الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار-التوصيات

استفسار-التوصيات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1871 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قلم وسطور
    قلم وسطور

مبتعث مستجد Freshman Member

قلم وسطور الولايات المتحدة الأمريكية

قلم وسطور , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ؟؟؟؟ , بجامعة ؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟
    • أنثى
    • Urbana -Champaign, Illinois
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

December 2nd, 2012, 07:56 PM

السلام عليكم
    بسأل عن التوصيات انا عندي توصيات من سنة 2011 ماباقي غير شهر وتكمل السنتين تقريبا..

هل الجامعات الامريكية يشترطون تكون التوصيات حديثة ولا؟؟
    ياليت تفيدونا جزاكم الله خييير ..

2. وعليكم السلام

اغلب الجامعات الأمريكية تطلب توصيات إلكترونية
    الأفضل تتواصل مع الي كتبوا لك توصيات وتبلغهم انك تحتاج توصياتهم مره اخرى إلكترونياً وتاخذ البريد الإلكتروني لكل واحد فيهم عشان ترفقه في الابلكيشن

والله يوفقك
    7 "
  3. انا والله اشوف التوصيات انها ماهو ذاك الشي المهم .. وانا اتكلم عن وجهت نظري وممكن تكون غلط .!!

تقريبا قدمت علي اكثر من جامعه وقدمت لكثير من الشباب ..اخر الهم والله كان التوصيات .. وكلها كانت ورقيه للامانه ما احد طلبها الكترونيه ابدا ..
    وان طلب زياده فهو عمل scan لها وارسالها لهم علي البريد ..

وبخصوص عمرها .. ما عمره مر علي شي من هالقبيل .. لاكن اذا انت تدرس في امريكا ..لغه فبامكانك طلب من مدرسينك حقين اللغه توصيه .. وتمشي امورك فيها ..

ويرجع الموضوع بشكل 100% علي الجامعه وهل تقبلها او لا .. كل جامعه لها نظامها

وبالتوفيق يارب
    7 "
  4. صدقت كل جامعة ولها نظامها
    اذكر وقت تقديمي على الجامعات كلهم طلبوا توصيات الكترونية الا جامعة وحده بس طلبت توصية ورقية
    تقديمي كان للـMS ومادري صراحه عن الـBS لكن اتوقع احتمال كبير انهم مايهتمون للتوصيات بالباكلريوس مثل الماستر

والله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.