الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الأمقريشن !!!!!!!!!!!!!!!1 الللحقوني

الأمقريشن !!!!!!!!!!!!!!!1 الللحقوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4158 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عجبني كلام شخص مااقدر انسى كلامه بس نسيت اسمه ههههههههه قال لي ((اذا وقعت بمشكلة فكر اولاً بالحلول)) ,, وجلس يتكلم بنفس الوقت مااتجاهل العقوبات الي راح تجي من وراء هذي المشكلة, لاكن خل كل تركيزك ع حل المشكلة...

فأنت الان مشكلتك ( المعهد ) والحل تنجح فيه هذا السمستر ( وهذي فرصة انك تعدل من وضعك )..

واذا مو مرتاح بالمعهد وتبي تنقل ,, لاتركز ع النقل اكثر من تركيزك ع النجاح بهذا الشهر.. ووقدم بالمعهد الي يناسبك...

بالتوفيق
    7 "
  2. اذا كنت مطرود من المعهد لسبب ما ( لكثرة الغياب, السلوك سيء ,... ) فلك مهله 3 ايام ثم تلغى الفيزا
    اما
    اذا كنت طالب تحويل او دروب فلك 60 يوم مهلة

المهم اخوي ما علينا ,

اذا انت شايف نفسك وضامن حالك 100% انك بتنطرد من المعهد
    اطلب تحويل من الان , علشان تكسب الوقت ,
    ولا تطلع من امريكا الا ومعك الاي-20 الجديد

واذا عندك استفسار تواصل معي على الخاص
    7 "
  3. اخوي الحل كالاتي :

حاول تشد حيلك الترم هذا وتعدي من المعهد أهم شي وأكثر شي مهم بالنسبة للمعهد الحضور ثم الحضور ثم الحضور
    ثانياً اذا المعهد يسمح لك تحول تقدر تكلمهــــــم انك تبي تحول لمعهد اخر بحيث انك ترتاح من الهم اللي أنت فيه
    ثالثاً : تسجل اختبار ايلس وتختبر مهما كانت الدرجه وتجهز اوراقك وان شاء الله نساعدك من ناحية القبول بس لازم تختبر ايلس وتشد على نفسك شوي هالشهرين
    وان شاء الله تيسر

اي استفسار على الخاص

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    أخي الكريم,,
    بعد قراءة أسطرك الواردة أعلاه ، يتبين لي أنك طالب مستهتر ولم تأتي هنا للدراسة أو تحقيق شيء مفيد لك ولأسرتك وللبلد في المستقبل,,
    المعاهد بأمريكا لا تقوم باستبعاد أي طالب إلا في أضيق الحالات ، لأنها تقوم على الدعم المادي الذي يأتيها منه ، خصوصا إذا كان الطالب لديه بعثة تعليمية من حكومة تدفع ولا تسأل!!
    أعرف أن كلماتي ستضايقك كثيرا ، لكن المصارحة بالحقيقة هي الطريق الصحيح مهما حاول الناس تجاهلها أو الالتفات عليها,,
    شكرا,,
    لا حول ولاقوة الى بي الله
    أخي الكريم,,
    بعد قراءة أسطرك الواردة أعلاه ، يتبين لي أنك طالب عائش في قصر في نيويورك اعزب ولا تعرف ضروف الناس لا بل هم في نظرك اقل منك فالرجل لم يعطي معلومات كافية لكي تحكم علية ولاكن من ما رايت في التاس "وقد اكون مخطاء " هذة الحالة تحصل للمتزوجين حيث انهوا قدم مع اكثر من طفل و يحتاج ان يصرف وقت مع عائلة مما سبب في غياب 6 ايام من ترم كامل فقام المعهد التابع للجامعة بطردة حيث ان هذا النوع من المعاهد لا يهمة المال بدرجة كبيرة ولو انهوا قام بالتحرش او باي عمل سيئ داخل المعهد لكان داخل السجن لكن انا اذكرك بان هذا هو اخوك المسلم ولم يكن عليك ان تقوم بكل هذا التجريح لة هدانا الله وايك لما يحب ويرضاء

7 "
  5. ياااه ياخووي قصتك مرره اثرت فيني كثير قريبه من قصتي ونفس الظرووف
    الله يسهل عليك اميين يارب شووف ياخووي مالنا الا الايلتس ندرسه
    خلاص انا قررت كذا وشوف لي جامعه تقبل اربعه ونص سمعت ان في جامعات تقبل اربعه ونص في الايلتس للبكالوريا
    بس اهم شي حط لك مدرس خاص علشان تقدر تشد حيلك عدل وتختبر وانت مرتاح ان شاء الله
    وبالتوفبق يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s593

لا حول ولاقوة الى بي الله
    أخي الكريم,,
    بعد قراءة أسطرك الواردة أعلاه ، يتبين لي أنك طالب عائش في قصر في نيويورك اعزب ولا تعرف ضروف الناس لا بل هم في نظرك اقل منك فالرجل لم يعطي معلومات كافية لكي تحكم علية ولاكن من ما رايت في التاس "وقد اكون مخطاء " هذة الحالة تحصل للمتزوجين حيث انهوا قدم مع اكثر من طفل و يحتاج ان يصرف وقت مع عائلة مما سبب في غياب 6 ايام من ترم كامل فقام المعهد التابع للجامعة بطردة حيث ان هذا النوع من المعاهد لا يهمة المال بدرجة كبيرة ولو انهوا قام بالتحرش او باي عمل سيئ داخل المعهد لكان داخل السجن لكن انا اذكرك بان هذا هو اخوك المسلم ولم يكن عليك ان تقوم بكل هذا التجريح لة هدانا الله وايك لما يحب ويرضاء

أرجو الله أن يسهل عليك تعلم اللغة العربية نطقا وكتابة
    7 "
  7. أخي الكريم,,
    بعد قراءة أسطرك الواردة أعلاه ، يتبين لي أنك طالب مستهتر ولم تأتي هنا للدراسة أو تحقيق شيء مفيد لك ولأسرتك وللبلد في المستقبل,,
    المعاهد بأمريكا لا تقوم باستبعاد أي طالب إلا في أضيق الحالات ، لأنها تقوم على الدعم المادي الذي يأتيها منه ، خصوصا إذا كان الطالب لديه بعثة تعليمية من حكومة تدفع ولا تسأل!!
    أعرف أن كلماتي ستضايقك كثيرا ، لكن المصارحة بالحقيقة هي الطريق الصحيح مهما حاول الناس تجاهلها أو الالتفات عليها,,
    شكرا,,

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz2EdX0qsv5
    اخوي رصيف اسمح لي اختلف معاك في كلامك هذا
    فيه معاهد متكيه لـ الطلاب السعوديين بشكل غير طبيعي و فيهم عنصرية مقيتة
    والله بعض الطلاب يرسبوهم على درجة وحدة بس علما بانه من صلاحيات المعهد رفع الطالب اذا نقصته درجة
    او درجتين
    احيانا يكونوا الاساتذة سيئين بشكل انت ما تتصوره وانا عانيت من هـ الشيء في معهد الجامعة
    استاذ سيء و تدريسه سقيم و في التصحيح عينك ما تشوف الا النور ,, و يمكن لو علاقتي مع الاساتذة كانت سيئة ما اكون
    نجحت في ولا مادة بس كانوا متعاونين معاي وانتبهت لـ طريقة تعاملهم مع غيري
    فـ نهائي ما تقدر تحكم عليه بـ الاهمال خاصة في فترة اللغة ,, لا تنسى انه الناس قدرات واللي يتعلموا بـ سرعة مو مقياس لكل
    الناس

بخصوص مشكلة صاحب الموضوع
    غير المعهد مباشرة
    او اختبر ايلتس يمديك ان شاء الله تجيب درجة تدخلك اي جامعة ولو كانت بسيطة المستوى
    طمن قلبك و هدي بالك وان شاء الله ربنا بـ يفرجها عليك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    أرجو الله أن يسهل عليك تعلم اللغة العربية نطقا وكتابة
    يأخي مدري ليه أحس إنك مغرور ومتكبر,إنتبه على نفسك ان شاالله يجي يوم ينطحن الحب اللي فراسك,ترى جية أمريكا او درجة تعليمك ماتنفعك عند الله ماينفعك الا العمل الصالح والخلق الطيب,حسن ألفاظك ولاتحتقر الناس ,ياقمة يافاهم يامؤدب يامتعلم,,,,
    خي صاحب المشكلة : لايهمك كلام رصيف الشمس ماأدري كيف صار رصيف الشمس بس ماعلينا ,الخيرة فيما يختارها الله وكلناحاسين فيك وندعيلك ,انا وكل من قراء الموضوع ]إلا سكة الشمس أسف أقصد رصيف الشمس ع العموم حبيت إسمك مرة عجبني أحسه شاعري
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.