الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بليز للمبتعثين الخبيرين بخصوص التأمين الصحي

مساعدة بليز للمبتعثين الخبيرين بخصوص التأمين الصحي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4158 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Alondra
    Alondra

مبتعث جديد New Member

Alondra الولايات المتحدة الأمريكية

Alondra , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى P.T , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • P.T
    • أنثى
    • الرياض, CA
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

December 7th, 2012, 12:18 AM

السلام عليكم كيف الأحوال
    سؤال للي عنده خبرة من المبتعثين في أمريكا
    أتوقع تعرفون إن شركة اتنا للتأمين الصحي ممكن تغطي قيمة نظارات بقيمة 400 دولار
    فسمعت إن في محلات ممكن توصل النظارات الشمسية لحد بيتك بس مدري من وين أجيب أرقامهم

بليز بنات شباب الي يعرف يقولي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alondra
    السلام عليكم كيف الأحوال
    سؤال للي عنده خبرة من المبتعثين في أمريكا
    أتوقع تعرفون إن شركة اتنا للتأمين الصحي ممكن تغطي قيمة نظارات بقيمة 400 دولار
    فسمعت إن في محلات ممكن توصل النظارات الشمسية لحد بيتك بس مدري من وين أجيب أرقامهم

بليز بنات شباب الي يعرف يقولي
    انا اعرف عن سالفة تغطية مصاريف النظارات ...
    وصحيح تقدرين تستخدمين التامين في (بعض) المحلات اللي تسمح في هذا التامين ..

اما عن مسألة توصيل النظارات .. فما سبق وجربتها بالتامين ..

انا اشتري النظارات اللي ابيها من امازون ويدزونها لي ع البيت : ) ..
    بس ماسبق واستخدمت التامين في امازون او غيره من المواقع ..
    7 "
  3. على حسب تجربتي مع محلات النظارات لا تستطيع ان تأخذ نظارة من دون كشف طبي واذا حالتك تستدعي صرفوا لك نظارة لو حبيت طبيه او شمسيه طبيه لكن تأخذها من دون كشف طبي اشوفها مستحيل طبعا اكلمك عن تجربتي الشخصيه الا اذا فيه محلات يمشون الوضع لا ادري ولا اعلم عنها شيء مع مراعاة ان الشركة تتعامل مع بعض المحلات وبستطاعتك الأطلاع عليها عن طريق موقع الشركه
    7 "
  4. يوجد طريقة .. تدخل على مواقع النظارات في النت وتاخذ نوع النظارة وسعرها وكذلك رقمها ان وجد وتتصل على شركة اتنا ويؤكدون لك الطلب وبعدها تراسل المحل من خلال نفس موقع النت ..

هذي الطريقة كما وصفها لي الكثير .. لكني لست متأكد من طريقة التواصل مع اتنا .. سأسأل عن الطريقة الصحيحة وارد لكم خبر

اللي يبي يتأكد من المعلومة يراسلني على الخاص بعد يوم لان دخول للموقع قليل ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.