الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي عنده خبره في الفيزه يدخل ضروري

اللي عنده خبره في الفيزه يدخل ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4152 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية "المهاجر"
    "المهاجر"

مبتعث جديد New Member

"المهاجر" الولايات المتحدة الأمريكية

"المهاجر" , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى "هندسة" ان شاء الله , بجامعة -------------
    • -------------
    • "هندسة" ان شاء الله
    • ذكر
    • Denver, Colorado
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

December 3rd, 2012, 01:34 PM

[PDF]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يآآآعيال انا مطلع الفيزه قبل سنة و مدتها خمس سنوات و كانت ابسافر بس جاني ظرف ولا سافرت

و الحين قدمت على نفس المعهد اللي كنت مقدم عليه قبل سنة باقي 17 يوم ان شاء الله و امشي

بس أخاف ان الجوزات ترفض الفيزه حقتي و تقول لي ليه ما سفرت اول ما طلعتها ولا هذا الامر عاااادي

اللي عنده خبرة لا يبخل علينا تكفون
  2. عليكم السلام ورحمه الله وبركاته ،.

حياك الله أخي الكريم ، من الأفضل لك أن تتواصل مع السفارة الأمريكية بالايميل التالي :

RiyadhNIV@state.gov

مع وضع اسمك الكامل ، تاريخ الولادة و رقم جواز سفرك .

بالتوفيق ،.

أخوكم
    بــن نيـــاز
    7 "
  3. اخي انا صارت لي نفس المشكله تقريبا كنت في امريكا وطردني المعهد بسبب تعدي الرقم المحدد للغياب وماخبروني الا قبل سفرتي للسعودية بيوم وطلعت برا امريكا وماحولت السفس حقي للمعهد ثاني وهينا المشكله وهي اذا طلعت ولا حولت من معهد الا انت فيه للمهد ثاني يلغون السفيس حقك وهذا معناه لازم تقدم على فيزا جديده وتكون نفس السفيس الجديد لان القديم خلاص ملغي
    اذا بترجع للمعهد الي كنت فيه اهم شي مايكون السيفس يختلف عن الفيزا اذا ارسلو لك ايتوني جديد يختلف رقم السفيس عن الفيزا الحاليه هذا يدل ان السفيس القديم ملغي خذ اوراقك وخذ موعد في سفاره بسرع وقت ممكن وطلع فيزا جديده وانشاء الله ماراح تطول معاك انا قدمت عليها قبل سفرتي بسبوع وطلعت قبل مشيتي بيوم.

بالتوفيق
    7 "
  4. يأخوي M7md انا نفس المعهد قدمت عليه من جديد لكن السيفس اختلف

المشكلة انا زيرو في الانجليزي و غير كذا انا قدمت للفيزه عند طريق مكتب كلفت الفيزه ٢٠٠٠ ريال

وغير كذا باقي على السفرة ١٥ يوم ولا اعرف شنو اسوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.