الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اجرائات تاجيل البعثه

استفسار اجرائات تاجيل البعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4132 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحي اكبر اهتمامي
    طموحي اكبر اهتمامي

مبتعث جديد New Member

طموحي اكبر اهتمامي مولدافيا

طموحي اكبر اهتمامي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى مولدافيا , تخصصى none , بجامعة none
    • none
    • none
    • ذكر
    • none, none
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

December 5th, 2012, 03:09 PM

السلام عليكم

انا محتاج أجل البعثه وعندي تقارير طبيه ، احتاج أجلها مدة 3 أشهر ، كلمت المعهد ماعارض ، كم ياخد وقت على مايجي التأجيل ؟ التأجيل يصدر من المحلقية بامريكا لو لازم تروح المعاملة الرياض ؟

الليفل باقي عليه 13 يوم ويخلص ولازم اسجل لليفل الي بعده على طول ولا راح يفوتني التسجيل (في حال تأخر تأجيل البعثه)

هل فيه نموذج اعبيه وارفقه لهم لو بس البيانات الي بالبوابة ؟

هل يصير أسوي تأجيل بالبعثه وبعده ماتجيني الموافقة انزل السعوديه وتجيني الموافقة هناك ؟
  2. وعليكم السلام
    تاجيل البعثه فقط عن طريق البوابه وترفق التقارير اللي معاك واقل مدة ٤ اشهر والاكثر سنه وتاخذ تقريبا ١٠ ايام في الملحقيه وتقدر تنزل قبل ماتصدر الموافقة والملحقيه تصرف تذكرة وحيدة الاتجاه يعني لما ترجع التذكره تكون ع التعليم العالي،، بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتارين
    تذكره الرجعه تاخذها من الرياض....ياليت ماحد يفتي جزاكم الله خير
    انا من اللي فتو طال عمرك بس مو ذنبي لاني ارسلت للملحقيه طلب تذكرة عودة وقالو ماتستحقي تذكره لان اخر تذكره اخذتيها بالتاريخ الفلاني ولا قالو الوزاره ولاجابو لي طاري وقصيتها ع حسابي ،، ويوم قربت اسافر واحد الله يجزاه خير ذكر المعلومه ،، انا مو الناس اللي تقول اي شي بس هذا اللي صار معي وقلته ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.