الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هذولا اشسمه اللي في دنفر او عنده معلومات عنها

هذولا اشسمه اللي في دنفر او عنده معلومات عنها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4161 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هوه انا لحقت اخذ مواد عشان اعادلها ؟!
    كلها سمستر واحد و بعدين جامعتي ناوين يطقوني بـ اربع سنوات ماستر وهذا
    سبب رئيسي خلاني اغيرها !! افر الطبلون و ادرس بكالوريوس اصرف اما اكرف اربع سنوات
    على ماستر !! امداني اخلص ماستر و دكتوراه في هـ السنوات
    ربي يزينها
    وشكرا كثيرا مرة اكثر شيء في التاريخ اخوي رصيف الشمس مداخلاتك كلها كانت مفيدة لي
    ربي ما يحرمك الاجر
    7 "
  2. وإياك أختي,,
    حاولي عن التقديم للجامعات أن تطلعي على الكورسات الموجودة في البرنامج ، ثم تقدمي بطلب المعادلة مع توضيح أسماء المواد بالتفصيل,,
    ولكي لا تدعي لهم مجال/ أرفقي وصف لكل مقرر في جامعتك الحالية مع وصف مقررات الجامعة الجديدة,,
    أغلب الجامعات تحاول تقليص عدد ساعات المعادلة لكي يستفيدوا ماديا من الطالب ، وبعض الجامعات ترفض معادلة المواد الأساسية للبرنامج,,
    أسأل الله لك التوفيق,,
    7 "
  3. أختي اوكاسيا . في جامعة تقبل بسهولة في حالة كان معدلك اعلى من 2.75 ما يطلبوا منك GRE واختبار الـ GMAT مو مطلوب بالنسبة لتخصص Health Administration
    الجامعة في مدينة سكرانتون بولاية فيلادلفيا . و شوفي الرابط و أتأكدي و الله يكتب لك اللي فيه الخير و يسهل امري و امرك و أمر المسلمين يارب
    The University of Scranton: Academics:
    7 "
  4. يا لبى انتي بس
    ولو اني ما ابغى ادارة صحية انا هدفي ادارة استراتيجية بس يمشي الحال لانه جامعتي الادارة فرع لـ البيزنس
    ابشوف لها و ان شاء الله فيها التخصص الثاني اللي ابغاه والا وقتها رح تكون مصيبة
    شكرا يا عيوني انتي و ربي يكتب اجرك
    7 "
  5. لقيت لك جامعة فيها التخصص اللي تبغيه في شيكاغو و مخيرين الطالب اما يرسلهم درجة GRE أو GMAT . شوفي الرابط IIT Stuart | Graduate Admission | Admission Requirements: Degree
    اسم التخصص
    Master of Business Administration/Master of Science in Environmental Management and Sustainability
    IIT Stuart | Master of Business Administration (MBA) Program
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا

النقل من جامعة لـ جامعة يبغى لك قبول من الجامعة اللي رح تنقل لها
    و معادلة الدرجات الجامعية بـ شرط انك ما تنقل لـ جامعة تزيدك سنوات عن
    دراستك المفترضة
    و اكيد كشف درجاتك و بعدها تصدر لك الملحقية الموافقة
    الواضح من كلامك انه ما في مشكلة عند الملحقية دام ان الجامعة معترف فيها
    و كم تاخذ المدة في نظرك للتحويل ""اقصد في الملحقية ""

موفقه
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.