الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السفارة الأمريكية والورقة الصفراء !!!!!!!!!!

السفارة الأمريكية والورقة الصفراء !!!!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4152 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mr.m3jed
    mr.m3jed

مبتعث مميز Characteristical Member

mr.m3jed الولايات المتحدة الأمريكية

mr.m3jed , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • ذكر
    • .., ..
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

December 6th, 2012, 01:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالب مقدم على طلب الفيزا الامريكة f1
    وقابلت في يوم الاربعاء 5 ديسمبر
    وكانت ولله الحمد كل اموري تمام وكل اوراقي كامله
    وبصمت وكل شي بس المشكله يوم خلصت المقابله
    قالت لي الموظفة : انو كل شي تمام وفيزتك مقبوله
    بس تحتاج الى شهر وعطتني الورقة الصفراء وقالت تحتاج اجرائات ادراية
    واخذت جوازي وما عندي اي نواقص وولله الحمد وكل اوراقي كامله
    وقالت روح ادفع رسوم الفدكس ودفعتها

سؤالي ليه اعطتني الورقة الصفراء؟
    والي مثل حالتي كم يستغرقون وقت بالعاده؟
    وهل ممكن اتعدى الشهر انتظار لاني ابي احجز؟
    ما باقي على موعد دراستي الا شهر
    وهل فيه احد صار له مثلي وطلعت له باقل من شهر؟

افيدوني يا اهل العلم الله يجزاكم الجنة
  2. المعروف ان الورقة الصفراء ورقة نواقص ... حاول تتفحص الورقة تمام احتمال تحصل حاطين لك خط او دائرة على النواقص ... كملها وارسلها لهم فيديكس على عنوانهم بأسرع وقت

وبصراحة شي غريب طالما أوراقك كاملة ليش يعطونك هالورقة الصفراء ... أنا كانت مقابلتي مع السفارة الاربعاء الماضي 28 نوفمبر في جده واستلمت جوازي يوم الأحد الماضي ولله الحمد على فيديكس
    قنصلية جده جداً متساهلين ... لدرجة نص أوراقي ما طلبوني والأسئلة كانت تافهه ... أحمد الله اني طحت في بنت حلال
    وللمعلومية شفت طالبين أمامي رفضت فيزهم رفض قاطع ليش مادري ممكن لأن نفسية الموظف زفت

الله يسهل أمرك ويوفقك
    7 "
  3. عليكم السلام ورحمه الله وبركاته ،.

حياك الله أخي الكريم ، الاجراءات الادارية التي تقوم بها السفارة تأخذ مدة لا أحد يعرف مدتها بالتحديد ، فالبعض اخذ الفيزا ما بين اسبوع إلى شهور ، ولذلك عليك الانتظار إلى ما قبل وقت الدراسة بعشرة أيام ، وبعدها تواصل مع المعهد لتأخير دراستك في حالة عدم وصول جوازك مع الفيزا ، إن شاء الله الكريم أنك ستحصل على فيزتك قبل موعد دراستك فهو مثبت لدى السفارة ، لكن احرص على عدم القيام بحجز التذاكر حتى تستلم فيزتك .

اسأل الله لك أن ييسر أمورك .

مع التحية ،.

أخوكم
    بــن نيــــاز
    7 "
  4. شكرا لكم واسأل الله لنا ولكم التوفيق

نعم هم حاطين دائرة على الفقرة الاخيرة مكتوب فيها يخضع طلبك للاجراءات الادارية . قد يتطلب منك تقديم معلومات اضافية في وقت لاحق . قد يستغرق طلبك 2-4 اسابيع او اكثر لأتمام هذه الاجراءات

وانا متأكد ان جميع اوراقي كاملة
    الغريب انها قبل تعطيني الورقة قالت تم قبول جوازك وخلت الجواز معها وقالت رح ادفع رسوم الفيدكس !!!!
    7 "
  5. اسألوني انا الخبره بالفيزه . . قدمت لإثنين من اخواني واحد طلعت بعد ستة اشهر بسبب الإجرائات الإدارية وماكان عنده ورقه صفراء. . والثاني طلعت بيومين وكانت عنده ورقه صفراء بالنواقص .

يعني من الحييين اقولك لاتسأل وتتعب نفسك كثيير ولاتقيسها على تجارب اي شخص لأن السفاره الأمريكيه مزاجيه جدا تعامل كل فيزة معامله خاصه . . اقعد واستغفر كثير وتوكل على ربك وخليها زي ماتجي تجي . . ونصيييحتي لك استغل وقتك بقراءة الكتب وتطوير اللغه افضل من تضييع وقتك بالإنتظار لأنك كذا كذا مسافر إن شاء الله . .

بالتوفيق لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.