الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الأمقريشن !!!!!!!!!!!!!!!1 الللحقوني

الأمقريشن !!!!!!!!!!!!!!!1 الللحقوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4160 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rango
    Rango

مبتعث مستجد Freshman Member

Rango السعودية

Rango , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب , بجامعة university of tam
    • university of tam
    • طب
    • أنثى
    • tamm, florida
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 5th, 2012, 09:40 AM

شباااب انا في حالة سيئة ما يلعمها إلى الله !!
    بقولكم سالفتي وتكوون عطوني حل ,,
    انا أخذت الانذار الأخير في المعهد اللي ادر فيه .. يعني اذا ما نجحت في كلاساتي كلها السمستر هذا بنطرد !! والمشكله باقيلي سمسترين بس وأخلص اللغه !! والله قهر
    المهم السؤال هو .. بعد ما أنطرد لا سمح الله وش أسوي ووين أروح ؟ انا ما اختبرت لا توفل ولا آيلس !! وبعدين الأمقريشن كم يعطونك محله تقعد في أمريكا من غير دراسه ؟؟ بعضهم يقولون شهرين والبعض يقولون ما يدققون والبعض يقول عادي !!! والله اني محتاار ومتوهق وش أسوي بعد ما أنطرد لا مسح الله !!! تكفوون لحد يقول قدم على الجامعات وارجع السعودية شهرين او ثلاث وتعال أمريكا مره ثاانيه ( فكره الرجعه لسعودية شااايلها من باااالي نهااائيا )
  2. مشكوورين يا شباب المشكله اني حولت قبل فتره لمعهد هذا والملحقه ما أتوقع انها بتوافق انقل معهد ثاني ,, وبعدين فتره اللغه باقي لها شهرين وتخلص لأني ممدد 6 شهور !!
    و انا خايف اني انطرد من المعهد لا سمح الله واختر آيلس او توفل ولا أجيب الدرجه المطلوبه ( يعني ما فلحت لا بالمعهد ولا بالتوفل او الآيلس ) وقتها وش اسوي ؟؟ والله ظايق صدري
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rango
    مشكوورين يا شباب المشكله اني حولت قبل فتره لمعهد هذا والملحقه ما أتوقع انها بتوافق انقل معهد ثاني ,, وبعدين فتره اللغه باقي لها شهرين وتخلص لأني ممدد 6 شهور !!
    و انا خايف اني انطرد من المعهد لا سمح الله واختر آيلس او توفل ولا أجيب الدرجه المطلوبه ( يعني ما فلحت لا بالمعهد ولا بالتوفل او الآيلس ) وقتها وش اسوي ؟؟ والله ظايق صدري

يا رجال هونها و تهون
    شد حيلك انت و داوم كل كلاساتك و حل كل الواجبات و تجيبها كلها A ان شاء الله
    اترك عنك التأخير و الغياب لأنهم شديدين من ذي الناحية

الأمقريشين ماله دخل في مستواك الأكاديمي
    أهم شي عندهم الحضور !!! ركزلي عليها ((((((((( الحضور))))))))) <<<<< تشوفها ههههههههههه

استانس يا بعدي ولا تشيل هم

المهم سوو الي قلت لك عليه و شد حيلك ما اغتربنا عشان نلعب مغتربين عشان نشد
    اللي صبرت سنه شد حيلك ال 6 شهور و اختبر قد ما تقدر و ان شاء الله بتجيب الدرجه

اضغط على نفسك ذي ال6 شهور مستقبلك يعتمد عليها

آسف على الإطاله

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة X MAN
    يا رجال هونها و تهون
    شد حيلك انت و داوم كل كلاساتك و حل كل الواجبات و تجيبها كلها A ان شاء الله
    اترك عنك التأخير و الغياب لأنهم شديدين من ذي الناحية

الأمقريشين ماله دخل في مستواك الأكاديمي
    أهم شي عندهم الحضور !!! ركزلي عليها ((((((((( الحضور))))))))) <<<<< تشوفها ههههههههههه

استانس يا بعدي ولا تشيل هم

المهم سوو الي قلت لك عليه و شد حيلك ما اغتربنا عشان نلعب مغتربين عشان نشد
    اللي صبرت سنه شد حيلك ال 6 شهور و اختبر قد ما تقدر و ان شاء الله بتجيب الدرجه

اضغط على نفسك ذي ال6 شهور مستقبلك يعتمد عليها

آسف على الإطاله

بالتوفيق
    ياخي انت الوحيد اللي يعطيني أمل ههههههههههه انا قصدي بالأمقريشن ,, يعني لو قعدت شهرين او 3 في أمريكا منغير دراسه وش بيسون لي ؟؟
    7 "
  5. بالنسبة للأمقريشن لك شهرين فقط
    غير كذا بيطلبوا منك تغادر الولايات المتحدة الامريكية
    وفيه شباب جلسوا اكثر من ٣ شهور ولحد قال لهم شئ
    بس في الاخير عشان ينقلوا معهد ثاني صار لازم يطلعوا من امريكا ويدخلوا مره ثانية
    لانهم تجاوزوا المدة النظامية للبقاء في البلد وفيه اجراءات للشئ هذا بس ان شاء الله انك ماتحتاج هالحوسة
    انت شد حيلك وركز في دراستك وفي نفس الوقت حاول توفر لك قبول معهد آخر يبداء الدراسة فيها بعد انتهاء السمستر حقك بشهر او حوله
    عشان يكون بيدك حل آخر في حال لاسمح الله ماقدرت تجيب الدرجات المطلوبه منك وماتحط نفسك في موقف حرج في الوقت الضائع

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  6. أخي الكريم,,
    بعد قراءة أسطرك الواردة أعلاه ، يتبين لي أنك طالب مستهتر ولم تأتي هنا للدراسة أو تحقيق شيء مفيد لك ولأسرتك وللبلد في المستقبل,,
    المعاهد بأمريكا لا تقوم باستبعاد أي طالب إلا في أضيق الحالات ، لأنها تقوم على الدعم المادي الذي يأتيها منه ، خصوصا إذا كان الطالب لديه بعثة تعليمية من حكومة تدفع ولا تسأل!!
    أعرف أن كلماتي ستضايقك كثيرا ، لكن المصارحة بالحقيقة هي الطريق الصحيح مهما حاول الناس تجاهلها أو الالتفات عليها,,
    شكرا,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.