الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هذولا اشسمه اللي في دنفر او عنده معلومات عنها

هذولا اشسمه اللي في دنفر او عنده معلومات عنها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4162 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أوكاسيا
    أوكاسيا

مبتعث مميز Characteristical Member

أوكاسيا الولايات المتحدة الأمريكية

أوكاسيا , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة P.S.U
    • P.S.U
    • Marketing
    • أنثى
    • Portland, Oregon
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 3rd, 2012, 01:19 AM

مرررررررررررررررررحبا
    ازيكم يا حلوين >>> يا دافع البلى

رح ادخل في الموضوع على طول
    مثلكم شايفين في بروفايلي اللطيف انا طالبة ماستر تخصص ادارة اعمال
    افكر جديا جدا جدا جدا بـ النقل لـ دنفر - كولورادو
    او سان انتونيو - تكساس
    او ريتشموند - كنتاكي

المهم انا باقي ما اخترت لحد ذحين بس احتاج مساعدتكم لاني فريت النت فرا مبرحا على شان هـ السالفة
    ومالقيت معلومات تبرد الخاطر ,, و بـ صراحة ما ابغى اتوهق
    اللي عرفته انه سان انتونيو و ريتشموند مدن جدا صغيرة و حتى جامعاتها مستواها مقبول مو ذاك الزود
    بس دنفر لا اقوى من ناحية الجامعة و اجمل من ناحية المدينة
    بس احتاج شوية معلومات دقيقة تساعدني اكثر و ما رح تجي الا بـ تعاونكم معايه سواء تعرفوا احد فيها او زرتوها
    او كنتوا من سكانها

1/ الجامعات التابعة لـ هالمدن هل التحصل على قبول ماستر فيها سهل او صعب و هل الجامعة موقفة من الملحقية او لا >>>> اقدر اتاكد من موقع الملحقية بس اللي عنده فكرة يوفر علي
    2/ تصور عام عن المدن من ناحية اسعار السكن و الضرائب و خلافه
    3/ هل تشترط جيمات للي معدلهم جدا عالي ,, هل بـ الامكان تأجيل الجيمات لو وجد ,, هل الجامعات هذي دراستها صعبة و قوية او متوسطه او سهلة
    4/ السعوديين هناك كيف وضعهم ؟ هم كثير اكيد بس اقصد كيف وضعهم من ناحية تحسوا انهم متعاونين و الا مشاكل و قلق و الا كل شخص من حاله في شانه ايش نظامهم بـ الضبط
    وكيف دور النادي السعودي هناك

ادري ابتعبكم معايه بس عاد ايش اسوي لكم محتاجة فزعتكم و همتكم و انتوا ما قصرتوا مع الاعضاء و لا رح تقصروا معايه ان شاء الله

يارب اللي يرد عليه من الرجال يتزوج و من البنات زوجها ما يعرس عليها كنترول كرر <<<<< متأثرة بـ شات بدااااااااااااية
  2. انا الي اعرفه حاجه وحدهـ عن مدينة دنفر ..

ان فيها نسبة سعوديين كثيرهـ .. يقولو لدرجة انك تشم ريحة الكبسه من قبل ماتدخل المدينه..

وبرضو اعرف ان فيها محل اسمه " كبسه " اذا ماخانتني الذاكره جلسات شعبيه وشغل السعوديه ..

الداون تاون حقها يقول جميل جدا .. اتذكر الروميت حقي كان شبه شهري يسافر لها .. هذا والله اعلم..
    7 "
  3. 1. دينفر فيها اكثر من جامعة بعضها,,,اغلبهم بسيط القبول
    2.الاسعار متوسطة و الضرايب متوسطة لا هي غالية ولا هي رخيصة...شقة ام غرفة وحدة 700-1100
    3. مدري عن الجيمات
    4. دينفر بـ اعتقادي اكثر مدينة فيها سعوديين بامريكا...يسمونها الرياض حقت امريكا هههههه...فيه متعاونين و فيه خربانين

ايه و ترا عندنا بكولورادو الماريوانا يستخدم بكثرة,,,يعني ما بين كم شارع لازم تشمي ريحة حشيش...
    خصوصا انه صار قانوني من قبل فترة,,,
    مدري يمكن يضايقك ذا الشي

و بررررررررررد توصل 20 تحت الصفر احيانا فـ اوقات الكرسمس
    يحبوا تسلق الجبال و التزحلق على الثلج,,,هواياتهم المفضلة بدينفر
    7 "
  4. ازين شيء فيها مطعم كبسة عشان اذا مالي خلق اطبخ يمديني اروح هناك و ارتاح بعد فيه ازين من كبستنا
    احنا نضيع من دون الرز

افاااااااااااااااا و صار الحشيش قانوني ؟!!!!!
    يعني ايش يعني ,, من دون اهلي يقولوا عني محششة ذحين تثبت التهمة و اصير شبهة من جد !!!!!

لـ حد ذحين الكلام نص ونص شوية مطمئن و شوية لا
    طيب انا ادور على تخصص سيفتي اند هيلث انفايرومنت ممكن الاقيه هناك
    و بـ خصوص بقية المدن انتظركم فيها

نكست و تويستد ربي يكتب اجركم و يجعلها بـ موازين حسناتكم
    استفدت منكم برشا >>>> مسنترة اليوم في افريقيا مدري ايش عندي
    7 "
  5. ينبغي على طلاب الدراسات العليا التقديم في كل الجامعات التي تحتوي على تخصصاتهم الدقيقة بسبب صعوبة الحصول على قبول نهائي,,
    لا ينبغي النظر للمدينة أو الولاية إلا عندما يمتلك الشخص أكثر من قبول نهائي لنفس البرنامج المطلوب,,
    أعتذر لأن المداخلة خارج الموضوع,,
    ربنا يوفقك للقبول في مدينة الكبسة
    7 "
  6. اللي أعرفو إنه ولاية كولواردو مغلقة تماما وجامعة السي يو مكدسة بالطلاب خاصة للبزنس والهندسة ..فما اعرف لو كانت الملحقية فاتحة مجال الآن للقبول فيهم

لإنه بصراحة وضع السعوديين ف دنفر زايد عن حدو المعقول .. يعني مافي سعودي إلا ومعاه أصحابه وأقاربه جايبهم معاه من السعودية هههههههه ..صدق والله أقولك

وف كل مكان بيتواجدوا ..

ع العموم أنا أعتقد فيه قائمة محدثة بالجامعات الموقوفة في قروب سعوديون ف امريكا واظن ف تويتر الملحقية

كمان نسيت أقولك إنه تخصص ادارة الاعمال ف السي يو مطلوب فيها الجيمات وأعتقد إنهم مو من الجامعات اللي تتنازل عن هذا الشرط أبدأ

موفقة ان شاء الله
    7 "
  7. بشكـل عـام
    التقـديم على أكثر من جـامعة مثل ماتفضل الأخ "رصيف الشمس" خصـوصـاً للتخصصـات التي لها متطلبات كالجيمـات.
    وفرصـة القبـول بدون هـذا المتطلب قليلـة !
    ولذلك التقـديم على الكثير نم نالجامعات ومن ثم المفاضلـة بينهـا خصـوصا اذا التخصص يطلب جيمـات ..
    من ناحيـة اخـرى,
    معلـوماتي تنحصـر في ولايـة كولورادو وأنا احد الدارسيـن فيها حاليـاً, الولايـة مشبعـة بالسعـوديين لانهـا تناسبهـم من نـواحي كثيـرة فيما يتعلق بتخصصـاتهم في الجامعات وكثـرة المعارف و الاقارب فيهـا.
    ولذلك الولايـة مقفلـة بالكامـل لطـلاب المرحلة الثامنة فيما يتعلق بقبـولات اللغـة..
    معـرفة التخـصص إذا كان مغلق أو متـاح عن طريـق موقع وزارة التعليـم العالي هنـاك رابـط للتخصصـات المغلقـة.

7 "
  8. انا مستغرب انك مافكرتي بانديانا .. ! فكري فيها تراها ممتازه ..

شوفي افضل طريقه هي انك تاخذين ورقه وتكتبين اللي انتي تبينه في اي ولايه مو شرط هالثلاث ولايات .. وتكون مرتبه بالاهميه كنقاط ..
    بعدها تجيبين ثلاث جامعات وتقارنينها ببعض وتشوفين ايش اللي يمشي مع النقاط اللي كتبتيها .. كل ماصار فيه توافق اكبر كل ماصار الاختيار افضل ..
    7 "
  9. شاكرة لـ الجميع مداخلاتهم
    بس حبيت اوضح نقطة ,, انا حاليا في جامعة و بادية دراسة الماستر لكن الجامعة مأجلة لي اخذ الجيمات لـ مدة سنتين
    بس حابة انقل عشان الولاية مش مناسبتي من جميع النواحي بما فيها الناحية الدراسية

كمان شيكت على الجامعة و لقيتها مفتوحة في الوقت الحالي باقي لي بس سالفة القبول جالسة احاول اني اشتغل عليه بـ اذن الله
    و الشيء الثاني المدينة

بس باقي تقوي قلبك وتاخذي وحدة وتجي هنا تكتبي تجربتك هههههههههههههههههه

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz2DxS0nDNu
    تخيلي عاد !! هههههههههههههه
    انا من دون مفوتة يرحم امك اي اجرب ادمية تدوخ من ريحة الدخان و الشيشة وتسكر على عصير تفاح تبغيها تجرب ماريجوانا !!!
    الله يكفينا شر الحرام و عياله بس

انا مستغرب انك مافكرتي بانديانا .. ! فكري فيها تراها ممتازه ..

شوفي افضل طريقه هي انك تاخذين ورقه وتكتبين اللي انتي تبينه في اي ولايه مو شرط هالثلاث ولايات .. وتكون مرتبه بالاهميه كنقاط ..
    بعدها تجيبين ثلاث جامعات وتقارنينها ببعض وتشوفين ايش اللي يمشي مع النقاط اللي كتبتيها .. كل ماصار فيه توافق اكبر كل ماصار الاختيار افضل ..

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz2DxSduXHU
    تبغى الصدق الصدق و الا ولد عمه !!
    اولوياتي في الوقت الحاضر اني اجيب لي قبول في ولاية ثانية ان شاء الله هـ القبول في قلعة وادرين
    بس فكرت في كولورادو بـ اعتبارها في نص امريكا بـ الضبط و اسعارها معقولة
    بس دخلت ذحين على الخط انديانا خليني اشيك عليها و اشوف

في الوقت الحاضر
    الله يكثر خير اللي ردوا على هـ الموضوع و يبيض وجيههم و يرزقهم الرزق الحلال
    ربي يجعلها في موازين حسناتكم كلكم
    وانتظر برضوه معلومات اكثر و اكون شاكرة لـ الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.