكن المشكلة انه لهم اكثر من مجمع سكني فما اعرف الشقق في اي مجمع
    اتواصلي معاهم بـ التيليفون وشوفي الوضع كيف
    7 "
  6. مراااحب يااهل بورتلاند ...

انا جايه ان شاء الله فبراير .. ومعهدي ELS تابع جامعة كونكورديا
    ابي اعرف ايش افضل سكن هناك شامل الخدمات ( غرفتين وحمامين ) اعزكم الله
    والاهم تكوون نظيفـــــــــــــــــــــــــــــــه
    تعبت وانا افر بالنت احس هالمنطقه خاليه من الشقق !!
    ودي بشقه قريبة من المعهد عشان اقدر اروح مشي لاني ماراح اشتري سياره بالبداية ( الين اتعلم السواقه )
    ياريت تفيدوني
    7 "
  7. انا عندي شقة لك اذا حبيتي غرفة واحدة و حمام و مطبخ في قلب الدون تاون اول شهر ب 709 دولار باقي من العقد 4 شهور ومدفوع التامين وتحتك صب ويه 24 ساعة وستار بكس وبقالة 24 ساعة وصراحة مو فخمة و لا معفنه نص نص اذا تبينها كلميني على ايميلي
    dreemer_9@hotmail.com
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.