الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفون تكفون تكفون ... أبي مساااااااااااااعدة ... أبي أحد يساعدني في توقيف البعثة

مساعدة تكفون تكفون تكفون ... أبي مساااااااااااااعدة ... أبي أحد يساعدني في توقيف البعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4150 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية almalki.usa
    almalki.usa

مبتعث جديد New Member

almalki.usa الولايات المتحدة الأمريكية

almalki.usa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة EF
    • EF
    • تسويق
    • ذكر
    • santa barbara, CA
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

December 6th, 2012, 05:00 AM

أنا طالب باقي على نهاية بعثة اللغة 20 يوم ولا قدرت أجيب إلا 5 في أيلتس, مطلوب مني أقل شي 6 غير الجيمات, ودي أحد يساعدني أوقف البعثة " سنة " ودي أرجع و أزوج وأدرس عشان أجيب الدرجة المطلوبة. تكفون إلي يقدر يساعدني لا يقصر جعله يتوفق دنيا وآخرة.

هذا رقمي
    8056374884
    محمد المالكي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    من البوابة الالكترونية اختر "تأجيل البعثة",,
    بالتوفيق,,
    ما راح يعطوني سنة إلا إذا عندي واسطة ... عشان كذا أنا كاتب لكم عشان تساعدون أخوكم ... والله ماني متخيل أرجع السعودية وتروح بعثتي ... وين أودي وجهي من أهلي.
    7 "
  3. اخوي الحل كالاتي وما أبي منك الا الدعاء

أول شي تطلب تأجيل بعثة لمدة أربع شهور والسبب يكون عدم وجود قبول جامعي

بس يخلص التأجيل هذا تطلب تأجيل أخر وبرضوا يكون السبب عدم وجود قبول جامعي وبكذا يكون معاك أكثر من فرصه

صدقني مجربه والمشرف نفسه سألته وقال لي هالشي وفي صديق لي أجل مرتين وكان السبب عدم وجود قبول جامعي سهالات اخوي لا تشيل هم

دعواتك وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصة كفاح
    اخوي الحل كالاتي وما أبي منك الا الدعاء

أول شي تطلب تأجيل بعثة لمدة أربع شهور والسبب يكون عدم وجود قبول جامعي

بس يخلص التأجيل هذا تطلب تأجيل أخر وبرضوا يكون السبب عدم وجود قبول جامعي وبكذا يكون معاك أكثر من فرصه

صدقني مجربه والمشرف نفسه سألته وقال لي هالشي وفي صديق لي أجل مرتين وكان السبب عدم وجود قبول جامعي سهالات اخوي لا تشيل هم

دعواتك وبالتوفيق ان شاء الله
    ربي يسعدك ... راح أسوي هالطريقة وأسأل الله يكتب الفرج في هالطريقة
    7 "
  5. والله انا ما ابي احبطك ولا ادري عن نظام التأجيل في حالتك بس فيه حاجه مهمه ابي انبهك عليها انت باقي لك 20 يوم على نهاية البعثه سؤالي هل انت استنفذت السنه وستة شهور في اللغه اذا استنفذت المده هذي اتوقع التأجيل صعب نوعا ما لعدم وجود فتره كافيه لطلب تأجيل وعرضه على اللجنه والموافقه عليها واذا باقي ما استفدت من السته اشهر بعد السنه فأطلب من مشرفك تمديد لغه لمدة ستة اشهر واذا انت حاب تأجل اطلب تأجيل بسبب عدم وجود قبول جامعه وانصحك ان تجلس مع نفسك وتعيد حساباتك وتصحح الأخطاء التي واجتهك طوال الفترة الماضيه لتدرك الوقت المتبقي لك واتمنى من الله التوفيق لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.