الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تـرك البـعثه .. : نصآئحكم وارائكم ..؟

تـرك البـعثه .. : نصآئحكم وارائكم ..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4160 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث دايتون
    مبتعث دايتون

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث دايتون الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث دايتون , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه حاسب والكترونيأت , بجامعة جامعه دايتون
    • جامعه دايتون
    • هندسه حاسب والكترونيأت
    • ذكر
    • دايتون, اوهايو
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

December 6th, 2012, 12:00 AM

السسسلآإم عليكم ورحمه الله وبركأته

كيـف حالكم اخوآني اخواتي ...

ف البدآيه انا دخلت امريكا عام 2011 شهر oct يعني لي سنـه ب الضبط في امريكإأ جلست 4 شهور على حسآبي ومن ثم انضميت للبعثه

الحمد لله تم االانتهأء من فترة اللغه .. ولكن تواجهني صعوبآت في اللغه الاكاديميه... توآجه اي طـآلب في اول ترم جامعي ~

نفسيآ ماني مرتآ‘ح ب امريكـآ ابدإ ... وماقدرت اتاقلم على الكلتشر حقهم ... جآ‘ني اكتئإب نوعآ مأ

وانإ لي شهر في السعوديه ثآني رجعه لي ... ولله الحمد حصلت قبول هندسه ب السعوديه وافكر اترك البعثه ... ومحتار وذبحني التفكير ...

طبعإ الوالد يتمنى اني اكمل في امريكـآ ودايم يشجعني ..

ارائـكم ونصآئحكم واذا فيه احد مر ب حالتي من قبل ..
  2. رح تندم اشد الندم لو رجعت بدون الشهادة , وزيادة على الندم ,لما تشوف الدفعة اللي كانو معك تخرجو ورجعو ...

اذا مو مهتم بنفسك ....

ارجوك لاتقهر والدك ووالدتك ...

واحد قريبي نفس قصتك ... امه وابوه ماتو قهر عليه عشان رجع ...

الان اقصى اهتماماته نت وتلفزيون ... ويدور احد يوظفة لو ب5000عشان يكمل حياته ..

شهادة الثانوية ... ماعد توكل عيش ...

تعوذ من ابليس وكمل ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث دايتون
    بس معاي قبول هندسه ب السعوديه ماراح اجلس عاطل

وراح اكون مرتاح نفسيإ هنإ ... وبالمقابل امريكا شهادتها اقوى ..

ذذذذذذبحني التفكير

يااخوي

حسستني ان قبول الهندسة اللي هنا يخرجك ويوظفك براتب 200,000

هاذول الخريجين ... اللي شغال سكيرتي , واللي اداري , واللي بياع في محل...

تقارن شهادة امريكا ,بشهادة جامعات الرياض ؟؟؟؟

اقولك حل ؟؟؟؟

استخير ...

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جادة جدا
    يااخوي

حسستني ان قبول الهندسة اللي هنا يخرجك ويوظفك براتب 200,000

هاذول الخريجين ... اللي شغال سكيرتي , واللي اداري , واللي بياع في محل...

تقارن شهادة امريكا ,بشهادة جامعات الرياض ؟؟؟؟

اقولك حل ؟؟؟؟

استخير ...

الله يكتب الي فيه الخير يارررب

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة differeNt-8
    اذا واجهتك صعوبات الوحده هنا تزوج و ارجع انت و زوجتك و ترتاح نفسياً <<< حــل منطقي ..

لا استطيع حاليا لـ ظروف خاصه

اشكرك على اقترآ’حك
    7 "
  5. من وجهة نظري أرى أنك تسوي تأجيل لمدة ترم دراسي ... طبيعي كل شخص فينا يحس بالغربة ... لكن احنا كسعوديين تفتقد لروح التنوع والتغيير ... حاول تكون مرن في حياتك وتكون علاقات في امريكا ... جدد حياتك بشكل مستمر
    صدقني لست الوحيد اللي تمر بهالمرحلة ... جميعنا يمر فيها ونتجاوزها بعد التكيف والتأقلم مع المجتمع الأمريكي ... ولا تنسى أن الفرصة تأتي في العمر مرة وحده ... حاول تفكر بإيجابية وتكتسب خبره دراسية وحياتية

بالتوفيق للجميع
    7 "
  6. الشهادة الأمريكية فرصة لا تعوض،،
    لكني لو كنت مكانك فراح أحكم على مدى قوة الجامعة وإسمها مقارنة بجامعات السعودية أولا، وراح أعطي نفسي فرصة ترم كامل إلى سنة حتى أحكم بشكل عقلاني بعيدا عن العاطفة، لإنها ربما صدمة نفسية تنتهي بمجرد أن تدخل جو الدراسة، وربما فعلا أنك غير مرتاح للبيئة بشكل عام لو جلست سنين، الشي اللي يحكم أنك تكمل ترم إلى سنة وبعدها تشوف نفسك ودرجاتك وأمورك وبعدها تقدر تقييم، قبول السعودية ملحوق عليه وتوجد كخطة إحتياطية،،
    هذا رأيي وشكرا !
    7 "
  7. والله ياعزيزي انت دارس دارس سواء هنا او برا .. وانت عارف المقارنه في جوده التدريس وقوه الشهادات بين جامعاتنا وجامعات امريكا .
    والوالد يحمسك ويشجعك .. وش تبي اكثر من كذا ؟ يعني احيانا يضغطون الابناء على الاهل في سبيل طلب العلم خارج البلاد .. تجي انت تكنسل وابوك الي مشجعك ؟ حرام عليك والله .
    تذكر اذا كان الي مرددك مجرد مشاعر واحاسيس فهذا شئ بسيط ويتغير ويروح منك مع الوقت .. دام وضعك العام وظروفك تسمحلك الدراسة بالخارج فحرام عليك تترك هالفرصة الثمينة .
    لعلمك الان حتي المتخرجين من جامعات الخارج صارو كثيرين وراح يكثرون في السنوات القادمه .. لذلك الواحد فينا يحتاج يتميز عن غيره حتى بدراسته بالخارج .. فما بالك بدراستك بالداخل ؟ هل ترى فيها اي تميز عن غيرك ؟
    خريجين الداخل مالين البلد والله .

عموما استخر ربك ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.